القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل مسجل المكالمات Pro مهكر 2024 أخر إصدار لـ أندرويد

( Call Recorder ) هو تطبيق تم تصميمه وتطويره لهدف واحد وهو تسجيل المكالمات وحفظها على الجهاز ويسمح لك "تحميل مسجل المكالمات الهاتفية" بأن تقوم بتسجيل أي شيء أي وقت وبالنسبة لهذه النسخة فهي توفر الخدمات البريميوم مجانًا لكي يتمكن أي شخص من استخدامها، كما يتم حفظ المكالمات وترتيبها بالاعتماد على التاريخ والوقت وبالنسبة إلى التسجيل فهو يكون بصوت نقي وواضح للغاية للمستمع. 

تنزيل مسجل المكالمات Call Recorder Pro مهكر للاندرويد

خدمة تسجيل المكالمات هي خدمة حديثة وهناك بعض الهواتف المحمول لا توفر مثل هذه الخدمة ولا تدعمها ولهذا تم تصميم تطبيقات إلكترونية تقوم بتوفير تلك الخدمة وتوفير أدوات للتحكم بها بشكل كامل ومن أشهر وأفضل هذه التطبيقات وأكثرها تقدمًا هو تطبيق مسجل المكالمات وهو تطبيق مجاني ورائع وتم توفير نسخ كثيرة له في الواقع وفي مقالنا هذا سنتناول النسخة المهكرة من تحميل مسجل المكالمات و سنتعرف على كل ما يخص تلك النسخة. 

شعار تحميل مسجل المكالمات Pro مهكر
تنبيه : رابط تحميل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder الآن باللغة العربية في نهاية الموضوع.

شرح تحميل مسجل المكالمات Pro مهكر APK احدث اصدار مجاني

كما بداخله يمكنك إنشاء قائمة أصدقاء من أجل تحديد الجهات التي تريد التحدث إليها كما يمكنك إنشاء قائمة سوداء وهنا يتم جمع جميع الأرقام المجهولة والمزعجة وسيتم حظرها ولن تزعجك مرة أخرى، بجانب الخدمات الأساسية تلك هناك بعض الخدمات المزودة لخدمة التسجيل مثل خدمة تحرير المكالمة وخدمة مشاركة المكالمة وإرسالها إلى الآخرين بسهولة وخدمة تعيين جهة الاتصال الخاصة بتلك المكالمات وغيرهم الكثير.

بالنسبة إلى أوضاع التسجيل فهي أوضاع كثيرة ويمكن التسجيل يدويًا أو التسجيل تلقائيًا أو التسجيل بأي شكل كان، كما أن "تحميل مسجل المكالمات بدون نت" يعتبر آمن تمامًا ويعمل على حماية ملفاتك والبيانات الخاصة بك ويتم حماية تلك المعلومات بالاستعانة برمز pin وبجانب كل هذا ستجد الكثير والكثير من المميزات وفي الفقرات التالية سنشرح لك بالتفصيل طريقة تحميل وتثبيت برنامج Cube ACR مهكر على الهاتف المحمول الذي تستخدمه وسنتطرق لتوضيح طريقة استخدامه والاستمتاع بكل شيء موجود به. 

تحميل مسجل المكالمات pro الاندرويد

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder Pro مجانا

نظرًا لأن هذه النسخة مهكرة فهي لا تتوافر في مواقع كثيرة كما يصعب تحميلها وتثبيتها ولهذا نحن سنقوم بشرح خطوات تحميل وتثبيت مسجل المكالمات مجاني لكي لا تواجه مشكلة فيما بعد:

أولًا عليك التأكد من اتصال هاتفك المحمول بالإنترنت وستجد أسفل مقالنا رابط التحميل انقر عليه وستظهر نافذة التحميل أسفل الشاشة.

تحميل مسجل المكالمات اخر اصدار الاندرويد

بمجرد الضغط على خانة ( تنزيل ) ستبدأ عملية التحميل هكذا وعليك التوجه إلى قسم التنزيلات لمتابعة عملية التحميل حتى تنتهي منها.

تحميل مسجل المكالمات الاندرويد مجانا

بعد الانتهاء عليك البدء في خطوة التثبيت وهنا انقر فوق الملف وستظهر نافذة في الأسفل, وإن لم تجد الملف في الإشعارات يمكنك الوصول إليه في ملفات الهاتف أو صفحة التنزيلات من المتصفح.

تحميل مسجل المكالمات الهاتفية من ميديا فاير

هذه النافذة تطلب منك تحديد أداة تثبيت الحزم وبعد تحديدها ستظهر لك نافذة في منتصف الشاشة وهي نافذة لتأكيد عملية التثبيت.

تحميل مسجل المكالمات بدون نت

اضغط فوق ( تثبيت ) وستبدأ هكذا تلك العملية وكل ما عليك القيام به الآن هو الانتظار لانتهاء عملية التثبيت وهي لا تستغرق سوى ثواني بالمعنى الحرفي.

تحميل مسجل المكالمات pro مهكر

بمجرد أن تنتهي تحصل هكذا على "تحميل مسجل المكالمات القديم" على هاتفك المحمول وستتمكن من فتح التطبيق واستخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به.

تنزيل مسجل مكالمات الأصلي

هذه هي طريقة التحميل والتثبيت وكما ترى فهي طريقة مختلفة ولكن لا داعي للقلق حيث بمجرد اتباع الخطوات التي وضحناها لك في الفقرة لن تواجه أية مشكلة أو صعوبة في الحصول على تحميل مسجل المكالمات هواوي

مميزات برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder APK أخر إصدار

النسخة هذه تعتبر نسخة مشهورة للغاية ورائعة ويرجع السبب في هذا الأمر إلى أنها تحتوي على الكثير من المميزات التي تعمل على تسهيل العمليات المختلفة التي يقوم بها الفرد ولهذا قبل أن نشرع في ذكر طريقة التسجيل وطريقة استخدام هذه النسخة سنقوم بعرض أهم مميزات تحميل مسجل المكالمات - cube acr.

مميزات برنامج مسجل المكالمات اخر اصدار

  1. نسخة مجانية : من أهم مميزاتها أنها نسخة مجانية تمامًا وجميع الخدمات الموجودة بها هي خدمات مجانية وهذا على عكس النسخ الأخرى والتي لا تقوم بإتاحة جميع الخدمات للمستخدم وبعض هذه الخدمات يطلب من المستخدم دفع رسوم للحصول عليها.
  2. التسجيل بدقة عالية : من المشاكل الشائعة الموجودة في التطبيقات والتطبيقات الإلكترونية التي تشبه مسجل المكالمات عربي هي مشكلة التقطيع أثناء التسجيل ويكون الصوت غير واضح وبالتالي لا يستمع الفرد إلى المكالمة كلها بشكل جيد وتم العمل على توفير تقنيات وأنظمة حديثة للتسجيل من خلالها يتم تسجيل مكالمة بدقة عالية ويظهر الصوت واضح للغاية هذا بالإضافة إلى عدم حدوث أي مشكلة في الصوت من حيث التقطيع أو التشويش المستمر وسيتمكن الفرد من حفظ التسجيل بعد ذلك على هاتفه دون أن يحدث إتلاف له أو أي شيء آخر.
  3. ميزة التحويل إلى نص : من المميزات الرائعة والتي تعتبر ميزة ينفرد بها "مسجل مكالمات الأصلي" ولا تتواجد في التطبيقات الأخرى المصممة في هذا المجال هي ميزة التحويل وهنا يتم تحويل المكالمة والحديث الذي يتم لفظه إلى نص مكتوب باللغة التي يقوم الفرد بتحديدها ويتم حفظ هذا النص وعرضه للمستخدم فيما بعد للتعديل عليك وحفظه واستخدامه كما يرغب.
  4. خدمة تحسينات البطارية : نظرًا لأن تحميل مسجل المكالمات بدون نت يستهلك مساحة كبيرة من الجهاز وهذا بسبب تسجيل المكالمات المستمر تم توفير خدمة تحسينات البطارية وتعمل تلك الخدمة على القيام ببعض الأشياء التي تساعد في تحسين البطارية وعدم استهلاك طاقة الجهاز بشكل مستمر وعدم التأثير بشكل سلبي على الهاتف المحمول.
  5. دعم اللغة العربية : لكي لا يواجه المستخدم صعوبة في فهم لغة تنزيل برنامج مسجل مكالمات تلقائي تم العمل على تزويده بجميع اللغات واللهجات واللغات الأكثر استخدامًا والأكثر انتشارًا ومن ضمن هذه اللغات وأكثرها أهمية هي اللغة العربية وهي اللغة الرسمية للكثير من مستخدمي أفضل برنامج مسجل مكالمات، علاوة على أنه يتم تطبيق لغة البرنامج بشكل تلقائي من قبل برنامج Automatic Call Recorder ACR حيث بعد تثبيته يتم التعرف على لغة الجهاز وتطبيق اللغة هكذا، هذا بجانب أن طريقة تغيير اللغة طريقة سهلة للغاية ومن خلال الإعدادات التي يقدمها ستتمكن من تغيير اللغة بنقرة واحدة فقط.
  6. دعم أكثر من وضع للتسجيل : نظرًا لاختلاف الأشخاص الذين يستخدمون برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين APK كان من المهم توفير أوضاع مختلفة خاصة بالتسجيل فهناك وضع التسجيل التلقائي وهنا يتم تسجيل أي مكالمة وهناك وضع تسجيل يدوي وهنا يتحكم الفرد في المكالمات المراد تسجيلها والمكالمات التي لا فائدة منها وهكذا، هذا بالإضافة إلى أنه مع تغيير الوضع تتغير أدوات التحكم وطريقة التسجيل ونسبة الحساسية لهذا التسجيل وكل شيء أيضًا.
  7. إزالة الإعلانات : من ضمن مميزات تطبيقنا أنه تم تصميمه مع إزالة جميع المشاكل التي كانت تحدث سابقًا ومن أهم هذه المشاكل هي مشكلة الإعلانات المنبثقة وهي إعلانات مزعجة تظهر بشكل مفاجئ وتقوم بعرقلة العمليات المختلفة ولهذا تم التخلص منها بشكل كامل ولن يجد الفرد أية إعلانات ولن تحدث له مثل هذه المشكلة مرة أخرى، علاوة على أنه سواء أكان هاتفك متصل بالإنترنت أو غير متصل بالإنترنت لن تظهر كما لن تظهر في واجهة برنامج تسجيل المكالمات بريميوم الرئيسية حيث تم إزالتها من جميع الجهات.
  8. الخدمة السحابية : في بعض الأحيان يريد الأفراد الإحتفاظ بنسخة إحتياطية من التسجيلات لأي سبب أو لعدم ضياعها, هٌنا لن نجد أفضل من خدمة رفع التسجيلات عبر شبكة الإنترنت لحساب درايف وبالفعل مسجل مكالمات الأصلي يدعم مشاركة الملفات عبر الخدمات السحابية الشهيرة. 

طريقة التسجيل في برنامج مسجل المكالمات Pro مهكر من ميديا فاير

العملية الأولى التي عليك القيام بها للاستمتاع بكل شيء موجود بداخل برنامج Automatic Call Recorder هو التسجيل به ولهذا نحن في هذه الفقرة سنشرح لك خطوات التسجيل التي عليك القيام بها لكي يفتح لك افضل مسجل مكالمات للاندرويد.

أول خطوة يجب القيام بها للدخول هي فتح "تطبيق Automatic Call Recorder لتسجيل المكالمات", وللفتح ستجد في الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول أيقونة مسجل المكالمات الهاتفية انقر عليها وسوف يفتح لك هكذا, في البداية يتم عرض مجموعة أذونات خاصة بالتطبيق وعليك السماح بجميع هذه الأذونات لكي تستمتع بالخدمات الرائعة الخاصة به.

تحميل افضل مسجل مكالمات برابط مباشر

بعد الانتهاء من أذونات الاشعارات ستظهر صفحة السياسة والخصوصية وهنا انقر فوق ( موافق ) وتابع معنا الخطوات القادمة لنقوم بتفعيل الخدمات بشكل كامل.

تنزيل مسجل المكالمات pro احدث اصدار

ستظهر صفحة تعرض لك أهمية الأذونات تلك, تنزيل تسجيل المكالمات الواردة والصادرة تلقائيا يعتمد في عمله بشكل أساسي على الأذونات فهو لا يستطيع الوصول إلى محتوى أي مكاملة بدون إذن وهكذا مع الخدمات الأخرى, لا تقلق من أمان خصوصياتك مسجل المكالمات أحدث إصدار آمن تماماً ولا يضر أي شخص أو حتى الهواتف, أضغط زر ( أعط الأذونات ) الآن.

طريقة التسجيل مسجل المكالمات تلقائيا

ستتولي الأذونات في الظهور لك أسفل الشاشة مثل إذن الوصول إلى جهات الاتصال وإذن التسجيل الصوتي وجميع الأذونات لها نفس الأهمية ويجب الموافقة عليها.

تنزيل برنامج مسجل المكالمات للايفون

الآن سيتم عرض طريقة الاستخدام الخاصة بـ مسجل المكالمات علي الاندرويد وسيتم توضيح أدوات التحكم الخاصة بالتطبيق أيضًا, انقر فوق ( التالي ) كما هو مشار وتابع الخطوات معنا.

تنزيل برنامج مسجل المكالمات مخفي

الآن ستبدأ عملية تحسين البطارية وهذه العملية تؤدي إلى إيقاف بعض التطبيقات الموجودة على هاتفك والتي تعمل في الخلفية.

مسجل المكالمات الهاتفية التحديث الجديد

إذا كانت تعجبك هذه الخدمة انقر فوق ( التالي ) وإذا لم تكن تعجبك اضغط على ( عودة ) والخطوة الأخيرة التي سوف يطلب منك القيام بها هي تحديد ثيم مسجل المكالمات مجانا.

تحميل مسجل المكالمات هواوي

يمكنك تحديد الثيم المفضل لك واختياره بسهولة وستظهر نافذة تعرض لك رابط الموقع الذي قام بتصميم هذه النسخة, اضغط على ( No Thanks ) وهكذا تكون قد أتممت عملية التسجيل بنجاح وسوف يفتح لك "برنامج مسجل المكالمات مخفي" هكذا وستتمكن من استخدام جميع الخدمات الموجودة به على أكمل وجه.

برنامج تسجيل المكالمات مفعل مدى الحياة

الواجهة وطريقة إستخدام برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين APK للأندرويد

بعد أن تعرفت على طريقة التسجيل الصحيحة في برنامج call recorder الآن في هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة استخدام برنامج مسجل المكالمات من جوجل بلاي و سنتعرف على أهم الخدمات الموجودة في الواجهة الرئيسية.

الواجهة بسيطة تعرض بعض التبويبات أو الصفحات من الأسفل, وفي الصفحة الأولى من مسجل صوت المكالمات يتم عرض جميع المكالمات التي تم القيام بها في هذا الهاتف ولن تظهر أي مكالمات بدون إعطاء الإذن بالطبع.

برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين APK

يمكنك التحكم في كل مكالمة على حدة كما تريد وهذا عن طريق الضغط على المكالمة مطولًا وستظهر بعض الأدوات في أعلى الشاشة كما هو موضح في الصورة المرفقة.

مسجل مكالمات Android 11 اخر اصدار

العلامة الأولى هي علامة الحذف وفي حالة ما إذا كنت تريد حذف المكالمة انقر عليها وستظهر نافذة في منتصف الشاشة لتأكيد عملية حذف ما تم تحديده من مكالمات في الخطوة السابقة, قم بتأكيد عملية الحذف وسيتم حذف المكالمة هكذا، والعلامة التالية هي علامة الحفظ وإذا كانت المكالمة مهمة يمكنك حفظها داخل الجهاز بواسطة تلك العلامة.

تحميل مسجل المكالمات Call Recorder

العلامة الأخيرة تقدم خدمة مشاركة المكالمة حيث يتم تحويلها لمقطع صوتي لكي تتمكن من مشاركتها بسهولة, أما إذا أردت التعرف على خدمات أخرى لـ مسجل مكالمات android 11 انقر فوق المكالمة وسيتم نقلك لصفحة بها أهم الخدمات التي يقدمها برنامج مسجل المكالمات من مجر جوجل بلاي.

طريقة استخدام برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا

الخانة الأولى هي ( حفظ ) وهي تقدم خدمة حفظ المكالمة وبمجرد الضغط عليها سيتم حفظها وستجدها في قسم الحفظ الذي يقدمه لنا مسجل المكالمات بدون اعلانات وهو الصفحة الثانية في الواجهة الرئيسية.

الخانة الثانية هي ( تعيين جهة الاتصال ) وإذا لم يكن هذا الرقم مسجل في جهازك يمكنك تسجيله عن طريق النقر على تلك الخانة, سيتم فتح تطبيق جهات الاتصال وعليك هنا إما تحديد جهة سابقة أو إنشاء جهة اتصال جديدة إذا كنت ترغب في ذلك.

استخدام برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد

الخانة الثالثة هي ( تحرير ملاحظات المكالمة ) وهي خدمة مهمة للغاية تساعدك في إضافة بعض الوصف لتلك المكالمة لكي تتمكن من معرفتها بسهولة فيما بعد ويتم إضافتها في قسم التحرير.

الخانة التالية هي ( حذف ) وفي حالة رغبت في حذف المكالمة من جهازك بشكل نهائي وحذف هذا التسجيل اضغط على الخانة تلك وسيتم حذفها هكذا, أما الخانة الأخيرة هي ( مشاركة ) ولمشاركة التسجيل هذا وإرساله إلى أحد أصدقائك عليك النقر عليها وستتمكن من إرساله هكذا.

برنامج تسجيل المكالمات الصادرة والوارده تلقائيا

شرح إعدادات تطبيق Automatic Call Recorder Pro مهكر

يقدم لنا تطبيق مسجل المكالمات برابط مباشر مجموعة كبيرة للغاية من الخدمات وهذه الخدمات تساعد في التحكم بشكل كامل في مسجل مكالمات سامسونج وضبط كل شيء ومعالجة المشاكل المتنوعة الموجودة به، وفي الفقرة هذه سنشرح بالتفصيل جميع هذه الإعدادات.

حتى تصل إلى قسم الإعدادات الكامل عليك النقر على خانة ( المزيد ) الموجودة أسفل الشاشة وستفتح لك صفحة بها مجموعة متنوعة من الخدمات المتنوعة ومن ضمنهم ستجد خانة ( الإعدادات ), أنقر على هذه الخانة كما هو مشار.

أفضل برنامج مسجل مكالمات كامل مجانا

سوف تفتح لك صفحة الإعدادات هكذا وسيتم عرض جميع الإعدادات التي يوفرها مسجل مكالمات بشكل متتالي, الخانة الأولى هي ( تسجيل المكالمات ) وهي خاصية تلقائية حيث بمجرد تفعيلها سيتم تسجيل أي شيء وإذا لم تكن تريد أن تكون هذه الخاصية تلقائية اضغط على الزر, ستظهر نافذة لتأكيد عملية الإلغاء قم بتأكيدها وهكذا ينتهي الأمر.

اعدادات مسجل المكالمات القديم

الخانة الثانية هي ( وضع التسجيل ) وفي حالة ما إذا قمت بتفعيل الخاصية عليك الدخول لهذه الصفحة والتي تعرض أدوات لضبط وضع التسجيل, توجد خدمة السماعة التلقائية كما توجد خدمة المسجل المدمج ويمكنك استخدامه بالنقر على الزر الموجود بتلك الخانة.

أيضاً توجد خانة إدارة التخزين ومن المهم التحكم في التخزين الخاص بـ برنامج مسجل المكالمات حتى لا يؤثر تنزيل مسجل صوت المكالمات بشكل سلبي على ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفك المحمول, ومن الخدمات المهمة للغاية هي خدمة الحصول على معلومات المتصل من اسم الملف وهنا يتم استخراج هذه المعلومات وعرضها للمستخدم لكي يتعرف على هوية المتصل.

مسجل مكالمات الأصلي آخر تحديث للأندرويد

القسم التالي هو ( تسجيل ) وهو يضم الخدمات والإعدادات الخاصة بعملية التسجيل تلك, حيث يمكنك التحكم في مصدر الصوت وضبط صيغة ملف الصوت أيضًا حيث كما تعلم فإن تطبيق مسجل المكالمات يدعم الكثير من صيغ الملفات الصوتية, هذا بجانب وجود خيارات للبلوتوث وتحديد حجم صوت التسجيل لكي يتم زيادة الصوت وضبطه كما يتناسب معك, ومن خلال خانة ( ضبط تأخير التسجيل ) يمكنك تأخير التسجيل الصوتي لكي يبدأ في التوقيت المناسب لك.

برنامج مسجل المكالمات Pro احدث اصدار

بعدها خانة ( السحابة ) وبمجرد الضغط فوقها سيتم عرض نافذة بها نوعين من السحابة إما Dropbox أو Google drive, وهذه الخدمة مهمة حيث يمكنك مشاركة التسجيلات بشكل مباشر عبر إحدى الخدمات لضمان عدم ضياعها مع إمكانية عرضها على أكثر من جهاز.

تطبيق Automatic Call Recorder Pro مهكر

بعدها خانة ( سهولة الاستخدام ) وهي تقدم إعدادات إمكانية الوصول وهما في الواقع اثنين فقط, الأولى هي أدوات التحكم في المكالمات ويتم هنا عرض أدوات أثناء إجراء المكالمة للتحكم في الاتصال والتسجيل, والثانية هي الكلام إلى نص وهي خدمة تحويل الكلام إلى نص يتم إدخاله من قبل مسجل مكالمات تلقائي.

برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين APK للأندرويد

بعدها خانة ( التخزين ) وهي التي تقوم بتوضيح نسبة التخزين الذي يستهلكه "تنزيل مسجل مكالمات تلقائي" في جهازك وهي نسبة تختلف من وقت لآخر بالطبع وتزداد مع تسجيل عدد أكبر من المكالمات وبالرغم من أن حجم التسجيلات سيكون قليل لكن فى بعض الأوقات وتحديدا عند تسجيل المكالمات الطويلة سوف يزيد الحجم.

مسجل المكالمات علي هواتف الاندرويد

من ثم خانة ( عرض ) وهي إعدادات عامة للتطبيق مثل إعدادات اللغة والنسق الخاص بالتطبيق, وسوف يقوم افضل مسجل مكالمات تلقائيا بتفعيل لغة الجهاز الإفتراضية ويمكن تبديلها بسهولة من هذا القسم.

برنامج Automatic Call Recorder مجاني

بعد ذلك خانة ( الإعلامات ) وبها ثلاثة خدمات وخصائص اختيارية يمكن لكل شخص تفعيلها أو إلغاء تفعيلها كما يريد, الخاصية الأولى هي مكالمة جديدة وهي تعني عرض إشعار صدور مكالمة جديدة قبل أن تظهر لك, والثانية هي إظهار المتصل وتعني إظهار كافة التفاصيل التي تخص المتصل وهذه التفاصيل تظهر في إشعار المكالمة الجديدة, الثالثة والأخيرة هي خاصية تعرض ملخص للمكالمة بعد أن تنتهي من ناحية التسجيل والإجراءات المطلوبة وما شابه ذلك.

تسجيل المكالمات Call Recorder أخر إصدار

القسم التالي هو ( التشغيل ) وبه أيضًا خيارين الأول تجاهل تحسينات البطارية وإذا كنت تشعر أن تلك الخدمة تؤثر بشكل سلبي على جهازك يمكنك التخلص منها, والخيار الثاني هو التشغيل في الخلفية مما يعني أنه يمكن إجراءات المكالمات أثناء التشغيل في الخلفية.

في نهاية صفحة الإعدادات يتم توفير خدمات عامة للتطبيق مثل خدمة مشاركة رابط تنزيل مسجل المكالمات apk لكي يحصل أصدقائك على تلك النسخة بسهولة, كما يتم عرض شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة به ويمكنك عبر هذه الخانات التعرف على كل ما يخص تطبيق مسجل المكالمات وأهم التفاصيل الخاصة به.

برنامج مسجل المكالمات مهكر بدون اعلانات

هذه هي جميع إعدادات مسجل المكالمات الذكي المهمة وكما ترى فهي كثيرة للغاية ورائعة ولن تستغني عن الخدمات الموجودة بها وبعد أن وضحنا كل شيء لن تواجه مشكلة أخرى في استخدام تلك الإعدادات. 


خطوات تفعيل ميزة الاهتزاز والتنبيه في مسجل مكالمات الأصلي

من الأقسام الرائعة والمميزة التي ستجدها أيضًا في صفحة الإعدادات تلك هو قسم الاهتزاز والتنبيهات وهو يقدم خدمات مهمة ورائعة تعمل على تنبيهك خلال الإتصالات والتسجيلات ولهذا سنشرح بالتفصيل في فقرتنا هذه خطوات تفعيل هذه المميزات.

  1. في البداية عليك الوصول لذلك القسم وللدخول لقسم الاهتزاز اضغط فوق ( الاهتزاز ) من صفحة الإعدادات وستفتح لك نافذة تقدم خصائص الاهتزاز الرائعة التي تتواجد.
  2. قم بالنقر فوق الزر وسيتم تفعيل خاصية الهز من أجل التسجيل علاوة على أنك ستجد خانة ( حساسية الاهتزاز ) والتي من خلالها يمكنك تحديد نسبة الحساسية المناسبة لك.
  3. بعد ذلك انقر فوق ( تنبيهات المتصل ) وسوف يعرض لك خدمتين أيضًا الخدمة الأولى هي تذكيرات للمكالمات التي لم تقم بالرد عليها, والثانية هي للمتطفلين والأشخاص الذين يقومون بإزعاجك ولا تريد التواصل معهم بأي شكل كان.
  4. قم بالنقر على كل خانة على حدة وسيتم تفعيل هذه الخدمات هكذا وهكذا ينتهي الأمر وبنفس الطريقة تستطيع إلغاء تفعيل هذه الخدمات في أي وقت. 

اهم الأسئلة الشائعة حول برنامج مسجل المكالمات Pro احدث اصدار

ما هو تحميل مسجل المكالمات Pro مهكر؟

تحميل مسجل المكالمات مهكر هو تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي العامل بنظام الأندرويد، ويتيح لك تسجيل المكالمات الصادرة والواردة عبر هاتفك. 

هل يمكن تحميل مسجل المكالمات Pro مهكر مجانًا؟

لا، التطبيق ليس مجانيًا، ويتطلب منك الدفع لتحميله. ومع ذلك، يمكنك العثور على النسخة المهكرة من acr مسجل اتصالات على الإنترنت، والتي يمكن تنزيلها مجانًا. 

هل يعمل مسجل المكالمات على جميع أنواع الهواتف الذكية؟

يعمل التطبيق على معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 4.0.3 والإصدارات الأحدث. 

هل برنامج مسجل المكالمات يحتوي على إعلانات؟

لا، نسخة التطبيق المهكرة لا تحتوي على إعلانات، وتعمل بسلاسة دون أي إزعاج. 

ما هي بعض ميزات تطبيق مسجل المكالمات برو مهكر؟

يحتوي مسجل المكالمات على العديد من الميزات المفيدة، بما في ذلك: تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بجودة عالية، تلقائيًا أو يدويًا، وإمكانية تحديد الاتصالات التي ترغب في تسجيلها، ومشاركة المكالمات المسجلة عن طريق البريد الإلكتروني أو تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. 

هل يمكن استخدام برنامج مسجل المكالمات بشكل قانوني؟

يتوجب عليك التأكد من قوانين التجسس والتسجيل الصادرة في بلدك قبل استخدام التطبيق. بعض الدول تتطلب الحصول على موافقة جميع الأطراف المعنية قبل تسجيل المكالمات. 

معلومات حول ملف تحميل مسجل مكالمات الأصلي آخر تحديث للأندرويد

💿اسم البرنامج مسجل المكالمات
🏢الشركة المنتجة SMSROBOT LTD
🖥️متوافق مع Android, IOS
📊حجم البرنامج 24.4 MB
نسخة البرنامج V 6.19.3
🗓️تاريخ التحديث 24 يناير 2024
🌐لغة البرنامج العديد من اللغات
📁التصنيف برامج مهكرة

تحميل برنامج مسجل مكالمات Download Call Recorder Pro



from ترايد سوفت https://ar.traidsoft.net/2024/01/Download-Call-Recorder-Pro.html
via تطبيقات مجانية

تعليقات

التنقل السريع