القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اوفيس 2016 Office مجانًا النسخة النهائية من مايكروسوفت

name

 تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 Office مجانًا النسخة النهائية كاملة من مايكروسوفت

ملحوظة روابط تحميل تحميل اوفيس 2016 Office مجانًا النسخة النهائية من مايكروسوفت" كاملة برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل اوفيس 2016 Office مجانًا النسخة النهائية من مايكروسوفت

تتميز شركة مايكروسوفت بأنها من الشركات المشهورة في تطوير البرامج، والتقنيات التي تتوفر على أجهزة الكمبيوتر لأنها من أفضل شركات البرمجة حيث أنها قدمت عدد كبير من التطبيقات التي توفر خدمات عديدة على أي أجهزة منها جميع حزم تطبيقات أوفيس المعروفة، والمستخدمة بكثرة لذلك قامت الشركة بعمل نسخ، وإصدارات مختلفة منها كما قامت بتحسين كل نسخة عن التي قبلها أو تميزها ببعض السمات كما أنك لن تجد أي جهاز كمبيوتر لا يتضمن بداخله على أي إصدار من هذه الحزمة، ولكي تقوم بتحميل أوفيس 2016 قم بتنفيذ الخطوات التي ستقدمها لك في المقال.

تحميل اوفيس 2016 مع التفعيل

تحميل أوفيس 2016 مجانًا ويندوز 7 وويندوز 10

يسهل تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق اتباع الخطوات التالية بعدها قم بتجربة مميزة لبرنامج أوفيس ثم نفذ المشاريع التي تريدها بكل سهولة الخطوات تتمثل في :

  1. الخطوة الأولى:- قم بالدخول على موقعنا الرسمي الخاص ابحث عن رابط تحميل أوفيس 2016 مع التفعيل أسفل المقال، واضغط عليه.
  2. الخطوة الثانية:- سوف تتمكن من تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة من خلال النقر على الرابط الذي قمت بتحميله.
  3. الخطوة الثالثة:- أضغط على التطبيق المتواجد على جهاز الكمبيوتر، وهو سيدخلك تلقائياً إلى برنامج أوفيس 2016 لتستمتع بعدها بجميع المميزات التي سيقدمها لك هذا التطبيق المتميز.
تحميل اوفيس 2016 مع التفعيل مجانا

نبذة تعريفية عن تطبيق أوفيس 2016 الكاملة مجانًا

هو عبارة عن مجموعة مميزة من البرامج المكتبية التي توجد في كل جهاز كما أنها تضم مجموعة من التطبيقات المهمة، والمفيدة التي لا يستغنى عنها أي شخص يعمل على الإنترنت أو على أجهزة الكمبيوتر عموماً لأنها تقوم بتنفيذ الكثير من المهام بسرعة بدلاً من الطرق القديمة التي تستخدم الورق، والكتابة حيث قامت شركة مايكروسوفت بعمل الكثير من الإصدارات كان أول إصدار في تاريخ 1990 ثم استمرت الشركة في تقديم نسخ مختلفة بسمات متجددة حتى هذه الفترة، وكل إصدار ينال إعجاب الملايين من المستخدمين نظراً لعدد المميزات التي يضمها.

تحميل اوفيس 2016 مجانا

مميزات تنزيل برنامج Office 2016 برابط مباشر مجانًا

ستجد العديد من السمات المختلفة في هذا الإصدار، والتي سوف تساعدك على عمل الكثير من المهام من تحرير النصوص، والتعديل عليها أو حل المعادلات الحسابية المعقدة السمات التي تتعلق بهذا الإصدار عبارة عن :

  • يتوفر عدد من البرامج داخل حزمة أوفيس كل منهم له وظائفه التي يقوم بها.
  • التطبيق يضم نسخة مجانية كذلك نسخة مدفوعة.
  • يدعم برنامج أوفيس الكثير من اللغات منها اللغة العربية، والإنجليزية كذلك اللغة الصينية أيضاً اللغة التركية.
  • يمكنك التعديل على الصور مع تحرير النصوص كذلك الرسائل بالإضافة إلى تصميم العروض التقديمية بصورة مثالية، وجذابة.
  • تستطيع إضافة الأرقام، والمعادلات الحسابية بكل سهولة.
  • سهولة تخزين البيانات مع الوصول إليها بسرعة عن طريق أي جهاز كمبيوتر.
تحميل اوفيس 2016 مضغوط بحجم صغير
  • حصل أوفيس 2016 على إعجاب الكثير من الأشخاص بالتالي زادت نسبة التنزيلات بشكل كبير.
  • أصبحت هذه النسخة من أفضل كذلك أحسن الإصدارات التي صممتها الشركة.
  • إضافة إلى ذلك يمكنك عمل تعديل على أي ملف أو مستند أو حتى تقارير تريدها بصورة احترافية.
  • واجهة التطبيق سهلة الاستخدام يمكن التعامل معها بكل بساطة كما أنها نظيفة لا تضم الكثير من العناصر التي تجعل الأشخاص في حيرة من أمرهم.
  • لا يحتاج البرنامج إلى متطلبات تشغيل عالية بل هو يعمل على كل الأجهزة سواء كانت ضعيفة الإمكانيات أو متوسطة.
  • يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر مع وضع عدد من التعديلات أو الإضافات المميزة. 
  • يعمل برنامج أوفيس على جميع أنظمة تشغيل ويندوز.
تحميل اوفيس 2016 عربي

طريقة حل مشكلة تعطل برنامج Office 2016 عن العمل

يواجه الكثير من المستخدمين بعض المشاكل داخل حزمة Office 2016 لكن لا داعي للقلق فيمكن حلها باستخدام بعض الخطوات هي:

  • حذف التطبيق ثم إعادة تثبيته مرة أخرى.
  • التأكد من مساحة الجهاز قبل تثبيت البرنامج عليه فلابد أن تكون مناسبة لحجم برنامج أوفيس 2016.
  • يجب أن تكون النسخة المثبتة على جهازك هي النسخة الأخيرة أو الحديثة من التطبيق.

هل يعتبر تطبيق أوفيس 2016 من البرامج الآمنة؟

نعم هو واحد من البرامج الآمنة التي لا خوف من تحميلها على جهازك لأن شركة مايكروسوفت تقوم بتجربة أي تطبيق تقوم بإطلاقه حتى يحصل المستخدم على أفضل خدمات، ومميزات لذلك أنصحك بتنزيل البرنامج ثم استمتع بكل الخصائص التي يضمها.

تحميل أوفيس 2016 للكمبيوتر

البرامج التي تضمها حزمة أوفيس 2016 النسخة النهائية

تحتوي هذه النسخة على عدد كبير من البرامج كل منها له دوره في تنفيذ مهام مختلفة عن البرنامج الآخر على سبيل المثال :

  • مايكروسوفت أوفيس وورد يتضمن عدد من الأدوات التي يمكن استعمالها في تحرير النصوص، ومعالجتها بجانب التحكم في لون أيضاً حجم كذلك شكل الخط علاوة على ذلك تستطيع وضع الصور، والجداول التي ترغب بها بداخل الملفات.
  • برنامج أوفيس أكسل هو يستخدم بشكل كبير في كتابة مع تسجيل كل أعمال المحاسبة التي تلزم استخدام الأرقام، والجداول هذا التطبيق يستخدمه بكثرة الأشخاص الذين يعملون في السكرتارية، وغيرهم آخرون.
  • تطبيق أوفيس باوربوينت هذا البرنامج خاص بعمل العروض التقديمية كما أنه يسمح لك بوضع الخلفيات، والمؤثرات التي تزيد من جاذبية العرض أكثر بالإضافة إلى وجود الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتعديل أي نص أو فيديو.
  • برنامج أوفيس أوت لوك هو يشبه البريد الإلكتروني نظراً للأدوات التي يضمها بداخله، والتي تمكنك من حذف أي رسالة في بريدك الإلكتروني علاوة على ذلك تستطيع استقبال الرسائل النصية أيضاً الصوتية واحدة من السمات التي يتميز بها أنه لا يشترط وجود شبكة إنترنت قوية أثناء الاستخدام كما أنه سريع في تنفيذ المهام المطلوبة منه.
تحميل اوفيس 2016 مفعل
  • تطبيق أوفيس سواي يساعدك في ترجمة كل الأفكار والمشاريع التي تفكر بها إلى صورة رقمية.
  • برنامج مايكروسوفت فيزيو عبارة عن تطبيق يختص بالرسم البياني الذي يقوم بربط البيانات التي يتم وضعها برسومات بيانية.
  • تطبيق مايكروسوفت بروجكت يقوم بإدارة المشاريع التي تقوم بتصميمها بجانب تنظيمها لاسيما تستطيع عن طريقه التواصل مع الآخرين من أجل المشروع.
  • برنامج مايكروسوفت وان نوت يمكنك من تخزين، وحفظ أي بيانات لاسترجاعها في أي وقت من خلال أي جهاز كمبيوتر.
  • تطبيق مايكروسوفت وان درايف يهم كل مؤسسات العمل الضخمة لأنه يقوم بحفظ أي ملفات أو مستندات مهمة تخص العمل مع القدرة على مشاركتها مع الآخرين.
  • برنامج أوفيس أكسس يساعدك في عمل قاعدة بيانات ضخمة خلال فترة قصيرة مع عمل قاعدة بيانات تخص العملاء كما أنها لن تضيع أو لن تخسر أي بيانات.
  • تطبيق أوفيس بابليشر يختص بعمليات التسويق حيث أنه يضم الكثير من الأدوات التي تمكنك من وضع خطة تسويقية فكل ما عليك فعله هو تحرير الصور، وتعديلها بجانب التنسيق أيضاً التنظيم حتى تتمكن من طباعتها بعد ذلك. 
تحميل اوفيس 2016 مجانا كامل بالسريال

الإضافات الجديدة في تطبيق Office 2016 النسخة الأصلية

تم إضافة الكثير من السمات في النسخة الحالية من التطبيق ليقدم أفضل استخدام للأشخاص، ويقوم بعمل المهام المطلوبة بسرعة من أمثلة هذه التجديدات :

  • أداة بحث جديدة، ومتطورة تسمى Tell Me.
  • تستطيع حفظ بجانب مشاركة الملفات مع فتحها كذلك تحريرها بشكل مباشر من سطح المكتب.
  • خاصية منع فقد أو ضياع أي بيانات يتم تخزينها داخل التطبيق.

استخدامات تطبيق أوفيس 2016 

يستعمل في عمل الكثير من المهام المختلفة مما جعله واحد من التطبيقات المميزة التي لا يخلو منه أي جهاز كمبيوتر منها معالجة النصوص، وتحريرها كذلك عمل العروض التقديمية بالشكل الذي تريده مع إضافة مقاطع الفيديو، والصور كذلك عمل الجداول البيانية بدون أي أخطاء مع حل أي معادلات رياضية معقدة بالإضافة إلى كتابة النصوص، وتنسيقها بجانب تنسيق الشرائح كذلك يمكنك عمل طباعة أيضاً حفظ العرض التقديمي بصورة احترافية مع تعديل، وضبط أبعاد الصفحات بجانب حماية الملفات، وحفظها من أي ضياع أيضاً ضبط رأس كذلك تذييل صفحة المشروع بكل سهولة، وغيرها من الاستخدامات المختلفة التي تقدمها حزمة تطبيق أوفيس.

تحميل اوفيس 2016 بالكراك مجانا

بدائل تطبيق أوفيس 2016 

هناك عدد من البرامج البديلة التي تقدم نفس خصائص هذا البرنامج بل قد تجدها تتميز عنه بعدد من المميزات المختلفة على سبيل المثال:

● تطبيق Google Docs

يعمل على السحابة التخزينية لذلك تجده في حاجة إلى وجود اتصال قوي، وسريع بشبكة الإنترنت كذلك يلزم توفر حساب جيميل خاص بك لتتمكن من استخدامه لاسيما احتوائه على الكثير من الأدوات التي ستوفر لك عدد كبير من المهام.

● برنامج  iWork 

هو تطبيق من تصميم شركة أبل لذلك هو يتسم بوجود عدد كبير من السمات كذلك يتم حفظه على السحابة التخزينية بالإضافة إلى أنه يتوافق مع عدد كبير من الصيغ بجانب قدرته على تحرير الملفات أيضاً النصوص بشكل سريع كذلك يعمل على الكثير من أجهزة التشغيل المختلفة لهذا هو يعتبر بديل رائع لتطبيق أوفيس لذلك قم بتحميله على جهازك.

● تطبيق Zoho Workplace

يقدم لك العديد من أدوات المكتب التي توفر لك مهام متعددة منها سرعة مشاركة الملفات، وتحرير النصوص كذلك التحرير التعاوني حيث أنه يمكنك من العمل في جماعة أيضاً تعتبر واجهة التطبيق نظيفة لا تضم الكثير من العناصر مع تقديم البرنامج لك ميزة مثالية ففي حال إمتلاكك مدونة تستطيع النشر على وورد بريس بصورة مباشرة.

● برنامج WordPerfect

بالرغم من أنه تطبيق مدفوع إلا أنه يمتلك الكثير من السمات الرائعة على سبيل المثال معالجة النصوص كذلك عمل جداول للبيانات بالإضافة إلى عمل تصميم لعرض الشرائح أيضاً يحتوي على سمة مميزة هي تحرير الصور كذلك هو من البرامج الخفيفة التي لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة.

● تطبيق FreeOffice

تطبيق مجاني لا يتضمن أي خدمات مدفوعة هو يعتبر بديل مثالي لتطبيق أوفيس 2016 حيث أنه يعمل على العديد من الأجهزة مثل الأندرويد، والويندوز كذلك أنظمة تشغيل لينكس، وواحدة من أهم خصائص هذا البرنامج أنه يعمل على جميع التنسيقات مثل الوورد، والباوربوينت كذلك الأكسل علاوة على ذلك تستطيع حفظ مع عرض أي ملفات من نوع PPTX ، و XLSX أو من نوع DOCX.

● برنامج Polaris Office

يتسم هذا التطبيق بأنه يعمل على جميع الأجهزة سواء كانت أندرويد أو آيفون أو حتى نظام تشغيل ويندوز، وماك لذلك حصل هذا البرنامج على مستخدمين كثر من مختلف العالم كذلك يعد من البرامج المكتبية المجانية التي لا تحتاج إلى دفع أي رسوم مالية يساعدك في تحرير، وإنشاء أي ملفات بالصيغة التي تريدها بجانب أنه يعمل على مزامنة حسابك على جميع الأجهزة.

● تطبيق DropBox Paper

يقوم بعمليات مختلفة منها تحرير الملفات أو المستندات بصورة سهلة، وسريعة بجانب أنه يعد أداة ويب مميزة للطلاب كذلك المعلمين لأنه يساعدهم في التعاون، وتنفيذ أي مشاريع لا ننسى دوره الرئيسي هو التخزين السحابي لذلك هو يعتبر بديل مثالي لمايكروسوفت أوفيس 2016

● برنامج  Office Live

نسخة مجانية تشبه تطبيق أوفيس 2016 حيث أنها توفر معالجة للنصوص بجانب تحريرها أيضاً تقوم بإنشاء أفضل العروض التقديمية من السمات المميزة داخل التطبيق أنه يمكنك من العمل الجماعي لكن لابد أن تقوم بحفظ المشروع في البداية لتستطيع رؤية كل التعديلات التي قام بها الآخرون كما أنه يلزم توفر شبكة إنترنت قوية، وسريعة لتقوم بتنفيذ هذه المهام لذلك أنصحك بتحميل التطبيق ثم قم بتجربة كل الخصائص التي يضمها.

● تطبيق WPS Office

يدعم كل أنظمة التشغيل كما أنه مجاني يقوم بعمل الكثير من المهام مثل معالجة النصوص، وعمل العروض التقديمية بجانب إنشاء الجداول الحسابية لاسيما أنه يقوم بتحرير كل ملفات PDF من المميزات التي يضمها البرنامج أنه يوفر لك مساحة تخزينية سحابية بحجم 1 جيجابايت لتقوم بحفظ كل الملفات أو المشاريع التي تريدها علاوة على ذلك يمتلك التطبيق الكثير من الأدوات.

● برنامج Kingsoft Office

يعد واحد من أفضل، وأحسن البدائل التي تشبه تطبيق مايكروسوفت أوفيس 2016 خاصةً للأفراد الذين تعمل على تطبيق مايكروسوفت أوفيس لفترات طويلة حيث أنه يمتلك نفس السمات التي يوفرها على سبيل المثال تحرير النصوص، ومعالجتها بجانب تنسيقها أيضاً تنفيذ العروض التقديمية كل هذا عن طريق الأدوات التي يضمها التطبيق.

● تطبيق LibreOffice

يعتبر من ثاني أفضل البرامج التي تشبه برنامج مايكروسوفت أوفيس 2016 كما أنه له شعبية كبيرة بسبب أنه مجاني، ويضم الكثير من المميزات مثل التحديث المستمر الذي يحصل للتطبيق بفترة مستمرة بجانب دعمه للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز، وماك كذلك أجهزة الأندرويد لهذا قم بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم استمتع بكل السمات التي يقدمها.

● برنامج محرر مستندات جوجل 

هو يعتمد على التخزين السحابي يقدم عدد من الخصائص المثالية حيث أنه لا يحتاج إلى التثبيت على أجهزة الكمبيوتر لأنك تستطيع الوصول إلى هذه البرامج المكتبية من أي مكان، وبكل سهولة لا تحتاج إلى دفع أي رسوم مالية لأن التطبيق مجاني بشكل كامل كما أنه يمتلك واجهة بسيطة، ونظيفة يسهل التعامل معها.

هل تعتبر هذه البرامج البديلة آمنة ومجانية؟

هناك بعض التطبيقات المجانية، والبعض الآخر مدفوع كل منهم يمتلك سمات مختلفة، ومتشابهة بشكل كبير لتطبيق أوفيس 2016 كما تعد هذه التطبيقات آمنة بشكل كبير لا داعي للقلق من وجود أي فيروسات أو برامج ضارة حيث يتم تجربة البرامج قبل إطلاقها للمستخدمين بجانب أنها تحصل على تحديث من فترة لأخرى.

 سلبيات تطبيق أوفيس 2016 

يضم البرنامج بعض العيوب لكنها لا تؤثر على شعبيته أو استخدامه من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم هذه السلبيات تتمثل في :

  • سيجب عليك إستخدام بعض التطبيقات الأخري أو تنزيلها عند تنفيذ بعض المهام من خلال مايكروسوفت أوفيس.
  • بالرغم من الحماية، والأمان الكبير الذي يقدمه مايكروسوفت أوفيس للمستخدمين إلا أنه لابد أن تكون حذر عند عمل أي مهمة لتتجنب أي اختراق.
تحميل اوفيس 2016 من الموقع الرسمي
الخاتمه:- قدمنا شرح مفصل عن تنزيل أوفيس 2016 حيث وضحنا كل الخطوات التي يجب الالتزام بها للحصول على البرنامج على جهازك كما شرحنا المميزات التي يوفرها للمستخدمين بجانب ذكر بعض البدائل التي تقدم نفس سمات تطبيق أوفيس بل قد تجدها تمتلك عدد سمات أكثر بكثير من برنامج نفسه  كذلك تعرفنا على حزمة برامج أوفيس، وما هي الوظائف أو الأدوار التي تقوم بها أيضاً شرحنا طريقة حل مشكلة تعمل التطبيق أو عدم استجابته للأوامر المطلوبة منه بالإضافة إلى توضيح بعض السلبيات التي يحتويها تطبيق أوفيس 2016 لهذا قم بتثبيت البرنامج، وتعرف على السمات الهائلة التي يضمها.

التفاصيل الخاصة بتحميل اوفيس 2016 Office مجانًا النسخة النهائية من مايكروسوفت :-

💿 اسم البرنامج Office 2016
🏢 الشركة المنتجة Microsoft
🖥️ متوافق مع Windows
📊 حجم البرنامج بحسب نوع النظام
نسخة البرنامج V2016
🗓️ إصدار البرنامج 11 - نوفمبر - 2023.
🌐 لغة البرنامج متعدد اللغات

راوبط تنزيل اوفيس 2016 Office مجانًا النسخة النهائية من مايكروسوفت برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل اوفيس 2016 بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.


from بيجا سوفت https://www.pegasoft.net/2023/11/Download-Microsoft-Office-2016-Full.html
author-img
ماهي المزايا؟

تعليقات

التنقل السريع