القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكي الدولفين Dolphin Emulator 2023 للأندرويد مجاناً

تحميل محاكي الدولفين Dolphin Emulator 2023 مجاناً أخر اصدار

نبذة مختصرة حول محاكي الدولفين Dolphin Emulator باللغة العربية

تعددت أنظمة وبرامج المحاكي بجميع الانواع, حيث انه يوجد نوعية من البرامج تقدم خدمة تشغيل أنظمة الهواتف المحمولة على أنظمة الكمبيوتر وهو أكثر الانواع شهرة, ونوع آخر يقدم عكس هذه الخدمة, ونوع ثالث خاص بفتح أشهر ألعاب الفيديو المتاحة على أجهزة البلايستيشن والاكس بوكس وتشغيلها على الهواتف بانظمة الاندرويد دون الحاجة إلى امتلاك أجهزة بإمكانيات مرتفعة او دفع اشتراكات للتمتع بهذه الخدمة.

هذا النوع من المحاكي هو الافضل والاكثر بحثا في الفترة الاخيرة ولكن هل سمعت من قبل عن برنامج محاكي يقوم بتشغيل الألعاب الخاصة بأنظمة ( Wii , وي ) و ( GameCube , جيم كاب )؟, دعونا اولا نتعرف على هذه المنصات او الانظمة قبل الدخول في موضوعنا الرئيسي والتحدث عن افضل انواع المحاكى لتشغيل الألعاب الخاصة بهم على الهواتف الاندرويد.

في الفترات التالية من الموضوع سنتحدث عن تحميل محاكي الدولفين الاسود بشكل عام من حيث المميزات وطريقة التشغيل وطرق التحميل الصحيحة, إذا كنت من المستخدمين المتحمسين لتجربة الألعاب التي يقدمها التطبيق يمكنك تحميله وذلك من خلال مجموعة روابط موجودة اسفل الموضوع ومٌقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتحميل محاكي الدولفين ppsspp بجميع الطرق المتاحة للهواتف. 

شعار تحميل محاكي الدولفين مجانا
تنبيه : روابط محاكي الدولفين للأجهزة الضعيفة Dolphin Emulator برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ماهي ألعاب Wii و GameCube للموبايل؟

لـ شرح أحدث نسخة من محاكي Dolphin Emulator يجب التعرف علي ( Wii , GameCube ) هما وحدات تحكم وأنظمة مستقلة خاصة بالعاب الفيديو تماما مثل اجهزة البلايستيشن ولكن أقدم منه نسبيا ويقدم أنواع معينة من الألعاب مثل ألعاب المحاكاة ألعاب بجرافيك الانميشن بشكل عام, هذه النوعية من وحدات التحكم لها عدد كبير من المتابعين والمعجبين وبما أن امتلاك المستخدم لأحد هذه الأجهزة في وقتنا الحالي امر صعب نظرا للتطور الرهيب الحادث الذي جعلها تعتبر قديمة اذا سعي المطورين بإنشاء طريقة لممارسة ألعاب هذه المنصات بطريقة سهلة واسهل الطرق للقيام بهذا الأمر هي المحاكيات.

محاكي الدولفين Dolphin Emulator Apk هو محاكي متوفر للأجهزة من نوع الاندرويد تم تطويره بواسطه أكثر من 200 مطور تحت اسم ( Dolphin Emulator ) وتم البدء في العمل عليه منذ وقت طويل حتى وصلوا إلى إضافة اول اصدار على متجر التطبيقات جوجل بلاي عام 2013, منذ ذلك الوقت حاز التطبيق على شهرة واسعة وذلك بسبب انه فريد من نوعه من حيث نوعية الألعاب التي يقدمها. 

محاكي الدولفين

تحميل محاكي الدولفين الأصلي من ميديا فاير برابط مباشر

سنقوم الآن بشرح كيفية تحميل محاكي الدولفين من متجر بلاي للهواتف الاندرويد ( Google Play Store ), يمكنك الذهاب الى المتجر والبحث بالاسم عن التطبيق ولتسهيل الأمور أكثر قدمنا لكم رابط مباشر خاص بصفحة التطبيق على المتجر, اذهب الى اسفل  الموضوع واضغط على زر التحميل لتجد أمامك مجموعة روابط خاصة بتحميل التطبيق على الهاتف بأكثر من طريقة, انقر على رابط تحميل محاكي الدولفين من متجر جوجل بلاي ستور.

  • سيقوم الرابط السابق بتوجيهك الى صفحة تطبيق محاكي الدولفين الاخضر على المتجر, تقدم هذه الصفحة بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق مثل حجم التطبيق وعدد التنزيلات والتقييم والتصنيف ), كما توجد بعض الصور التوضيحية الخاصة بشرح خدمات التطبيق, أعلى الصفحة موجودة ايقونة التطبيق وأسفلها  زر ( Install / تثبيت ) على حسب لغة الهاتف, لكي تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد عليك الضغط على هذا الزر.
تحميل محاكي الدولفين

  • كما هو واضح عملية التحميل بدأت بالفعل وظهر شريط حول الايقونة ونسبة مئوية لتوضيح معدل التحميل, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال عملية التثبيت بنجاح, وبما ان حجم التطبيق لا يتخطى الـ ( 15 ) ميجا بايت كما هو واضح أمامك فإن وقت انتظار اكتمال التحميل لن يطول.
تنزيل محاكي الدولفين

  • لاحظ ظهور أمامك زر ( Open / فتح ) بعض مرور وقت قليل, ظهور هذا الزر يدل على اكتمال عملية "تحميل محاكي الدولفين" Dolphin Emulator Download بنجاح وأن التطبيق جاهز الآن للفتح على هاتفك بعد تثبيته, يمكنك الخروج من المتجر وفتح التطبيق من خلال الهاتف نفسه أو يمكنك الضغط على الزر الموضح وسوف يقوم المتجر بفتح التطبيق أمامك على الهاتف من هذه الصفحة مباشرة.
تحميل محاكي الدولفين للجوال

  • عند فتح Dolphin Emulator Android لأول مرة على الهاتف سوف تظهر امامك رسائل من التطبيق يطلب منك فيها تمكين تقارير إحصائيات الاستخدام ليتمكن المحاكي من تقديم الخدمات الخاصة به على هذا الهاتف, في هذه الرسالة موجود زر ( Yes ), اضغط على هذا الزر كما موضح لتتخطي هذه الرسالة.
تحميل محاكي الدولفين ppsspp

مميزات محاكي الدولفين القديم Dolphin Emulator للاندرويد

بما ان هنالك الكثير من برامج المحاكي للهواتف الاندرويد فان اختيار البرنامج المناسب أمر صعب بالنسبة للمستخدمين, سنقوم في هذه الفقرة الآن بالتحدث عن مميزات محاكي الدولفين المعدل في عدة سطور بسيطة, ليتمكن المستخدمين من معرفة اذا كان هذا التطبيق هو المناسب لما يريدونه ام لا. 

تحميل برنامج الدولفين 32 للاندرويد

  1. عدد كبير من الألعاب : يُمكنك تحميل جميع الألعاب التي تُريدها داخل "محاكي الدولفين" العاب Wii و Cube Game, ولا يوجد أي حدود لعدد الألعاب المُتاح تنزيلها داخل Dolphin Emulator Android.
  2. سرعة التطبيق : رغم أن Dolphin-Emulator يقدم خدمات متعددة ويعرض العاب تعتبر ثقيلة على الهواتف بشكل عام إلا أن التطبيق سريع جدا ولا توجد به أي مشاكل تقنية او برمجية أثناء التنقل في التطبيق أو ممارسة الألعاب من خلاله.
  3. سهولة تحميل التطبيق : يتميز محاكي دولفين سريع بسهولة تحميله وتثبيته على الهواتف الهواتف, حيث أن التطبيق متوفر على متجر التطبيقات للهواتف الاندرويد ( Google Play ) ومتجر التطبيقات للهواتف الايفون ( App Store ) وفي مجموعة الروابط التي يقدمها الموقع سوف تجد رابط لتحميل ملف التطبيق APK للأشخاص الذين يواجهون مشكلة في خدمات جوجل على هواتف الاندرويد ولا يمتلكون المتجر.
  4. الدعم والتوافق : يدعم Dolphin-Emu.Org جميع اصدارات الاندرويد من اصدار ( 5.0 ) وحتي اخر اصدار وهذا يعني أن الأشخاص الذين يمتلكون هواتف قديمة نوعا ما وضعيفة نسبيا في الإمكانيات يمكنهم تنزيل والاستمتاع بمزايا التطبيق دون مواجهة أي مشاكل.
  5. التحكم الكامل : يتيح محاكي الدولفين باللغة العربية للمستخدمين التحكم الكامل في إعدادات التحكم واماكن الأزرار, كما أن الألعاب تتميز بتنوع الاصوات و الموسيقى لذلك يدم ايضا قسم خاص في الإعدادات للتحكم في صوت الألعاب بشكل عام.
  6. جودة مرتفعة : رغم أن محاكي دولفين سريع وخفيف جدا إلا أن الألعاب تظهر فيه بجودة ورسوم متحركة وجرافيك بجودة عالية ويمكنك ايضا من الإعدادات التحكم في الجودة الخاصة بجميع الألعاب لتختار الجودة المناسبة لإمكانيات هاتفك.
  7. تحديثات مستمرة : من اهم مميزات محاكي الدولفين الاسود apk للاندرويد هي اهتمام الطاقم المطور به, حيث أن المطورين يقومون باصدار تحديثات مستمرة وبشكل سريع للتطبيق ليتمكنو من اضافة احدث الألعاب وحل المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في الاصدارات القديمة.
  8. أمن وخاص : رغم ان محاكي الدولفين الاخضر يتطلب أذونات وصول على الهاتف الا انه امن تماما ولا يقوم بمشاركة أي معلومات شخصية مع أي طرف خارجي كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربة التطبيقات على هواتفهم الشخصية والتأكد من مستوى الأمان فيها قبل تقديمها على الموقع للمستخدمين لذلك تاكد ان البرنامج سيقوم باستخدام هذه الأذونات بالطريقة الصحيحة.
  9. سهولة التعامل : يقلق المستخدمين من برامج المحاكي ويعتقدون أنها معقدة في التعامل معها والتنقل داخلها ولكن هذا غير صحيح حيث ان محاكي الدولفين باللغة العربية يتميز بواجهة مستخدم بسيطة جدا وتحتوي على القوائم بطريقة عرض منظمة لذلك التعامل واستخدام التطبيق سهل تماما على المستخدمين.
  10. محاكي مجاني : أضف على جميع المزايا السابقة أن Dolphin Emulator Android يقدم للمستخدمين لتحميله واستخدامه بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك لتحميل التطبيق او تفعيله بعد اكتمال التحميل.
  11. حجم صغير : حجم Dolphin Emulator Download لا يتخطى الـ ( 15 ) ميجا بايت وهذا حجم مناسب وصغير جدا بالنسبة للخدمات التي يقدمها التطبيق ولا يعتبر مشكلة لأصحاب الهواتف ذات مساحة القرص الصغيرة حيث أنه لا يستغل مساحة كبيرة على الهواتف بجميع انواعها, وللمعرفة ايضا لا توجد أي برامج محاكي بهذا الحجم حيث ان المحاكي الذي نقدمه يتميز بهذا الأمر عن جميع التطبيقات الاخرى من نفس الفئة. 

تحميل الألعاب لمحاكي Dolphin Emulator Android الاصلي

بعد التحدث عن المميزات في الفقرة السابقة سنقوم الآن في الفقرات القادمة بالانتقال إلى التطبيق نفسه ونشرح بعض الأمور المهمة, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة العثور على الألعاب وتحميلها داخل التطبيق.

تنويه : محاكي الدولفين لا يحتوي على أي ألعاب داخله, ولكن يُمكنك تنزيل الألعاب من خلال المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت وبعد ذلك إضافتها داخل المُحاكي, وسنقوم في نهاية المقال بوضع قائمة لأفضل مواقع تنزيل ألعاب Wii و Cube Game لكي تتمكن من تنزيلها برابط مباشر.

  • بعد الدخول على مواقع تحميل ألعاب Wii أو Cube Game ستجد الكثير من الألعاب المُتاحة للتنزيل على هاتفك الأندرويد, كُل ماعليك فعله الان هو إختيار اللعبة التي تُريد تنزيلها على هاتفك كما موضح في الصورة أمامك, لتنتقل بعد ذلك إلى صفحة تحميل اللعبة.
تحميل العاب محاكي الدولفين

  • سوف تظهر لك الصفحة الموضحة في الصورة, تعرض الصفحة بعض المعلومات حول اللعبة أهمها الحجم وهو ( 211 ) ميجا بايت , ويتم تحميل اللعبة في ملف مضغوط, وستجد أسفل حجم اللعبة موجود زر ( Save Game ), اضغط على الزر الموضح.
العاب محاكي الدولفين

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة بطريقة صحيحة توجه إلى قائمة الاشعارات على هاتفك لتجد اشعار تحميل ملف اللعبة موجود بالفعل وعملية التحميل قيد التنفيذ, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بعض الوقت حتى تتم عملية تحميل ملف اللعبة في ملفات جهازك الاندرويد بنجاح.
تحميل ألعاب محاكي دولفين للاندرويد

  • انتظر حتى تظهر لك الرسالة الموضحة على الاشعار ( Download Complete / عملية التحميل تمت بنجاح ), ارجع الآن إلى التطبيق مرة أخرى وانتقل إلى الفقرات التالية لنوضح طريقة تشغيل الألعاب بعد تحميلها. 
تحميل العاب الدولفين

فك ضغط ألعاب Wii و Cube Game لمحاكي Dolphin Emulator

كما ذكرنا إنه يتم تحميل ملف اللعبة مضغوط لتقليل حجم التحميل ليصبح مناسب, في هذه الفقرة الآن سنوضح طريقة فك ضغط هذا الملف وذلك من برنامج خاص بعمليات فك الضغط يجب تحميله أولا.

  • في قائمة الروابط المباشرة التي تظهر عن طريق نقر زر التحميل الموجود أسفل الموضوع موجود رابط مباشر لصفحة تطبيق ( Zarchiver ), هذا هو التطبيق الخاص بفك الضغط, اضغط على الرابط لتظهر لك صفحة التطبيق على متجر ( Google Play ) ثم اضغط على زر التثبيت ( Install ) مثل ما هو مشار في الصورة.
موقع العاب محاكي الدولفين

  • تماما كبرنامج محاكي الدولفين باللغة العربية للاندرويد سوف تبدأ عملية التحميل وبعد انتهائها سوف يظهر لك زر ( Open / فتح ), انقر على الزر كما هو مشار لتتمكن من فتح برنامج فك الضغط على هاتفك الاندرويد.
تحميل محاكي الدولفين المعدل

  • بما أن هذه المرة الأولى لفتح محاكي الدولفين القديم على موبايلك وإن خدمات التطبيق تتم بشكل مباشر على ملفات الجهاز سوف يطلب منك برنامج فك الضغط إذن الوصول إلى الملفات على الجوال وذلك من خلال الرسالة الواضحة في الصورة, انقر على زر ( Allow / سماح ) لتمنح البرنامج الإذن المطلوب ثم انتقل للخطوة التالية.
محاكي الدولفين القديم

  • بعد اعطاء الاذن ستجد أمامك واجهة برنامج ( Zarchiver ) تحتوي واجهة الابلكيشن على آخر الملفات التي تمت اضافتها الى الموبايل, بما ان عملية تحميل ملف اللعبة المضغوط تمت منذ وقت قليل فبالتأكيد سوف تجد هذا الملف في القائمة الموضحة, انقر على الملف وهو الموجود باسم اللعبة الموجود داخل المحاكي نفسه.
محاكي الدولفين للاجهزة الضعيفة

  • ستظهر أمامك قائمة بعنوان اسم اللعبة واسفلها الكثير من الخيارات لتوضيح العمليات التي يتيحها برنامج ( Zarchiver ) لإجرائها على ملف اللعبة, سقوم بتوضيح هذه الفقرات الآن : 
تحميل محاكي الدولفين الاحمر

  1. ( View ) : يقوم هذا الخيار بعرض أمامك جميع المعلومات حول الملف مثل حجمه ووقت تنزيله على الهاتف وبعض المعلومات الاخرى.
  2. ( Extract Here ) : هذا الخيار يقوم بفك ضغط الملف المحدد في نفس المجلد الموجود فيه الملف.
  3. ( Extract To Archive Name ) : هذا الزر يقوم بإنشاء مجلد جديد على هاتفك بنفس اسم الملف وبعدها يقوم بفك ضغط الملف في هذا المجلد ليسهل عليك إيجاد الملف بعد فكه على جهازك.
  4. ( Extract ) : من خلال هذا الزر يمكنك اختيار مجلد معين من ملفاتك جوالك لتقوم بعملية فك ضغط اللعبة داخل هذا المجلد.
  5. ( Test ) : بعد ضغط هذا الزر سيقوم البرنامج بإجراء عملية فحص شامل على هذا الملف للتأكد من أنه سليم حيث أن هنالك الكثير من الملفات المضغوطة تكون تالفة ولا يمكنك التفرقة بينها وبين الملفات السليمة.
  6. ( Compress ) : آخر الخيارات في هذه القائمة وهو خاص بضغط الملف مرة أخرى لتقليل الحجم الى أكثر قدر ممكن والاستفادة من المساحة.
  7. اضغط الآن على خيار ( Extract To Archive ) لتتمكن من فك ضغط اللعبة المضغوط والعثور عليها بسهولة فيما بعد.

  • تبدأ عملية فك الضغط مباشرة بعد اختيار الزر وتظهر رسالة مصغرة في البرنامج توضح معدل فك الضغط, انتظر الآن بعض الوقت حتى تنتهي عملية الفك ويمكنك تفعيل الزر الموضح في الصورة لتجعل شاشة الهاتف لا تغلق نهائيا أثناء هذه العملية.
تحميل محاكي الدولفين للكمبيوتر

إضافة الألعاب في محاكي الدولفين الاسود Dolphin Emulator Android

وصلنا الى اخر فقرات موضوعنا اليوم وسنقوم فيها بتوضيح طريقة اضافة الألعاب داخل محاكي الدولفين للجوال لتتمكن من تشغيلها والاستمتاع بها, افتح التطبيق مرة أخرى على هاتفك الآن واتبع الخطوات القادمة.

  • تظهر لك الصفحة الرئيسية لمحاكي الدولفين الاصلي والتي تضم ثلاثة قوائم رئيسية وبعض الخيارات الاخرى مثل خيار الإعدادات هذه القوائم هي : 
محاكي الدولفين باللغة العربية

  1. جيم كاب ( GameCube ) : قائمة العاب نظام ( GameCube ) تقوم بفتحها لتعثر على الألعاب الخاصة بهذا الجهاز والتي قمت بتنزيلها لتتمكن من فتحها على المحاكي.
  2. وي ( Wii ) : تماما مثل القائمة الأولى تضم الألعاب الخاصة بنظام ( Wii ) لتتمكن من اضافتها وتشغيله على المحاكي بعد اتمام عملية التنزيل.
  3. الملفات ( Files ) : هذه القائمة تقوم بفتح الملفات على جهازك لتتجول داخلها بحرية وتصل إلى الألعاب بعد فك ضغطها.
  4. بما انا اللعبة التي قمنا بتنزيلها في الخطوات السابقة هي لعبة لنظام ( Wii ) إذا عليك الآن الضغط على القائمة الثانية ومنها قم باختيار زر الإضافة الموجود على شكل ( + ) كما هو مشار اليك في الصورة المرفقة لنقوم بإضافة اللعبة على "محاكي الدولفين" القديم أو الجديد Dolphin-Emulator

  • سيقوم محاكي الدولفين للاجهزة الضعيفة بنقلك الى ملفات هاتفك, من هذه الملفات ابحث عن المجلد الموجود باسم اللعبة حيث اننا في فك الضغط قمنا بفك ضغط ملف اللعبة في مجلد بنفس اسم الملف وهو في الأساس اسم اللعبة الاساسي, افتح هذا المجلد وانتقل إلى الخطوة التالية.
محاكي الدولفين الاسود

  • يظهر أمامك ملف واحد فقط داخل هذا المجلد وهو ملف خاص باللعبة, لاحظ أن هذا الملف حجمه ( 442 ) ميجا بايت وكما ذكرنا سابقا ان الملف المضغوط داخل التطبيق كان حجمه ( 211 ), هذا الامر يؤكد ان فك الضغط تم بنجاح من خلال برنامج ( Zarchiver ), اضغط الآن على هذا الملف كما هو موضح أمامك.
محاكي الدولفين العاب

  • تستغرق عملية اضافة اللعبة وقت قصير وبعدها سوف تجد اللعبة موجودة في قائمة ( Wii ) داخل محاكي الدولفين العاب مجانا, وموجود اسمها والبوستر الخاص بها, يمكنك الآن أخيرا فتح اللعبة وبدأ لعبها على المحاكي, قم بتنزيل الألعاب بحرية تامة وبطريقة مجانية عن طريق نفس الخطوات السابقة.
محاكي الدولفين من متجر بلاي

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل محاكي الدولفين 2023

كيفية تنزيل العاب Wii و GameCube لمحاكي الدولفين للاندرويد؟

كما ذكرنا في السابق إن محاكي الدولفين الاحمر لا يحتوي على أي ألعاب داخله, ولكن المحاكي ما هو إلا طريقة لكي تتمكن من تشغيل الألعاب على هاتفك, لذلك عليك بعد تنزيل محاكي الدولفين الاصلي للاندرويد على هاتفك أن تقوم بتنزيل الألعاب من المواقع الخاصة بذلك وإضافتها داخل Dolphin Emulator كما شرحنا في الخطوات السابقة, وإليك قائمة بأفضل مواقع تنزيل الألعاب. 

مواقع تنزيل العاب GameCube لمحاكي الدولفين : 

  1. https://www.emulatorgames.net/roms/gamecube 
  2. https://freeromsdownload.com/roms/gamecube 
  3. https://roms-download.com/roms/gamecube 
  4. https://romsfun.com/roms/gamecube 
  5. https://romspure.cc/roms/nintendo-gamecube 
  6. https://www.romspedia.com/roms/nintendo-gamecube 
  7. https://hexrom.com/roms/gamecube 

مواقع تنزيل العاب Wii لمحاكي الدولفين : 

  1. https://www.emulatorgames.net/roms/nintendo-wii 
  2. https://roms-download.com/roms/nintendo-wii 
  3. https://romsfun.com/roms/nintendo-wii 
  4. https://romspure.cc/roms/nintendo-wii
  5. https://www.romspedia.com/roms/nintendo-wii 
  6. https://hexrom.com/roms/nintendo-wii 
عليك بإتباع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لتنزيل الألعاب وإضافتها داخل محاكي الدولفين العاب 2023 الاصلي للاندرويد, وعليك العِلم إنه عليك تنزيل اللعبة وإضافتها داخل محاكي الدولفين الاخضر مرة واحدة فقط, وبعد ذلك يُمكنك تشغيل اللعبة كما تشاء على هاتفك. 

هل محاكي الدولفين APK آمن للاندرويد؟

نعم, تحميل محاكي Dolphin Emulator Mod آمن تماماً لهواتف الاندرويد حيث إنه لا يأخذ أي صلاحيات على الهاتف كما إنه يستخدمه ملايين الأشخاص على مستوى العالم, ولكن عليك الحذر أثناء تنزيل الألعاب من المواقع المُخصصه لذلك, ولقد قُمنا بوضع قائمة بأفضل مواقع تحميل الألعاب ستجدها في المقال. 

هل يستهلك محاكي الدولفين الاصلي مساحة الهاتف؟

على حسب استخدامك, حيث إن حجم محاكي Dolphin Emulator Download صغير جداً, ولكن يقوم المحاكي باستهلاك مساحة الهاتف بعد تنزيل الألعاب وإضافتها داخله, كما إنه من المعروف إن العاب Wii و GameCube تكون مساحتها كبيرة بعض الشئ, لذلك عليك تنزيل الألعاب التي تُريدها فقط, وحذف الألعاب التي لا تقوم بلعبها من داخل المحاكي. 

كيفية تحميل محاكي الدولفين للايفون؟

حتى الآن لا يوجد أي نُسخة رسمية من محاكي Dolphin Emulator للايفون, وسنقوم بتوفير المحاكي للايفون في حال صدور نُسخة رسمية منه. 

هل يُمكن تنزيل محاكي الدولفين من متجر بلاي؟

نعم, الطريقة الأفضل لتنزيل المحاكي هو عن طريق متجر جوجل بلاي ستور, حيث إن المتجر متوفر بنُسخة واحدة مجانية ومتوفرة على المتجر. 

كيفية تحميل محاكي الدولفين مهكر للاندرويد؟

لا داعي لذلك, حيث إن محاكي الدولفين الاصلي لا يحتوي على أي إعلانات ولا يوجد أي خصائص محجوبة داخله, وذلك حيث إن المحاكي لا يتوفر إلا بنُسخة واحدة مجانية ولا يوجد منه أي نُسخ مدفوعة, وبالتالي يُمكنك التمتع بكافة خصائص ومُميزات Dolphin Emulator apk من ميديا فاير بدون الحاجة لتنزيل أي نُسخة من "محاكي الدولفين المعدل". 

معلومات حول ملف تحميل محاكي الدولفين للاندرويد اخر اصدار

💿 اسم البرنامج Dolphin Emulator
🏢 الشركة المنتجة Dolphin Emulator
🖥️ متوافق مع Windows, Android
📊 حجم البرنامج 15.6 MB
نسخة البرنامج V 5.0-17269
🗓️ تاريخ التحديث 4 يونيو 2023
🌐 لغة البرنامج العديد من اللغات
📁 التصنيف برامج محاكاة الأندرويد

تحميل محاكي الدولفين المعدل Dolphin Emulator 2023 مجاناً



from ترايد سوفت https://www.traidsoft.net/2022/09/Download-Dolphin-Emulator-Apk.html
via تطبيقات مجانية
author-img
ماهي المزايا؟

تعليقات

التنقل السريع