القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر 2023 Pubg PC مجانًا اخر تحديث

 تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر 2023 Pubg PC مجانا اخر تحديث وللجهاز الضعيف

ملحوظة:- روابط تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر 2023 Pubg PC مجانا اخر تحديث برابط مباشر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر

ظهر مؤخراً عبر الإنترنت أحد الألعاب القتالية التي أكتسبت شعبية مرتفعة، وهى لعبة ببجي والتي تتوفر على جميع المتاجر الالكترونيه مثل متجر جوجل بلاي هواتف الاندرويد أو متجر اي تونز لهواتف الايفون Iso  والأيباد، كما أنه يمكن تحميل اللعبة بواسطة الكومبيوتر فقد تم تطويرها لتناسب لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 من قبل شركة pubg corporation، قناه كما قام المصممين للعبه بإطلاق برنامج محاكي حتى يتم تشغيلها بكل سهوله على جميع أجهزه الكمبيوتر والتي تعمل بنظام الويندوز كما يمكن تنزيل ببجي للكمبيوتر والماك، وقد حظت اللعبة باهتمام من قبل عدد كبير من الأفراد على مستوى العالم قاعد أحد أكثر الألعاب القتالية أستخداماً وفى هذا المقال سوف نقدم لكم تفاصل عن تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر.

تنزيل ببجي للكمبيوتر اخر تحديث لجميع الويندوز

لتعرف على لعبة ببجي للكمبيوتر والموبايل وفى السنوات القليلة الماضية أصبحت ألعاب Battle Royal هي الأكثر أستخداماً على الجانب الفردي أو اللعب بشكل جماعي عن طريق استخدام فريق ومواجهة الفرق بعضها البعض وتعد لعبة ببجي واحده من أفضل الألعاب والتي تم توفيرها من خلال إصدارت تتناسب مع الهواتف بمختلف أنظمة تشغيلها وتتناسب مع أجهزة الكومبيوتر.

حوالى مليون لاعب فأكثر يقومون بالدخول على لعبة بابجي كمبيوتر بشكل يومي، مع أستمرار نجاح اللعبة قامت الشركة المطورة فى اخر تحديث لها بإصدار برنامج يسمح للاعبين بالدخول لحسابهم الرسمي التي تم إنشائه عبر الهاتف وأستخدام الحساب عبر جهاز الكومبيوتر وتسمى pubg mobile PC، وحتى عملت الشركة على هذه النقطة حتى ترضي جميع المستخدمين دون عناء.

تنزيل ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

يجب تحديث ببجي الجديد 2023 برابط مباشر 

مع التحديثات التي قامت بها الشركة من قبل مطورين اللعبة أصبح يمكن لكل مستخدم وبسهولة إستخدام لوحة المفاتيح والتحكم بالماوس وايضاً التسجيل في لعبة ببجي الكمبيوتر بشكل سلسل لأنها صممت صغيرة الحجم وخفيفة على الأجهزة، واللعبة صممت بحيث يمر اللاعب بعدد من المغامرات ويقوم بتنفيذ عدد من المهام وتستغرق عدد كبير من الدقائق للإنتهاء منها.

اللعبة يمكن أن يقوم اللاعب بالأنضمام إلى فريق واللعب بشكل جماعي أو اللعب بشكل فردى ويلزم توافر انترنت حيد حيث أنها مصنفه من الألعاب الأونلاين، وبعد عدد من الاحصائيات صممت اللعبة كأحد أفضل ألعاب العالم الواسع كما أنها ذات أنماط كثيرة تحول بين شعور اللاعب بالملل، فإذا كنت تبحث عن لعب قتالية ذات طابع حماسي ومسلية فعليك بتنزيل ببجي للكمبيوتر.

تنزيل ببجي للكمبيوتر محاكي

 طريقة اللعب داخل لعبة PUBG على الكمبيوتر

لا تختلف طريقة اللعب بين الهاتف المحمول أو اللعب على الكمبيوتر وسوف نوضح طريقة اللعب بشكل مفصل، كمان أن تعلم اللعب لا تعد مهمة صعبة تستغرق وقت طويل فقعد نقدم بعض المعلومات الرئيسية والتي من خلالها يمكن أن تصل إلى أفضل المستويات 

  • أولاً: تحديد وضع اللعبة بعد تنزيل pubg للكمبيوتر تجد انك أمام اللعب بصورة فردية أو الإنضمام إلى أحد منهفرق اللعب أو النزول إلى الساحة بشكل عشوائي وننصحك عند بداية اللعب أن تخوض المعارك بشكل جماعي حتى تكون المهمة أسهل، فيمكن إعادة للحياة مره اخرى واللعب بعد الموت عند طريق الاستدعاء أو إذا تم اقصاءك يمكنهم أن يساعدوك لتواصل القتال مره أخرى.
  • ثانياً: تحديد مكان هبوطك على خريطة اللعب بعد الدخول إلى المباراة يتم جمع كل أفراد المعركة في طائرة واحد ليقوم كل فرد بالنزول في المنطقة التي يريدها ويقوم بجمع الإمدادات التي نساعده على القتال مثل الأسلحة والذخيرة وغيرها، ويجب الحذر من أن يقوم أحد الأعداء بقتلك في بداية المباراة إذا يجب الاختباء داخل أحد المنازل حتى الإستعداد للقتال.
تنزيل ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير
  • ثالثاً: أستخدام الأسلحة الفعالة توفر اللعبة أكثر من ٢١ سلاح وحوالى ٣٨ إضافات التي تزيد من فعالية السلاح وتجعله أكثر ثبات وتوفر أيضاً إسعافات أولية ودرع للحماية ذات ثلاث مستويات، وتتنوع الأسلحة حسب نوع القتال كما هناك أسلحة بيضاء مثل السكين مثلاً حال ظهور عدو بشكل مفاجئ يمكنك طعنه حتى الموت.
تنزيل ببجي للكمبيوتر ويندوز 7
  • رابعاً: تحديد الخريطة والصوت في اخر تحديث اصدرته الشركة فهناك خرائط تقوم الكشف عن الأشخاص الذين يقومون بإطلاق النار من منطقه قريبه وتقوم بتحذيرك في حال اقتراب عدو منك، المعروف انه في حال اقتراب أحد الأعداء منك بشكل مبالغ فانه يتم رسم أقدام في مكان مرور اللاعب على الخريطة وايضاً يمكنك سماع صوت أقدام تلك اللاعب ومعرفه المنطقة المتواجد بها ومن ثم الهجوم عليه و إطلاق النار.
تنزيل ببجي للكمبيوتر من الموقع الرسمي
  • خامساً: وقت استغراق الجيم الواحد لا يتعدى ٣٠ دقيقه، حيث أن نظام تصميم اللعبة يجمع الاعبين في مساحة أصغر بشكل إجباري حتى يمكنهم المواجهة والقتال، ولهذا يجب الحرص على التواجد في أماكن آمنه  حتى لا تنخفض نسبة الدم وتسمى هذه المنطقة safe zone وذلك حتى تفوز بالجيم وحقق أنتصارات أكبر.

متطلبات تنزيل بوبجي للكمبيوتر واللاب توب بمحاكي أو بدونه

  • 1. نظام التشغيل يلزم أن يكون نظام تشغيل بوبجي للكمبيوتر واللاب توب الموجود على جهاز تشغيل اللعبة بنواة ٦٤ بت ويكون الويندوز المستخدم ويندوز ١٠.
  • 2. المعالج الخاص بجهاز تشغيل اللعبة يلزم أن يكون AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core I5-7600K أو أحدث.
تنزيل ببجي للكمبيوتر ويندوز 10
  • 3. الذاكرة يا يحب أن تقل عن ٨ جيجا بايت وذلك من ذاكرة الجهاز، والأفضل أن تكون أكثر من ذلك حتى لا تحدث مشاكل للجهاز.
  • 4. الرسومات يحب أن تكون هناك  مساحة حوالى ٣٠ جيجا بايت، وأن تكون هذه الرسومات نفيديا GTX 1060 6GB.
تنزيل ببجي للكمبيوتر الضعيف
  • 5. توفر انترنت جيد.

الدخول إلى لعبة ببجي بعد تنزليها 

بعد الانتهاء من تنزيل ببجي للكمبيوتر محاكي من أحد الروابط الأصلية، تقوم بالدخول على اللعبة وتنتظر تحميل الموارد ثم تبدأ باختيار شخصيتك المفضلة من الرجال أو النساء، فتمتلك كل شخصية مميزات غير موجوده في الشخصيات الأخري سوف يتم اكتشافها مع الوقت، ونقزم بكتابة الإسم المستخدم في اللعبة، ثم تجد نفسك داخل القاعة الرئيسة للعبة توجد عدد كبير من الأيقونات التي يمكن أستخدامها لتحديد حجم زر التصويت وتعديل الإعدادت المستخدمة للقتال بالطريقة التي يفضلها اللاعب، كما تجد قائمة الأصدقاء على جانب الشاشة.

تنزيل ببجي للكمبيوتر uptodown

أهم مميزات تنزيل بابجي للكمبيوتر من الموقع الرسمي

لا شك أن هذه الشعبية الكبيرة التي حققتها اللعيبة قائم على عدد من المميزات التي حدثت المستخدمين على التمسك باللعب لأطول فتره وكذلك حث محبين الألعاب القتالية على استخدامها وهذه المميزات كالآتي: 

  • لعبه شيقة جداً حيث أنها من العاب الصراع للبقاء حاليًا إذا كنت تحارب طوال الوقت مع عدد من العوامل المختلفة مثل البيئة أو الأعداء وأيضاً التحديثات التي تضيفها اللعبة بشكل مستمر يزيد من الإثارة.
تنزيل ببجي للكمبيوتر مجانا
  • تنوع الأسلحة المستخدمة داخل الجيم توفر هذه الأسلحة مساحه أكثر اللاعبين لتفوق أحدهم على الأخر.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7
  • المكافئات التي تحصل بعد الفوز بكل جيم والتي يمكن بيعها إلى Steam Marketplace.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير
  • الخرائط التي توفرها اللعبة جميعها مثيره وشيقه مجرد البحث داخلها يزيد من حماس اللاعب.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 10
  • عدد اللاعبين داخل الجيم الواحد يصل الى متلاعب سواء كان يلعب سولو أو في سكواد جماعي.
تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

بعض القواعد الواجب إتباعها للفوز داخل لعبة بوبجي

عند بدء اللعب للمرة الأولى ستجد أنك تتعرض للهزيمة بعد ثوان قليلة من بداية اللعب وذلك لوجود أعداء أكثر مهارة وتفوق في نفس المنطقة، وذلك هناك عدد من القواعد الواجب أتباعها عند بدء اللعب وذلك لاستمرار الجيم لأول فترة ممكنة: 

  • يجب أن تختار أرض مناسبة عند القفز من الطائرة فهناك مناطق بها إمدادات جيدة مثل الأسلحة والإسعافات ولا يوجد بها عدد كبير من الأشخاص، وعليك الإستعانة بالخريطة لمعرفة أماكن النزول، ويجب الحذر من أن يتوجه أحد من اللاعبين الآخرين لمثل هذه المناطق.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 بدون محاكي
  • يفضل أستخدام السيارة أو أحد المراكب لتحرك بشكل أسرع وتقليل نسبة الإصابة، ويحب الحذر عند التوجه للمركبة لاحتمال أن يكون أحد الأعداء بداخلها وذلك يظهر من خلال علامة السيارة التي تظهر على الخريطة.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي
  • كون دائماً على متابعة مستمرة حول ما يجري على الخريطة لمعرفة ما يدور حولك. 
تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف
  • أذا كنت تلعب بصورة جماعية فكن دائماً على تشاور مع فريقك حول الهجوم أو الإنسحاب.
  • كلما أصحب دقيقاً في إطلاق النار كلما زادت فرصة انتصارك على العدو، لأن إذا كانت الطلقات لا تتلف جسد العدو فتصبح سبب للهزيمة حيث تقوم بالكشف عن موقعك دون جدوي، بل يمكن أن تتلقى ضربات العدو، فيجب أختيار الوقت المناسب للهجوم.
تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر

تفاصيل تنزيل بابجي للكمبيوتر ويندوز 7 - 10 - 11 وويندوز 8

تجذب بوبجي للكمبيوتر 2023 عدد كبير جداً من محبين الألعاب القتالية حول العالم فتعد اللعبة واحدة من أكثر الألعاب شعبية حول العالم وقد اكتسبت ده في وقت قياسي، وضمت جميع جنسيات العالم، وحتى تضمن الشركة هذا النجاح فتداوم الشركة على مد اللعبة بالتحديثات والتغيرات الجديدة لأضافة التسويق والإثارة وقد أصدرت اللعبة التحديث للموسم الثالث عشر بعد عدد من التعديلات الحديثة 

بعض التحديثات التي تم إضافتها للعبه لعام 2023

جانب كبير من اللعبة أستمر كما هو ولكن طرأ تغير على بعض منها كالآتي: 

  • هناك تعديلات في الخرائط وتعديلات في مباني كل خريطة.
تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 10
  • ظهر مزيد من العواصف الترابية والعاصفة الرملية داخل الخريطة الخاصة ب ميرامار. 
تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي
  • قد أضيف خرائط كراكين جديده.
تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7
  • تم أضافة عدد من الأطوار الجديدة ومنها ما سمي طور الدوبل زون.
تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر اخر تحديث
  • ظهور عدد من القطارات داخل خرائط ببجي، وكانت هذه إضافة جيدة.
تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير
  • وضع سكوب X15 ليستخدمه اللاعبين المحترفين لزيادة روح الشجاعة والإثارة.
تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا
  • أختفاء عدد من الثلوج على الخريطة.
  • مد اللعبة بعدد أكبر من المعدات اليدوية للقتال.
تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر محاكي
  • إضافة عدد أكبر من شخصيات الزومبي، ومدها بقدرة تسلق الجدران.
  • تم إدخال محادثة جانبية داخل المباراة لتدعيم التواصل بين أفراد الفريق، وحتى تسهل وسيلة الإستفسارات.
  • تم أضافة خاصية اللعب بشكل متخفي أو ضع عدم الإزعاج إذا كنت لا ترغب في الإنضمام إلى أحد الأصدقاء.
كيف تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر
  • تم تغير الشكل العام للقاعة الرئيسة ومن حيث ترتيب الأيقونات وشكلها.

خريطة ليفيك الجديدة

في  الآونة الأخيرة تم إضافته خريطة جديدة للعبه تسمى خريطة لفيك والتي تعد الأكثر أستخداماً بين اللاعبين من وقت إضافتها وذلك مع إستخدام أيضاً مع وجود الخرائط الرئيسية الموجودة من ظهور اللعبة وهم ارانغل، سانهوك، ميرامار، فيكندى، وتتميز خريطة ليفيك عن باقي الخرائط انها تحتوى على عدد لاعبين أقل وكذلك مدة وقت أقصر للمباراة، مده اللعب داخل هذه الخريطة كحد اقصى 15 دقيقه وهي تزيد من  سرعه أحداث المباراة.

وذلك عكس باقي خرائط التي يكون الحد الاقصى داخل المباراة حوالي 30 دقيقه. في حال وجود أي خطأ داخل التحديث الجديد تقوم الشركة بإصلاحه في وقت قصير جدا ولذلك تقوم بوضع نسخه تجريبيه لاختبار أخطاء التحديث، ظهر ايضاً في التحديث مناطق معينه تحتوي على كم كبير جدا من الإمدادات والأسلحة والذخيرة المستلزمات الطبية.

كم تم إضافته أنواع اسلحه جديده مثل سلاح ام كي12 وهو من احد الأسلحة المعدلة كما أضيف سلاح جديد أيضاً بي 90 وهذا السلاح الخاص بالوضع الكلاسيكي بعدما كان يقتصر أستخدامه في وضع ارينا فقط.تتميز خريطة ليفيك بالوان متنوعه ورائعة وذات تصميم جرافيك عالي كما تتميز بوجود التضاريس المختلفة التصاميم الجذابة.

والتي تعطي للعب اثاره وحماس أكثر كما تحتوي على منطقة ثلجية تشبه الخريطة فيكندى، كما تتميز أيضاً الخريطة بوجود منطقه تسمى هوت سبرينج وهي منطقه معده للاستلقاء في الينابيع تعمل على زياده نقاط القوه مثل مشروبات الطاقة و painkiller، كمان اضيفه للخريطة مركبه جديده وهي تختلف من حيث الشكل وطريقه تساوي عن باقي مركبات الخريطة

كما تم إضافة بالتجمعات النارية وتكون هذه التجمعات عباره عن امتيازات من حيث الأسلحة والاسعافات الدرع الواقي وغيرها وتقوم ملونه باللون البرتقالي حتى يسهل على اللاعب معرفتها كما تم تزويد اللعبة بعد الكبير من التحسينات في جميع نواحي الادوات المختلفة من حيث ضرر الأسلحة أو طريقة الهبوط وايضاً ثلاثة اللاعب فلا يمكن جميع هذه المميزات الا عن طريق التجربة فيمكنك تنزيل ببجي للكمبيوتر.

لعبه بابجي للكمبيوتر الضعيف هي الأكثر تشوقًا وإثاره بين اللعاب القتال كما أنها تتميز بشعبيه واسعه من اليوم الأول لصدورها وذلك بسبب  المميزات الكثيرة التي توفرها الشركة، كما عمل جاهده لتوفير أكبر قدر من التسلية والرفاهية بمجرد الدخول للعبة والإنضمام إلى الأصدقاء.

تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير

كيفية تحميل لعبة بابجي للكمبيوتر بدون محاكي ؟

عند تنزيل ببجي للكمبيوتر ويندوز 10 وغيرها يجب أختيار موقع اصلى لديه النسخة الكاملة من اللعبة، ويجب أيضاً أن تكون مواصفات الجهاز تناسب اللعبة، كما أن هناك عدد من النسخ لكن لا تختلف النسخة الجديدة عن النسخة القديمة للعبة، فهناك عدة طرق لتشغيل ببجي على الكومبيوتر بدون محاكي بمجرد تثبت اللعبة من المتجر تم الأيقونة الخاصة باللعبة على شاشة سطح المكتب ومن ثم يمكنك فتح الأيقونه وتشغيل اللعبة بدون أي برامج محاكى.

عند دخول اللعبة والبدء في أحدى المباريات نجد ان المباراة لوحدها تحتوي على 100 لاعب وتدور المباراة حول صراع البقاء حاليًا لأطول فتره ممكنه والفوز، من خلال التغلب على جميع الخصوم واقصائهم، ومن حيث الجرافيك تضم لعبه ببجي افضل الجرافيك على الأطلاق بين الالعاب الاخرى ذات القتال والحرب فهي الخيار الافضل لمحبين القتال والإثارة 

كما تقدم اللعبة الهدايا المستمرة التي يفضلها اللاعب من حيث اللبس وجرابات للأسلحة التي يستخدمها أو عملات فضية وتمنح اللعبة القاب مميزة للاعبين المحترفين تميزهم بين غيرهم من اللاعبين حتى أنه عندك تجميع اكبر عدد من النقط يتم تصنيفك على الدولة التابعة لك، وهناك عدد منسوبات في اللعبة بداية من البلاتنيوم وحتى المستوي الماسي حسب مدى كفاءة اللاعب وتحقيق للإنتصارات.

الخاتمه:- تعد لعبة ببجي للكمبيوتر واللاب توب ويندوز 7 - 8 - وويندوز 10 ويندوز 11 واحده من أكثر الألعاب القتالية وتحظى بشعبية هائلة على مستوى العالم فهي تضم جميع جنسيات العالم وخاصة العالم العربي، وتقوم اللعبة على فكرة الصراع على البقاء حياً وهزيمة الخصم عن طريق جمعهم في خريطة واحده وحصرهم في مساحة اقل مع مرور وقت الجيم، ويقوم القائمين على اللعبة بإضافة التحديثات الجديدة حتى لا لا تفقد اللعبة روح الحماس والتشويق وتحث اللاعبين على مواصلة اللعب وهناك طرق كثيرة لتنزيل بيجي للكومبيوتر بطريقة سهلة عن طريق أحد الروابط الأصلية للعبة.

التفاصيل الخاصة بتنزيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر للويندوز وللاجهزة الضعيفة :-

💿 اسم البرنامج Pubg for PC
🏢 الشركة المنتجة Tencent Games
🖥️ متوافق مع Windows
📊 حجم البرنامج بحسب النسخة
نسخة البرنامج اخر اصدار 0.22.0 - 2.3.0
🗓️ إصدار البرنامج 26 - أغسطس - 2023.
🌐 لغة البرنامج متعدد اللغات

روابط تنزيل لعبة pubg للكمبيوتر والضعيف برابط مباشر 2023 كاملة :-

للرجوع مره أخرى بسهوله أكتب في البحث "تنزيل ببجي للكمبيوتر بيجاسوفت" في حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.


from بيجا سوفت https://www.pegasoft.net/2022/10/download-pubg-pc-for-computer.html
author-img
ماهي المزايا؟

تعليقات

التنقل السريع