القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تيك توك الصينى Douyin APK أخر اصدار مجاناً برابط مباشر

name

 تحميل التيك توك الصينى Douyin APK أخر اصدار 2023 مجاناً برابط مباشر

ملحوظة:- روابط تحميل تيك توك الصينى Douyin APK أخر اصدار مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل التيك توك الصيني هو ما يبحث عنه العديد من الأشخاص، نظرًا لأن تطبيق تيك توك أصبح من أشهر التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة وتحميلها على جهاز الهاتف الخاص بك، بالإضافة إلى أنه يقوم بعرض فيديوهات اخبارية و رياضية و اجتماعية و سياسية والعديد من الفئات الاخرى، مما يجعلك تتطلع على كل ما يحدث في العالم من خلال شاشة الهاتف الخاص بك، لذا قامت بعض الشركات بإنشاء العديد من التطبيقات المشابهة له مع بعض الاختلافات البسيطة، و لكن تطبيق تيك توك الصيني يعد أفضل هذه التطبيقات.

كيفية تنزيل تطبيق التيك توك الصيني

لكي تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو المميزة و الفريدة كل ما عليك هو تحميل تيك توك الصيني عن طريق الضغط على الرابط الخاص بتحميل البرنامج من هنا، وهنا سوف يظهر أمامك شريط تحميل في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق قم بالضغط عليه ثم تابع عملية التحميل ثم قم بالضغط على كلمة تثبيت وأخيرًا الضغط على كلمة فتح، وسوف يتم فتح التطبيق بنجاح، وهنا سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على بعض مقاطع الفيديو و بعض الصفحات التي نالت إعجاب أعداد كبيرة من المستخدمين، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل تيك توك الصيني للايفون

عند الضغط على خيار Video الموجود في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق سوف تظهر أمامك العديد من مقاطع الفيديو التي نالت شهرة واسعة، فمثلًا تجد أن أول تطبيق في هذه القائمة حصل على أكثر من 25 مليون مشاهدة في وقت قصير، كما موضح بالصورة التالية:

تحميل تيك توك الصيني APK

بعد تحميل التيك توك الصيني يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول عن طريق عدة طرق مختلفة، حيث يمكنك تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وبعض الطرق الأخرى، كما يمكنك من خلال هذه الصفحة أيضًا أن تقوم بتغيير لغة التطبيق عن طريق الضغط على Language و سوف تظهر أمامك قائمة لغات التطبيق، و التي لا تتخطى الـ 3 لغات فقط و يعد هذا الأمر من أبرز عيوب التطبيق حيث أن هناك الكثير من المستخدمين لا يتمكنون من التعامل معه، كما موضح بالصور التالية:

تحميل تيك توك الصيني فري فاير
تحميل تيك توك الصيني من ميديا فاير

كيفية تنزيل الفيديوهات من خلال تطبيق التيك توك الصيني

لكي تتمكن من تنزيل أي مقطع فيديو على الهاتف الخاص بك عن طريق تنزيل التيك توك الصيني كل ما عليك هو الضغط على الفيديو الذي ترغب في تحميله، من قائمة مقاطع الفيديو كما موضح بالصورة التالية:

تيك توك الصيني apk Uptodown

هنا قم بالضغط على علامة التحميل الموجودة في أسفل الشاشة من جهة اليمين، وسوف تظهر أمامك هذه الصفحة قم بالضغط على خيار Save Local كما موضح بالصورة الآتية:

تسجيل دخول تيك توك صيني

لكي يتم تحميل مقطع الفيديو على الهاتف يجب أن تقوم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى الصور والملفات و الوسائط الموجودة على الجهاز، وسوف يتم تنزيل الفيديو بشكل تلقائي على الجهاز كما موضح بالصورة التالية:

تحميل التيك توك الصيني للكمبيوتر

لكي تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو والتفاعل معها كل ما عليك هو الضغط على خيار For you الموجود في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق، وسوف تظهر أمامك قائمة بها المئات من مقاطع الفيديو الشهيرة، كما موضح بالصور الآتية:

من خلال الخيارات الموجودة أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق يمكنك البحث عن الصفحات ومتابعتهم، كما يمكنك ضبط التطبيق بالطريقة التي ترغب بها، والعديد من الخيارات الأخرى كما موضح بالصور التالية:

مميزات تحميل التيك توك الصيني 2023

قامت الشركة المطورة لتطبيق تيك توك الصيني Douyin بإضافة العديد من المميزات و الخدمات الغير موجودة في جميع نسخ تطبيق تيك تيك وحتى النسخة الأصلية منه، مما أدى إلى شهرة التطبيق بسرعة كبيرة بين العديد من الأشخاص حول العالم، و من أبرز مميزات التطبيق التالي:

  • التطبيق صغير الحجم بشكل كبير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف، على عكس العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى، لذا لن تضطر إلى حذف أي ملفات أو وسائط من الجهاز لكي تتمكن من تحميله وأستخدامه.
  • لا يحتاج تطبيق تيك توك الصيني إلى عمل روت للجهاز لكي يتم تنزيله، على عكس الإصدارات الأخرى مع العلم أن الروت يقوم بإصابة الهاتف ببعض الأضرار التي تعيق استخدامه بشكل كبير.
  • يتيح لك تحميل التيك توك الصيني أن تقوم بتحميل جميع مقاطع الفيديو على جهازك بضغطة واحدة فقط، على عكس تطبيق تيك توك الأصلي والذي لا يتيح لك تحميل جميع المقاطع بل أن هناك مقاطع فيديو معينة لا يمكنك تحميلها و تحتاج إلى تحميل تطبيق آخر مثل تطبيق تحميل الفيديوهات من تيك توك لكي تتمكن من الحصول عليها.
  • يمكن تنزيل تيك توك الصيني على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد الأكثر من 5.0، و على جميع إصدارات أجهزة الآي أو أس.
  • عملية تحميل التطبيق بسيطة للغاية و لا تحتاج إلى إتباع العديد من الخطوات، بل كل ما عليك هو الضغط على الرابط الخاص بتحميله و سوف يتم تحميله بشكل تلقائي على الهاتف وفي وقت قصير للغاية.
  • يمكنك من خلال تحميل التيك توك الصيني أن تقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو دون أن تضطر إلى تسجيل الدخول، عن طريق حساب البريد الإلكتروني أو حساب فيسبوك أو أي حساب آخر.
  • يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بالتفاعل مع جميع مقاطع الفيديو عن طريق إضافة التعليقات والاعجابات، كما يمكنك التواصل مع منشىء المحتوى عن طريق إرسال الرسائل له من خلال الصفحة الخاصة به.
  • لا يقتصر تطبيق تيك توك الصيني على مشاهدة مقاطع الفيديو فقط، بل يمكنك أيضًا أن تقوم بإنشاء مقاطع فيديو وتنزيلها على البرنامج لكي يشاهدها المستخدمين، وهنا تحصل على اعجابات وتعليقات و من الممكن أن تصبح مشهورًا في يوم من الأيام.
  • يقدم تحميل التيك توك الصيني مجموعة كبيرة من الأدوات التي تمكنك من إنشاء مقاطع فيديو مميزة، و جميع الأدوات والتأثيرات موجودة في فئات مختلفة لكي تتمكن من الوصول إلى أي تأثير ترغب به بكل سهولة دون أن تضطر إلى البحث عنه طويلًا.
  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الأستخدام للغاية فهي مقسمة إلى فئات، تمكنك من الوصول إلى الصفحة الخاصة بك وصفحات المتابعين بسهولة، بالإضافة إلى أنه هناك صفحة خاصة بالاشعارات و التي تتيح لك معرفة الأشخاص الذين قاموا بمتابعتك والتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل سهولة وفي أي وقت ترغب به.
  • لا يقتصر تطبيق تيك توك على عرض الفيديوهات التي يتم إنشاؤها من قبل الأشخاص المتواجدين في بلدك فقط، بل بالعكس يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو من جميع البلاد حول العالم والتفاعل معها ومتابعة صاحب الصفحة.
  • يمكنك من خلال تحميل التيك توك الصيني أن تقوم بمتابعة صفحات المشاهير و متابعة اخبارهم بشكل حصري، حيث أن هناك العديد من الممثلين ولاعبين كرة القدم يمتلكون حساب على هذا التطبيق.
  • إذا كان لديك موهبة معينة يمكنك الكشف عنها عن طريق تطبيق تيك توك الصيني، وإنشاء مقاطع الفيديو حيث أن التطبيق تم إنشاؤه خصيصًا للأشخاص الذين يمتلكون مواهب وأفكار جديدة ويرغبون في الظهور، لكي يعرف الجميع موهبته ويتلقى الدعم ويحصل على الشهرة.
  • على الرغم من أن هناك العديد من الأشخاص يعتقدون بأن تطبيق تيك توك الصيني تم إنشاؤه للتسلية والاستمتاع بالوقت فقط، إلا أن هذا الأمر خاطىء تمامًا حيث أن هذا التطبيق يمكنه مساعدة العديد من الأشخاص في شتى الأمور، فمثلًا يساعد الطلاب على فهم الدروس فهناك مجموعة كبيرة من المدرسين يقوموا بإنشاء فيديوهات من خلال التطبيق وتحميلها، و التي تحتوي على شرح الدروس و مساعدة الطلاب على المذاكرة.
  • يمكنك تحميل التيك توك الصيني دون أن تضطر إلى دفع رسوم مالية أو اشتراكات شهرية، فهو تطبيق مجاني بالكامل و لا يحتاج إلى دفع أي أموال، بل كل ما عليك هو التأكد من أن هاتفك متصل بالإنترنت عن طريق شبكة الواي فاي أو اتصال البيانات فقط.

عيوب تطبيق التيك توك الصيني الإصدار القديم

على الرغم من أن تطبيق تيك توك الصيني يتيح لجميع المستخدمين الحصول على باقة كبيرة من المميزات و الخصائص الفريدة، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب والسلبيات التي تؤثر على عمل التطبيق من قبل العديد من المستخدمين حول العالم، و من أبرز عيوب التطبيق التالي:

  • إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون هاتف آيفون مهما كان الإصدار الخاص به، فلن تتمكن من تحميل التطبيق على هاتفك حيث أنه يحتوي على بعض الملفات المعدلة و شركة أبل لا تدعم تحميل هذه التطبيقات حفاظًا على الهواتف من إصابتها بأضرار أو فيروسات تعيق استخدامها.
  • يعمل التطبيق بجودة عالية للغاية سواء في مشاهدة مقاطع الفيديو أو في تحميلها على الهاتف، حيث أنه لا يتيح لك اختيار جودة تحميل الفيديوهات مما يجعل التطبيق يستهلك إنترنت بشكل كبير.
  • يقوم التطبيق بعرض بعض الإعلانات أثناء استخدامه مما يؤدي إلى إزعاج العديد من المستخدمين.
  • تحميل التيك توك الصيني لا يدعم العديد من اللغات، فهو يعمل بلغتين فقط و هما اللغة الإنجليزية و اللغة الصينية مما يعيق أستخدامه من قبل العديد من الأشخاص حول العالم.
  • هناك بعض المميزات التي يحتوي عليها التطبيق لا تدعم إلا بالصين فقط، مثل خاصية الأدوات التي تتيح لك التحكم في إنشاء الفيديوهات القصيرة و بعض الفلاتر أيضًا.
  • هناك العديد من المستخدمين الذين يقوموا بتنزيل مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك الصيني، يقوموا بإنشاء مقاطع فيديو غير لائقة و غير مناسبة لمشاهدة الأطفال، مما يجعل التطبيق غير مناسب للأطفال.
  • نظرًا لأن التطبيق يقوم بعرض مقاطع فيدو عديدة ومختلفة على مدار 24 ساعة، فيسهل إدمانه وخصوصًا للأطفال لذا ينصح بعدم تحميله على هواتفهم.
  • لا يمكن تحميل التيك توك الصيني عن طريق المتاجر الرسمية، حيث أنه يحتوي على بعض الملفات المعدلة و هذه التطبيقات لا تدعم تحميل هذه التطبيقات حفاظًا على حقوق الملكية للشركات المالكة لها.

معلومات حول الملف التعريفي لتطبيق التيك توك الصيني

هناك بعض المعلومات التي قامت الشركة المطورة لتطبيق تيك توك الصيني Douyin، بتنزيلها مع التطبيق و التي تمكن جميع المستخدمين من التعرف على البرنامج بشكل كبير، لكي يتمكنوا من التعامل معه بسهولة، و ها هي المعلومات كالآتي:

  • الاسم الأصلي للتطبيق هو تطبيق تيك توك الصيني.
  • الشركة المنتجة للتطبيق هي شركة Tik Tok كما أنها المسؤولة عن جميع التحديثات والاصدارات التي يتم إنشاؤها من هذا التطبيق.
  • الحجم الأصلي للتطبيق هو 163 ميجا بايت فقط، ولكن يختلف حجم التطبيق عند تنزيله من جهاز إلى آخر.
  • يتوافق التطبيق مع جميع إصدارات أجهزة الأندرويد الأكثر من 5.0 وجميع إصدارات أجهزة الآي أو أس.
  • نسخة التطبيق هي V 22.7.0.
  • لغة التطبيق يدعم العديد من اللغات.
  • تم تصنيف التطبيق ضمن فئة تطبيقات الأندرويد.

بدائل تطبيق التيك توك الصيني

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة مجموعة لا حصر لها من مقاطع الفيديو المختلفة، والتي يمكنك تحميلها على الهاتف الخاص بك بكل سهولة، و ها هي أبرز هذه التطبيقات:

تطبيق تيك توك الأصلي

يعد تطبيق تيك توك الأصلي من أفضل التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، فهو يقدم مجموعة لا حصر لها من الفيديوهات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والسياسية، كما يتيح لك إتباع اخبار العالم الحصرية فهو يقوم بعرض مقاطع الفيديو من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بإنشاء مقاطع فيديو بنفسك وتنزيلها على التطبيق، وبما أن التطبيق يعد من أشهر التطبيقات التي تقوم بعرض مقاطع الفيديو فسوف تحصل على نسبة مشاهدات عالية مع الكثير من الاعجابات والتعليقات، كما أن التطبيق يحتوي على الكثير من الأدوات التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مميزة وفريدة وذات جودة عالية، كما يمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد حتى وإن كان الهاتف ضعيف الموارد والامكانيات، بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني بالكامل ولا يتطلب دفع رسوم مالية أو اشتراكات شهرية لكي تتمكن من تحميله واستخدامه.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق التيك توك الصيني

بما أن هناك العديد من الأشخاص قاموا بتحميل التيك توك الصيني من ميديا فاير على هواتفهم، فإن هناك العديد من الأسئلة التي تدور حول التطبيق، وخصوصًا حول كيفية استخدامه و كيفية تحميله و من هذه الأسئلة التالي:

هل يمكن تحميل برنامج التيك توك الصيني على أجهزة الكمبيوتر؟

للأسف لا توجد نسخة يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر من تطبيق تيك توك الصيني حتى وقتنا الحالي، و لكن يمكنك تحميله عن طريق تحميله عن طريق تحميل محاكي أندرويد على جهاز الكمبيوتر أولًا ثم سحب الملف الخاص بالتطبيق داخل المحاكي، و هنا يجب أن تنتظر قليلًا حتى يتم تثبيت البرنامج ثم قم بالضغط على كلمة فتح و يمكنك الاستمتاع بالتطبيق.

هل تطبيق التيك توك الصيني آمن للأستخدام على أجهزة الأندرويد؟

بالفعل يمكنك تحميل التيك توك الصيني دون الشعور بالقلق فهو آمن تمامًا على الرغم من احتوائه على ملفات مهكرة، و لكن الشركة المطورة له قامت بفحص التطبيق جيدًا قبل طرحه للتحميل.

هل يمكن تنزيل النسخة القديمة من تطبيق تيك توك الصيني؟

بالفعل يمكنك تنزيل النسخة القديمة من تطبيق تيك توك الصيني على جهاز الهاتف الخاص بك، عن طريق المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور، و لكن لا ننصح بتحميل هذه النسخة فهي لا تحتوي على مميزات و خدمات إضافية تتيح لك التحكم في التطبيق بشكل جيد.

الخاتمه:- إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كيفية تنزيل التيك توك الصيني وتم ذكر جميع المميزات والعيوب التي يحتوي عليها التطبيق، وعلى الرغم من أن هذا التطبيق يعد من التطبيقات الشهيرة إلا أن عدم احتوائه على اللغة العربية أثر بشكل كبير على شهرته، لذا يمكنك تحميل التيك توك الأصلي فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من اللغات ومن أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأسيوية الأخرى.

التفاصيل الخاصة بتحميل تيك توك الصينى Douyin APK أخر اصدار مجاناً برابط مباشر:-

    💿 اسم البرنامج Douyin APK
    🏢 الشركة المنتجة Douyin APK
    🖥️ متوافق مع Android
    📊 حجم البرنامج 190 MB
    نسخة البرنامج اخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج 15 - أغسطس - 2023.
    🌐 لغة البرنامج الإنجليزية

روابط تنزيل تيك توك الصينى Douyin APK أخر اصدار مجاناً برابط مباشر:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل تيك توك الصينى بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.


from بيجا سوفت https://www.pegasoft.net/2023/08/Download-Douyin-APK.html
author-img
ماهي المزايا؟

تعليقات

التنقل السريع