القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بارشيسي 2023 Parchisi Star كاملة مجانا APK آخر اصدار

name

تحميل لعبة بارشيسي 2023 Parchisi Star للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كاملة مجانا APK آخر اصدار

ملحوظة:- روابط تنزيل لعبة بارشيسي 2023 Parchisi Star كاملة مجانا APK آخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل برابط واحد مباشر الاصلية مضغوطة بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل لعبة بارشيسي

تحميل لعبة بارشيسي "Parchisi Star" الشهيرة أحد أشهر الألعاب الرائعة التي تم إطلاقها مؤخرًا وقد نجحت في أن تنال الكثير من الإعجاب الأمر الذي جعل الكثير من الاشخاص من كافة أنحاء العالم القيام يقومون بتحميلها ولعبها على الهواتف الذكية المختلفة، حتى أصبح هناك ملايين التحميلات لها، وبالتالي تم العمل على تطويرها بشكل مستمر في إصدارات محدثة بناء على طلب اللاعبين، ومن من خلال تلك اللعبة تقوم بالمنافسة مع ثلاث أشخاص مختلفين وذلك خلال المستوى الواحد، ويتم رمي النرد وبعدها يقوم كل شخص من الأشخاص الأربعة المتواجدين في المستوى الواحد برمي النرد في أدوار متتالية وهناك طريق واحد في اللعبة يؤدي  الى خط النهاية.

تحميل لعبة بارشيسي للحاسوب

وعندما اللاعب بالحصول على رقم معين يقوم بالتحرك في مربعات الطريق أمامه بنفس الرقم الذي حصل عليه، ويمتلك كل واحد من الأربعة أربع أشكال مختلفة  يجب القيام بإدخالها واحدة تلو الآخر إلى المربع النهائي، ولكن كن حذرًا فإذا  كنت متوقف في مربع ما وأتي  إليك شكل خاص بشخص أخر ووقف في ذات المربع يقوم الشكل الخاصة بك حينها  بالرجوع إلى خط البداية من جديد وهكذا،  لذا عليك محاولة إدخال الأشكال الخاصة بك في موقعها بشكل أسرع  ويفوز في النهاية من يقوم بإدخال الأشكال الخاصة به أولًا إلى مربع النهاية.

البارتشي أو البارشي هى عبارة عن  لعبة ألواح إستراتيجية ترجع في أصولها إلى القرن 15 بالتحديد في الهند، وقد أصبحت لعبة شعبية في كل من إسبانيا وشمال المغرب حيث تعرف بالبارتشي، وتلعب من خلال نرد وأربعة أقراص تعطى لكل لاعب وعدد اللاعبين يمكن أن يتكون من 2 أو 4 أو يصل إلى 6 أو 8 وذلك في أحدث الإصدارات،  وتهدف اللعبة إلى أن يحاول كل لاعب الوصول بأقراص انطلاقه من نقطة البداية إلى الهدف النهائي، محاولا أن يعرقل مسارات منافسيه من خلال أستخدام تقنيات الألتهام وبناء السدود. 

تحميل لعبة بارشيسي

تحميل لعبة بارشيسى ستار كاملة مجانا أخر تحديث

يمكنك الان تحميل لعبة بارشيسى ستار بكل سهولة من خلال الرابط أسفل المقال، وذلك بعد أن أصبحت لعبة شهيرة يقبل على تحديثاتها وتنزيلها ملايين من الأشخاص وقد اشتقت كلمة البارتشن من لعبة البارشيسى  الهندية بالإضافة إلى  مجموعة من الألعاب الأخرى المشتقة منها مثل  البارتشي التي تم اختراعها في سنة 1867 داخل الولايات المتحدة، وأيضًا لعبة اللودو التي اخترعت سنة 1896 في بريطانيا وهى مبسطة للباتشيسي  من أجل الأطفال، وقد ساهمت التجارة بين أوروبا والهند في انتشارها عالميًا وتطويرها من خلال أشكال مختلفة. 

تحميل لعبة بارشيسي مجانا

أما عن القواعد الأساسية للعبة فهى تتم بواسطة لاعبين أو أربعة لاعبين أو زوجين مقسمين إلى فريقين،  ويقوم كل لاعب بلعب أربعة أقراص بألوان مختلفة صفراء أو زرقاء  بالإضافة إلى اللون الأخضر والأحمر، ويستعمل نرد مكعب واحد وذلك لجميع اللاعبين، وتكون مرقمة من 1 إلى 6، مع إختيار لون لكل لاعب ثم يرمي كل لاعب منهم النرد والأسبق في تسجيل موقعه يصل إلى النهاية أسرع، ويتم اللعب بالدور بين اللاعبين ولا يمكنهم رفض اللعب إلا إذا أستحالت تحريك أي قرص وذلك وفقًا لنتيجة النرد، ويتم  تحريك الأقراص في الاتجاه الذي يكون معاكس لعقارب الساعة وذلك انطلاقا من البداية حتى الخانة النهائية ذات نفس اللون.

تحميل لعبة بارشيسي .parchisi. star

كما لا يمكن القيام بتحريك الأقراص الموجودة في الخانة النهائية ولا يمكن كذلك تحريك قرص إلى خانة بها قرصين آخرين إلا في حالة وجود قرصين  يكونا خصمين في خانة البداية وحصول اللاعب على 5 في رمية النرد، وذلك لأنه عند الحصول على نتيجة 5 في رمية النرد يتم إجبار اللاعب على إخراج قرصه ووضعه في خانة البداية أو الانطلاق، أما في حالة الحصول على رقم 6، يقوم اللاعب بتحريك إحدى أقراصه بست خانات، ويختلف هذا العدد بحسب مناطق اللعبة فهى في اسبانيا عند الرقم 7 و 12 في دولة  المغرب ويمكنها أن تصل إلى 20  وفي بعض الحالات يكون العدد اختياري بين 6 و 7 أو بين أرقام 6 و 12، بالنسبة إلى السدود والقناطر التي يتم بنائها من أجل إلهاء الخصم فلا يمكن للقرص أن يتجاوز سدا كان موجود من نفس اللون أو من نفس لون منافس، وإذا قام  أحد اللاعبين بإغلاق المسار بسد، يتوجب عليه أن يقوم بحله وذلك في حالة حصوله على الرقم 6 في رمية النرد، وأن يفتح السد، فيما عدا أن تكون عملية فتح السد مستحيلة وذلك لتواجد سد آخر على مقربة تقل عن ست خانات، ولا يتم السماح بتكوين السدود إلا في الخانات التي تم تأمينها.

تحميل لعبة بارشيسي ستار مهكرة

أهم المصطلحات المستعملة في لعبة Parchisi Star

هناك مجموعة هامة من المصطلحات التي يقوم لاعبين البارشيسى بالتواصل من خلالها على لعبة بارشيسي ستار للحاسوب والجوال والتى يجب عليك أن تعرفها قبل البدء في اللعبة على النحو التالي: 

●  أولًا مصطلح الدار أو السجون: 

وهي تكون عبارة عن الخانات المربعة والملونة الموجودة في أركان لوح اللعبة.

تنزيل لعبة بارشيسي ستار عبر غوغل كروم

● ثانيًا المخارج أو نقط البداية :

 وتكون عبارة عن الخانات المستطيلة والتى تكون صغيرة ملونة ومرقمة وتكون متواجدة بمحاذاة مع الديار في أركان اللعبة.

تحميل لعبة بارشيسي parchisi star مهكرة للاندرويد

● ثالثًا الخانات المؤمنة:

 عبارة عن الخانات المستطيلة الصغيرة ذات اللون الرمادي الموجودة في لوحة اللعب.

تحميل بارشيسي نسخة قديمة

● رابعًا خانات الوصول:

 وهي عبارة عن الخانات ذات الشكل المثلث الملونة والتى تتمركز في وسط لوحة اللعب.

تحميل بارشيسي نسخة قديمة

● خامسًا الممر:

 مجموع الخانات التي تكون ملونة والتي تسلكها الأقراص في طريقها قبل بلوغ خانة الوصول.

تحميل لعبة برسيس للكمبيوتر

● سادساً السد أو القنطرة:

 وهو وصف عند تواجد قرصين من نفس اللون في الوقت  نفس في الخانة، ويتم فتح السد عند حدوث تحريك في أحد القرصين.

لعبة بارتشي اون لاين

● سابعًا الألتهام:

 يستخدم هذا المصطلح عندما يتم تحريك قرص إلى موقع مع قرص منافس في نفس الخانة،  ويؤدي ذلك إلى تأخير القرص المنافس وجعله يعود للبداية.

لعبة بارشيسي

مميزات تحميل لعبة parchisi star الأصدار الجديد

هناك العديد من المميزات التي سوف تحصل عليها عند تحميل لعبة Parchisi Star على النحو التالي: 

  • أولًا تحصل على الحرية في أختياراتك مع فريقك في اللعبة، مع إمكانية إجراء الدردشة مع أصدقائك داخل الفريق في اللعبة وكذلك من   المنافسين لك في اللعبة.
اسرار لعبة parchisi
  • يساعدك ذلك في تكوين قاعدة أصدقاء جدد من كافة أنحاء العالم أثناء اللعب.
  • تستطيع كذلك أختيار أعضاء فريقك من الأصدقاء أو يمكنك دخول اللعبة بشكل عشوائي وتلعب  مع مع أشخاص من دول أخرى.
  • يمكنك كذلك أختيار اللغة التي تريد اللعب بها نظرًا لأن اللعبة تقوم بدعم جميع اللغات.
  • كما يمكنك من خلال تحميل أحدث اصدار من لعبة بارشيسي أن تقوم بإرسال هدايا الى اصدقائك في اللعبة.
لعبة بارتشي للكمبيوتر
  • بالإضافة إلى أن إمكانية تسجيلك في اللعبة تتم فقط من خلال حسابك على الفيسبوك وبسهولة شديدة. .
  • قد تميزت اللعبة بأنها مجانية بالكامل وتعمل من دون وجود إعلانات مزعجة و بالتالي تحصل على تجربة لعب مريحة  بدون أزعاج. 

خصائص لعبة بارشيسي ستار تحميل مجاناً

من أبرز خصائص لعبة Parchisi Star للحاسوب والموبايل التي لا يدركها العديد من المستخدمين هي الخصائص التالية: 

  • حجب الاعلانات: حيث أن النسخة التي تكون متوفرة في العديد من المتاجر الإلكترونية المختلفة منها متجر جوجل بلاي لا تحتوي على مجموعة من الإعلانات، وتعتبر الإعلانات مزعجة للعديد من المستخدمين لذلك يمكنك الاستمتاع باللعبة فترة أطول دون وجود أي نوع من الإعلانات.
  • خفيفة: النسخة الأصلية من هذه اللعبة تأتي بحجم خفيف لذا في حال إذا كان لا يتوفر لديك مساحة في جهازك يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق بمساحة لا تتخطى  الـ 15 ميجا بايت، وبالنسبة للعديد من الألعاب الإلكترونية يكون هذا حجم صغير جدًا، كما أنه في حال تحميلها لن يتعرض جهازك الى وجود أي مشاكل بسبب المساحة.
  • متعددة اللاعبين: تعتبر لعبة Parchisi Star للاندرويد وللكمبيوتر يمكنك أن تشاركها مع العديد من الأصدقاء، لذا يكون متاح أستخدامها من جميع أنحاء العالم، وهذا يجعل العديد من اللاعبين لديهم الكثير من الحماس  والتنافس، وهذا يكون على عكس العديد من الألعاب الفردية التي تكون من نفس هذه الفئة.
Parchisi STAR APK
  • اوضاع مختلفة: يوجد مجموعة من الأوضاع المختلفة في هذه اللعبة، حيث أنه يمكنك أن تقوم باللعب بشكل فردي أو في جماعات مختلفة من اصدقائك، كما أنه يوجد وضع اخر في هذه اللعبة تستطيع من خلاله أن تلعب بمفردك مع ثلاثة من الأصدقاء، وربما هذا التنوع في الأمر يجعل اللعبة مسلية إلى حد كبير ولا يمل العديد من المستخدمين منها.
تحميل لعبة parchisi star
  • هدايا يومية: حيث أنه في بعض الأحيان  "لعبة Parchisi Star تقدم مجموعة من الهدايا اليومية وذلك في حال تسجيل الدخول بشكل يومي وتكون هذه الهدايا هي عبارة عن مجموعة من العملات، وربما المميز في الأمر أن هذه الهدايا تكون مجانية ومصدر مضمون من أجل الحصول على عدد كبير من العملات بشكل يومي، ويمكن استخدامها من أجل التنافس مع العديد من الأشخاص الآخرين في اللعبة.
تحميل لعبة parchisi star من ميديا فاير
  • أمكانية ربط الحساب: في حال تسجيل الدخول يمكنك أن تقوم بربط الحساب باستخدام الفيس بوك، ويكون هذه الخطوة في غاية الأهمية من أجل حفظ المعلومات، مع وجود إمكانية من أجل فتحه على عدة أجهزة متعددة، بنفس الأداء.
  • الدردشة: خلال هذه اللعبة سوف تتمكن من القيام بالدردشة مع العديد من المنافسين المشاركين في اللعبة، مع استخدام خدمات الرسائل السريعة التي توفرها اللعبة لكل المستخدمين، مع وجود العديد من الرموز التعبيرية الرائعة في الرسائل.
تحميل لعبة parchisi للحاسوب
  • دوريات التنافس: من أجل زيادة الحماس في هذه اللعبة قامت لعبة بارشيسي  Parchisi Star بإنشاء العديد من المستويات المختلفة، كما أنه مع الفوز المستمر سوف يحصل اللاعب على العديد من الجوائز المختلفة، وسوف يرتفع المستوى، كما أنه يواجه العديد من اللاعبين مستويات أكثر احترافية من المستوى السابق وهذا الأمر سوف يزيد من المتعة والمنافسة في هذه اللعبة.

حل مُشكلة App Not Installed أثناء تحميل لعبة بارشيسي 

من المتوقع أن تظهر هذه المشكلة في حال تحميل لعبة بارشيسي وتثبيتها على هاتفك، وهذا في حال أنك قمت بتنزيل لعبة بارشيسي ستار من ملف خارج، خارج جزجل بلاي، لذا كن أجل حل هذه المشكلة لا بد من إتباع الخطوات التالية: 

  • في البداية لابد من الدخول على إعدادات الهاتف.
تحميل لعبة parchisi star للحاسوب
  • سوف تجد مجموعة من الخيارات الموجودة أمامك على الشاشة ومن ضمن هذا الخيار ( الحماية والخصوصية \ Security Privacy ).
تنزيل لعبة بارشيسي
  • فيما بعد عليك بالوصول إلى ( المصادر غير معروفة \ Unknown Sources ).
تنزيل لعبة بارشيسي للحاسوب
  • يحب أن تقوم بتفعيل هذا الخيار بشكل عام، كما أنه يمكنك أن تقوم بتفعيل المتصفح الذي من خلاله تقوم بتنزيل لعبة بارشيسي ستار للحاسوب والموبايل من خلاله.
  • كما أنه فيما بعد من الضروري أن تقوم بتشغيل الهاتف والعمل على إعادة تثبيته من جديد لكي تتم العملية بشكل صحيح.

 لعبة بارشيسي ستار 2023 اخر اصدار

بعد أن يتم "تحميل لعبة بارشيسي Parchisi Star" وقبل أن تبدأ في اللعب والتنقل خلال هذه اللعبة لا بد من معرفة طريقة اللعب وكل مداخل ومخارج اللعبة، حيث أنه سوف يتم توضيح كل خطوات اللعبة بشكل صحيح وكل قواعد اللعبة، حيث أنه أول الصفحات التي تظهر لك بمجرد أن يتم فتح اللعبة، هي الصفحة الرئيسية، حيث تعرض عليك اللعبة أن تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب الفيس بوك الخاص بك، حتى يتم حفظ معلومات حسابك من حيث عدد العملات والإنجازات وغيرها من الأمور الأخرى، كما أنه لكي بتخطي صفحة تسجيل الدخول Play As Guest ).

في المرة الأولى من فتح هذه اللعبة سوف يستهلك التحميل فترة من الوقت، ولكن بعد أن تقوم بفتحها في المرات القادمة سوف تكون لحظات فقط، لذا أنتظر قليلا لحين الأنتقال الى الصفحة التالية، كما أنه سوف تأتي امامك الواجهة، حيث أن الواجهة تكون في منتهى البساطة، كما أنه يتم عرض مجموعة من المعلومات الشخصية، وسوف تجد في الصفحة في الجهة اليسرى معلومات الملف الشخصي، ولكن بالنسبة العملات تكون في أعلى الصفحة جهة اليمين، ولكن في الاسفل سوف تجد مجموعة من الخيارات لهذه اللعبة.

 تغيير أسم الحساب في لعبة بارشيسي ستار Parchisi 

من المعروف أن الاسم الذي يكون موجود على الملف الشخصي دون أن يتم ربط الحساب بتطبيق الفيس بوك، يعتبر اسم افتراضي في اللعبة، لذا لتغيير سوف تحتاج الكثير من الوقت، ولكن من السهل أن يتم تغييره في أي وقت بدون مشاكل، لأن الأسم يكون هام في اللعبة لذا سوف نوضح لكم طريقة تغيير الأسم بكل سهولة: 

  • تغيير الاسم يكون من خلال الواجهة الرئيسية وهذا الأمر لا يعرفه الكثير من المستخدمين، كل ماعلى المستخدم أن يقوم بالضغط على خانة الملف الشخصي،  والتي تكون موجودة في أعلى اليسار.
  • على الفور سوف تظهر لك صفحة أخرى يوجد بها كل المعلومات الشخصية الخاصة بك والتي تكون موجودة في لعبة Parchisi Star للأندرويد، كما أنه من خلال هذه الصفحة يتم عرض الانجازات والعملات التي قام اللاعب بتحقيقها، كما أن القائمة تنقسم إلى قسمين وذلك بعنوان ( Info ) ويكون خاص بالعديد من البيانات الشخصية، كما أنه يتواجد قسم بعنوان State ) وهو يخص الانجازات او مسيرة اللاعب، كما أنه يمكنك أن تعرف الكود الخاص بالحساب من خلال الصفحة بالإضافة إلى معرفة مجموعة المباريات التي قمت بلعبها والمباريات التي فزت فيها.
تحميل لعبة بارشيسي مجانا
  • سوف تجد في الصفحة في الخانة الاعلى تغيير الاسم، كما أنه في الخانة في الأسفل تجد صور رمزية كثيرة، وكل الصور الرمزية تكون مجانية بالكامل، ويمكن من خلالها وضع أي صور في الملف الشخصي الخاص بك.

هل يمكن تنزيل لعبة بارشيسي ستار للحاسوب؟

يكون من الصعب تنزيل بارشيسي للكمبيوتر والحاسوب غير متوفر إلى هذا الوقت الحالي، ولكن في حال إذا أردت تحميل اللعبة على جهازك الكمبيوتر لا بد وقتها من  استخدام برنامج محاكي LD Player للكمبيوتر، ومن خلال البرنامج سوف تتمكن من تحميل اللعبة على الجهاز والأستمتاع بكل تفاصيل هذه اللعبة .

الخاتمه:- بالنهاية نكون قد قدمنا كيفية تحميل لعبة بارشيسى وأهم مميزات اللعبة في إصداراتها الحديثة وتاريخ اللعبة وكيفية اللعب بشكل ممتع وصحيح لتحقيق الفوز.

التفاصيل الخاصة بتحميل لعبة بارشيسي 2023 Parchisi Star كاملة مجانا APK آخر اصدار ميديا فاير:-

💿 اسم البرنامج Parchisi Star
🏢 الشركة المنتجة Gameberry Labs
🖥️ متوافق مع iOS, Android, Windows
📊 حجم البرنامج بحسب نوع الرابط
نسخة البرنامج اخر اصدار وتحديث
🗓️ إصدار البرنامج 26 - يناير - 2023.
🌐 لغة البرنامج متعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة بارشيسي ستار 2023 Parchisi Star كاملة مجانا APK آخر اصدار:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل لعبة بارشيسي بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.


from بيجا سوفت https://www.pegasoft.net/2023/01/Download-Parchisi-Star-APK.html
author-img
ماهي المزايا؟

تعليقات

التنقل السريع