القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تويك دور للأيفون TweakDoor 2023 أخر إصدار مجاناً

تحميل متجر تويك دور للأيفون TweakDoor 2023 أحدث اصدار

نبذة مُختصرة حول متجر teakdoor تويك دور للايفون اخر اصدار

قد يرى البعض أن نظام الآيفون معقد من ناحية تحميل الملفات والتطبيقات، وذلك لأنه لا يوفر إلا متجر رسمي واحد مع عدم توفر إمكانية تحميل الملفات بصيغة الـ (APK) وتثبيت التطبيقات من خلالها، هذا الأمر ليس بالأمر السيئ حيث الهدف الأساسي منه هو حماية الجهاز من أي ملفات ضارة، لكن وعلى الرغم من ذلك بعد أن تم إزالة العديد من التطبيقات من آب ستور يواجه مُستخدمي الآيفون مشكلة في الحصول على هذه التطبيقات ولهذا تم تصميم متاجر أخرى تتيح للفرد تطبيقات مختلفة ومنها متجر تويك دور، وهو متجر إلكتروني صمم لأجهزة التشغيل التي تعمل بنظام آيفون ويقوم بتوفير مجموعة كبيرة للغاية من التطبيقات والألعاب التي لا تتوفر في متجر أب ستور ومن خلاله يستطيع الفرد الحصول على هذه التطبيقات بكل سهولة ودون أية مشاكل أو صعوبات.

صمم متجر تويك دور للايفون منذ مدة قصيرة مع واجهة استخدام بسيطة للغاية ويوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب المُعدلة، وسيجد المستخدم الألعاب المشهورة أيضا والتي يتهافت إليها العديد من الأشخاص وسيجد البرامج التي لا تتواجد في متجر الألعاب الموجود على الجهاز. 

شعار تحميل تويك دور للأيفون
تنبيه : روابط تحميل متجر تويك دور Tweakdoor للأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل متجر تويك دور للايفون Tweakdoor بدون جلبريك

هناك في متجر تويك دور Tweakdoor للايفون أيضا محرك بحث ومن خلاله سيتمكن المستخدم من البحث عن التطبيقات التي يرغب بها و سيتمكن من العثور عليها والانتهاء من عملية التحميل في أسرع وقت ممكن، كما حتى يتعرف الفرد على التطبيق قبل تحميله يتم توضيح بعض المعلومات حوله وتوضيح حجمه ونوع الإصدار وما إلى ذلك.

وبعد الشهرة الكبيرة التي حصل عليها هذا البرنامج أصبح يوجد له أيضا موقع إلكتروني يمكن للفرد الاستعانة به في حالة حدوث مشكلة ما، وهكذا يُعتبر تطبيق تويك دور Tweakdoor للايفون بديلا ممتازا ل Cydia حيث يعمل على القضاء على جميع المشاكل التي قد تواجه مستخدمو أجهزة الآيفون وخاصة بعد توقُف دعم تطبيقات بلس، وليس هذا فقط بل ويتميز البرنامج أنه لا يحتاج الى جلبريك لكي يفتح لك وستتمكن من استخدامه دون مشاكل، وبجانب هذا ستجد الكثير من المميزات الأخرى الموجودة به ونحن في الفقرات التالية من مقالنا سنعرض لكم كل ما يخص برنامج تويك دور للايفون هذا، كما أننا سنوضح خطوات تحميل واستخدام متجر Tweakdoor تويك دور على الهاتف المحمول. 

تحميل متجر تويك دور للايفون

تحميل متجر تويك دور Tweakdoor للايفون برابط مباشر مجاناً

طريقة تحميل متجر تويك دور Tweakdoor للايفون طريقة مختلفة عن الطرق المعتادة وذلك لأن البرنامج لا يتواجد على اب ستور، ونحن سنقوم بتوضيح خطوات تحميل متجر تويك دور للايفون وتثبيته على الجهاز لتتمكن من استخدامه بنجاح.

  • في البداية تأكد من اتصال هاتفك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وفي أسفل مقالنا ستجد رابط تحميل متجر تويك دور للايفون انقر على هذا الرابط, هكذا سوف تفتح لك صفحة أخرى وستظهر نافذة تحذير أن الملف سوف يتم تحميله من موقع مجهول ولكن لا داعي للقلق فنحن نوفر لكم رابط تحميل آمن تمامًا لذا عليك النقر على ( Allow ).
تحميل متجر تويك دور للأيفون مجانا

  • سوف تبدأ هكذا عملية تحميل متجر تويك دور Tweakdoor للايفون وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وذلك نظرًا لأن برنامج تويك دور للايفون صغير من ناحية الحجم، وبمجرد الانتهاء منها توجه إلى تطبيق الإعدادات الذي يتواجد على هاتفك المحمول وقم بالتوجه إلى قسم التنزيلات وستجد مِلف المتجر.
تنزيل برنامج TweakDoor أحدث اصدار

  • بمجرد النقر على الملف ستفتح لك صفحة أخرى بها بعض المعلومات حول الملف وفي الأعلى خانة ( Install ) انقر عليها للبدء في عملية التثبيت.
تحميل متجر Tweakdoor بدون جلبريك

  • من الخطوات المهمة التي يجب أن تقوم بها حتى تبدأ عملية التحميل أن تقوم بإدخال كلمة السر الخاصة بهاتفك وذلك نظرًا لأن هذه العملية لا يسمح بها الجهاز إلا بعد إذن المستخدم, وهذا نوع من أنواع حماية الخصوصية والأمان النسبة للهواتف الايفون.
متجر تويك دور للأيفون من ميديا فاير

  • وفي النهاية ستجد نافذة في الأسفل بها خانتين قم بالضغط على خانة ( Install ) وسوف تبدأ هكذا عملية التثبيت, وهنا عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التثبيت هذه وهي أيضًا لا تستغرق الوقت بصورة كبيرة مثل عملية التحميل، وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد أتممت العملية بنجاح وستتمكن من فتح تطبيق تويك دور Tweakdoor للايفون على هاتفك المحمول دون أية مشاكل.
تويك دور للأيفون 2023 اخر اصدار

مميزات تحميل متجر تويك دور للايفون بدون جلبريك مجاناً

ما يجعل تطبيق تويك دور Tweakdoor للايفون واحد من أفضل وأشهر المتاجر الإلكترونية الخاصة بأجهزة الآيفون أنه يمتلك مجموعة هائلة من المميزات، وبالفعل يمكنك ملاحظة شهرة برنامج تويك دور الواسعة وشهادة المستخدمين بما يقدمه من خدمات, خلال السطور القادمة الآن سنقوم بتوضيح أهم مزايا التطبيق. 

مميزات تحميل متجر تويك دور للأيفون

  1. برنامج مجاني : في البداية دعنا نخبرك ان تحميل متجر تويك دور للايفون يوفر لجَميع المستخدمين بشكل مجاني تماما ويتم تقديم جميع الألعاب والتطبيقات به مجانًا حتى وان كانت متوفرة بشكل مدفوع على المتجر الرسمي وذلك ليتمكن المستخدم من الحصول عليها والحصول على المتجر على الجهاز الذي يستخدمه دون دفع أية رسوم أو مبالغ مالية.
  2. لا يحتاج الى جلبريك : نظام الايفون مٌعقد بعض الشئ في زيادة الأمان والحماية, ولذلك لا يسمح نهائيا بتثبيت أي تطبيق خارج المتجر الرسمي حيث أثناء تحميل الألعاب من خارج اب ستور يطلب الجهاز القيام بعملية جلبريك لتأكيد عملية التثبيت, الجلبريك هي نوع من انواع سر الحماية وبالاستعانة بهذا المتجر لن يحتاج الى جلبريك ولن يطلب من المستخدم مثل هذا الأمر.
  3. واجهة بسيطة : يتميز برنامج تويك دور للايفون أنه يمتلك واجهة استخدام بسيطة للغاية ويتم تقسيم الخدمات الموجودة في المتجر في فئات مختلفة وذلك ليتمكن الفرد من الاستمتاع بكل شيء يتواجد داخل البرنامج دون مواجهة أية صعوبات أو مشاكل.
  4. دعم اللغة الإنجليزية : على الرغم من أن متجر تويك دور ايفون صيني ويتوفر باللغة الصينية إلا أنه تم توفير لغة أخرى بجانب اللغة الصينية وهي اللغة الإنجليزية، وبالتالي سيتمكن الفرد من استخدام البرنامج دون أن يواجه أية صعوبات في فهم اللغة وسيتمكن من الاستمتاع بكل شيء به.
  5. إصدارات التطبيقات : برنامج تويك دور Iphone يقدم مجموعة كبيرة للغاية من البرامج ويوفر الإصدارات القديمة والحديثة من هذه التطبيقات أيضًا ويمكن للفرد الحصول على الإصدار الذي يناسبه في أسرع وقت ممكن، حيث يفضل الكثير الإصدارات القديمة من بعض التطبيقات على الإصدارات الحديثة التي تكون أسوأ من الإصدارات القديمة.
  6. محرك بحث سريع : يوجد داخل هذا البرنامج محرك بحث سريع للغاية مثل محرك بحث جوجل وبالتالي إذا كان هناك تطبيق ترغب في الحصول عليه دون البحث الكثير فكل ما يجب أن تقوم به هو استخدام هذا المحرك، وبمجرد إدخال اسم التطبيق في هذا المحرك سوف يظهر لك في أعلى نتائج البحث وستتمكن هكذا من تثبيته واستخدامه بسهولة.
  7. امن على الهاتف : من أهم مميزات متجر Tweakdoor ايفون أنه آمن تمامًا ويوجد به مجموعة من أنظمة الأمن والحماية، وهذا على عكس المتاجر الإلكترونية الأخرى الغير رِسمية والتي تكون غير مدعمة بأنظمة أمن وحماية فلا داعي للقلق من مثل هذه الأمور فهي لا تتواجد في متجرنا هذا.
  8. صغير الحجم : ما ساهم في انتشار متجر Tweakdoor IOS تويك دور أنه صغير من ناحية الحجم وبالتالي يمكن لأي شخص الحصول عليه مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفه المحمول، علاوة على أن الحجم الصغير لا يستهلك الكثير من طاقة الجهاز ومن بطاريته وبالتالي فهو لن يؤثر بشكل سلبي على الهاتف ولن يحدث به أية مشاكل.
  9. معلومات عن الألعاب والتطبيقات : ايضا من مميزاته أنه يهتم بتوضيح كل شيء يخص التطبيقات والألعاب الموجودة به ولهذا فهو لا يعرض نوع الإصدار الخاص بالتطبيق فقط بل ويعرض معلومات وصور عن التطبيق من الداخل وذلك ليتمكن الفرد من معرفة أهم المعلومات التي تخص التطبيق.
  10. توفير موقع إلكتروني : بجانب التطبيق الخاص بالمتجر يوجد للمتجر أيضًا موقع إلكتروني وبه جميع الخدمات الموجودة في ذلك التطبيق، وإذا حدثت مشكلة ما أو عطل داخل التطبيق يمكنك الاستعانة بالموقع هذا للانتهاء من العمليات التي تقوم بها بسرعة فائقة. 

شرح واجهة برنامج تويك دور Tweakdoor الاصدار الاخير للايفون

قبل الشروع في ذكر طريقة تحميل الألعاب والتطبيقات من خلال متجر Tweakdoor Iphone تويك دور للايفون سنقوم في هذه الفقرة بذكر شرح مفضل لواجهة المتجر والخدمات التي يقدمها حتى يسهل على الفرد استخدامه فيما بعد التحميل.

  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت والخروج من تطبيق الإعدادات ستجد أيقونة متجر Tweakdoor Store للايفون في الشاشة الرئيسية من هاتفك المحمول انقر عليها للدخول إلى المتجر.
متجر تويك دور للايفون بدون جلبريك

  • بمجرد الدخول إلى متجر Tweakdoor App Store للايفون ستظهر لك نافذة تعرض لك إمكانية المشاركة في قناة التليجرام للحصول على كل جديد يخص البرنامج، ومن المهم الاشتراك في هذه القناة نظرًا لأنها سوف تسهل عليك عملية التَحديث فيما بعد الخاصة بهذا المتجر, هذه النافذة تظهر لك في المرة الأولى فقط لاستخدام التطبيق و- يمكنك الانضمام عن طريق الضغط على خانة ( join now ) أو الضغط على علامة ( × ) الموجودة أعلى الشاشة.
متجر تويك دور للايفون بدون نت

  • بعد تخطي الصفحة السابقة سوف يفتح لك البرنامج وستظهر الصفحة الرئيسية الخاصة به ويتم عرض التصميم الخاص بالايقونة في منتصف الصفحة.
متجر تويك دور للايفون برابط واحد

  • تجد في الأسفل ثلاثة خانات أساسية في الواجهة, الخانة الأولى هي خانة الصفحة الرئيسية وهنا يتم عرض أهم وأشهر التطبيقات والألعاب التي توجد داخل "متجر Tweakdoor Hacked Store" هذا حيث تظهر أكثر التطبيقات تحميلا من قبل المستخدمين في الاواني الاخيرة ويتم تغيير القائمة من وقت لآخر.
متجر teakdoor تويك دور للايفون

  • الخانة الثانية هي خانة محرك البحث، يمكنك الاستعانة بالمحرك من أجل العثور على التطبيق الذي ترغب في الحصول عليه في وقت قصير، وستجد أيضًا مجموعة من التطبيقات المعروضة في هذه الصفحة.
متجر Tweakdoor App Store للايفون

  • الخانة الأخيرة هي خانة الإعدادات وفيها يتم عرض مجموعة من الإعدادات التي تساعدك على ضبط البرنامج ويمكنك الاستعانة بها في حالة ما إذا كانت هناك مشكلة ما داخل متجر تويك دور ايفون ولا تتمكن من استخدام البرنامج بسبب هذه المشكلة.
متجر Tweakdoor Iphone اخر اصدار

  • داخل الاعدادات في البداية ستجد خانة ( Theme ) وهي تقدم خدمة تغيير الثيم الخاص بالبرنامج، انقر عليها إذا كنت ترغب في القيام بهذا التغيير وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى.

  1. وفي هذه الصفحة يتم تقديم مجموعة متنوعة للغاية من الثيمات وكل ما يجب عليك القيام به هنا هو الضغط على الثيم وتفعيله وهكذا ينتهي الأمر.
  2. والخانة الثانية هي خانة social media وفي هذه الخانة يتم عرض بعض الخصائص الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ومن خلالها يمكنك مشاركة رابط متجر تويك دور IOS للايفون وإرساله إلى أحد أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
  3. والخانة الأخيرة هي الخاصة بالمتجر وهنا يتم توضيح بعض المعلومات الخاصة بالمتجر ويتم عرض معلومات لطريقة ضبط برنامج تويك دور Iphone للايفون بالطريقة التي تناسب كل مستخدم على حدة.
  4. هكذا نكون قد قمنا بشرح واجهة متجر تويك دور Tweakdoor ايفون وجميع المعلومات الخاصة به وفي الفقرات التالية سنوضح طريقة استخدام البرنامج لكي يتمكن أي شخص من تحميل الألعاب التي يرغب بها من خلاله دون أن يواجه أية مشاكل أو صعوبات.
متجر Tweakdoor IOS للايفون مجانا

شرح طريقة تشغيل واستخدام تطبيق تويك دور Tweakdoor للايفون

في الواقع فإن طريقة التحميل التي يقدمها متجر Tweakdoor IOS للايفون تشبه طريقة التحميل الخاصة بالمتاجِر الإلكترونية الأخرى، بالرغم من هذا يواجه بعض الأشخاص مشكلة في عملية التحميل هذه، ولهذا نحن سنعرض شرح لطريقة استخدام البرنامج وتحميل الالعاب والبرامج منه.

  • عليك أولًا التأكد من اتصال الجهاز الذي تستخدمه بالإنترنت حتى تتم عملية التحميل بأسرع وقت ممكن ومن ثم قم بالدخول إلى متجرنا لتظهر أمامك الواجهة الرئيسية كما هي موضحة أمامك بالصورة.
متجر تويك دور مهكر للايفون

  • ستجد في الصفحة الرئيسية في الأسفل مجموعة كبيرة ومختلفة من التطبيقات الموصى بها وإذا كان التطبيق الذي ترغب في تحميله موجود في الصفحة الرئيسية فلا بأس وإذا لم يكن موجود انقر على علامة البحث التي تتواجد في أسفل الشاشة وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى بها محرك بحث في الأعلى انقر عليه.
تويك دور مهكر للتطبيقات المعدلة

  • قم بإدخال اسم التطبيق وانتظر بعض الوقت إلى أن تنتهي عملية البحث هذه وهي لا تستغرق وقت طويل في الواقع, ومن ثم سوف يظهر لك البرنامج في أعلى نتائج البحث قم بالضغط عليه وسوف ينقلك إلى نافذة أخرى تعرض بعض المعلومات الخاصة بهذا البرنامج.

  1. ستجد أيضًا علامة التحميل ويتم توضيح حجم الملف أيضًا وللحصول عليه اضغط على علامة التحميل وهذه العلامة في العادة تكون موجودة أسفل الأيقونة الخاصة بالتطبيق، انقر عليها فقط وقم بتأكيد العملية وستبدأ هكذا العملية، ويجب عليك التأكد من اتصال الجهاز الذي تستخدمه بالإنترنت حتى تتمكن من الانتهاء من العملية في وقت قصير.
  2. يمكنك متابعة العملية من داخل متجر Tweakdoor IOS للايفون إذا رغبت في ذلك وبمجرد انتهائها سوف يتم تثبيت التطبيق بشكل تلقائي وستتمكن هكذا من فتح التطبيق واستخدامه دون أن تواجه أية مشاكل.
  3. ويمكنك بعد ذلك أن تقوم بتحديث التطبيق أيضًا من خلال متجرنا هذا، حيث كما تعلم يقدم برنامج تويك دور ايفون جميع الإصدارات الخاصة بالتطبيقات والألعاب وبمجرد طرح نسخة جديدة من تطبيقك ستتمكن من إمتلاكها وتحديث البرنامج بكل سهولة.
متجر تويك دور اخر اصدار للايفون

ماهو الفرق بين متجر تويك دور Tweakdoor ومتاجر الايفون الأخرى؟

يُعتبر متجر تويك دور IOS للايفون من أشهر المتاجر الإلكترونية كما ذكرنا وما ساهم في شهرته أنه يوجد به بعض الخصائص لا توجد في المتاجر الأخرى، وفيما يلي سنقوم بتوضيح أهم هذه الفوارق.

  1. الفارق الأساسي الخاص بهذا المتجر أنه لا يطلب جلبريك وهذا على عكس المتاجر الإلكترونية الأخرى، حيث لا يسمح الآيفون بعمليات تحميل من خارج آب ستور إلا باستخدام الجلبريك وهذا الأمر لا يوجد في متجرنا هذا وبالتالي ستتمكن من إتمام عمليات التحميل دون القيام بهذا الأمر.
  2. كما أن المتجر تم تصميمه من قبل شركة صينية ولكن تم توفير لغة أخرى في متجر تويك دور Iphone وهي اللغة الإنجليزية وهذا على غير العادة فإن الكثير من المتاجر الإلكترونية المصممة من قبل شركات صينية لا تتوافر إلا باللغة الصينية وبالتالي سيتمكن الفرد من استخدام المتجر دون مشكلة في فهم اللغة الخاصة به. 

أهم الألعاب المهكرة المجانية في متجر تويك دور للايفون

من أهم ما يتميز به متجرنا أنه يقدم مجموعة من الألعاب المهكرة والتي لا تتوفر لأجهزة الآيفون ولكن من خلال متجر Tweakdoor ايفون سيتمكن المرء من الحصول عليها، وفيما يلي سنقوم بعرض أهم هذه الألعاب و سنوضح معلومات عن كل لعبة:

  1. لعبة أمونج أس : بالتأكيد سمعت عن هذه اللعبة من قبل، امون أس هي لعبة إلكترونية مشهورة للغاية وحتى المشاهير يلعبون هذه اللعبة، وفي الواقع فإنما ساهم في انتشار اللعبة أن هناك مجموعة كبيرة من المشاهير قاموا بلعب اللعبة وهنا نقصد الجيمرز واليوتيوبرز حيث إنها حديثة في الإصدار ولكنها حققت نجاح لم تحققه ألعاب أقدم منها، اللعبة جماعية بحد كبير في الواقع حيث يقوم اللاعب بالاستمتاع بها مع أصدقائه عبر الإنترنت، وبسبب أن الفرد لا يمكنه لعب اللعبة على هاتفه الآيفون تم توفير إصدار لها في متجر Tweakdoor Iphone تويك دور.
  2. لعبة فورت نايت : من الألعاب الحديثة والخاصة بالتنافس والقتال في الساحات بين اللاعبين مثل لعبة (بابجي الشهيرة)، وكذلك تعتبر من أهم الألعاب التي يطلبها الكثير من الأشخاص وتتمتع بمزايا كثيرة وشهرة واسعة، لهذا تم توفير اللعبة داخل متجر Tweakdoor Store تويك دور، وهي لعبة قتالية تحاكي الواقع إلى حد ما ويتم توفير اللعبة بنسخة مهكرة لكي يحصل عليها اللاعب ويستمتع بجميع الخصائص الموجودة بالنسخة المهكرة بصورة حصرية كما تتوفر النسخة الرسمية ولك كامل الحرية في اختيار النسخة التي تريدها.
  3. لعبة ماين كرافت : تلك اللعبة تصنف كمجتمع متعدد اللاعبين وهي سلسلة من الألعاب في الواقع، في البداية كانت اللعبة ولا تناسب أجهزة الآيفون أو الأندرويد فهي صممت في الأساس لأجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن، ولكن ومع نجاحها الكبير تم توفير منها نسخة للهواتف المحمولة وبالفعل يقدم لَنا البرنامج جميع الإصدارات الخاصة بهذه اللعبة لتتمكن من الحصول عليها بنسختها الأصلية أو المهكرة. 

أفضل متاجر التطبيقات والألعاب المهكرة للايفون بدون جلبريك

متجر Tweakdoor Iphone تويك دور رائع ومميز وبالفعل تحدثنا عن كل تفاصيله خلال الموضوع، لكن وعلى الرغم من  ذلك قد يجده البعض غير مناسب للتحميل وهذا الأمر لا يعني أنه غير جيد حيث كل شخص له رأي مختلف عن الآخر، ولذلك ولأن البعض قد يرغبون في تطبيق آخر بديل لهذا لمتجر تويك دور Tweakdoor Store سنذكر لكم أفضل البدائل المتاحة لهذا التطبيق. 

متجر آيفون بالعربي Iphone 3rby Store للتطبيقات المهدلة للايفون

البديل الأول والأفضل هو تطبيق (متجر ايفون العربي)، في البداية عليك العلم أن متجر ايفون بالعربي من تطوير وتصميم مصممين عرب وبالفعل جاء في الأساس لخدمة المستخدمين العرب الذين يواجهون مشكلة في تحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة على هواتفهم الأندرويد، التطبيق يدعم اللغة العربية بصورة أساسية ويأتي بمجموعة من المميزات الرائعة، فمثلا تجد بداخله جميع التطبيق بشكل منظم في أقسام مع توفر محرك البحث الرائع لإيجاد اللعبة أو التطبيق الذي تريده.

الميزة الأخرى الرائعة هي خدمة الدعم حيث يمكن للمستخدم التواصل مع الدعم الخاص بالتطبيق أن واجه أي مشكلة أثناء التحميل أو الاستخدام والدعم في التطبيق رائع وسوف يتم حل المشكلة في وقت قصير، يمكنك تحميل آيفون بالعربي من الروابط التي نوفرها والمقارنة بينه وبين التطبيق الذي نقدمه في الموضوع لتحديد المتجر المناسب بالنسبة لك. 

متجر الأرنب الصيني توتو آب TutuApp لتحميل الالعاب المهكرة للايفون

المتجر الثاني والبديل الرائع أيضا هو تطبيق (TutuApp)، في الأساس هو متجر من تصميم مطورين صينيين ولكنه غير معقد كالتطبيقات والبرامج الصينية في العموم، تم دعم اللغة الإنجليزية لتكون اللغة الأساسية في متجر الأرنب الصيني، إن تحدثنا عن الخدمات التي يقدمها فسوف نجد مجموعة رائعة من المزايا المجانية المقدمة للمستخدمين، يمكن من خلاله تحميل التطبيقات والألعاب الرسمية الموجودة على المتجر الأساسي حيث تتوفر من الألعاب النسخة الأصلية النسخة المهكرة.

بالإضافة لتمتع التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة ومنظمة في عرض الأقسام مع وجود ميزة رائعة وهي توفير المعلومات حول المحتوى حيث عند فتح لعبة تجد التقييم الخاص بها وكذلك صور مرفقة من داخل اللعبة وحجمها وتاريخ آخر إصدار لها، وبالحديث عن الإصدارات دعنا نخبرك أن مطور متجر توتو آب يعتم كثيرا بهذه النقطة حيث يتم تَحديث التطبيق بشكل مستمر ليقوم بحل أي مشكلة واجهت المستخدمين مع توفير آخر الإصدارات للمحتوى الموجود بداخله. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل متجر تويك دور للايفون مجانا

هل يمكنني تحميل تويك دور IOS 15 & 16؟

نعم يُمكنك تحميل تويك دور للايفون بإصدار آي او إس 15 و 16 بشكل سليم, حيث إن من المُميزات الموجودة في التطبيقات إنه يدعم الكثير من إصدارات الـ IOS, فقط عليك التأكد إنك تقوم بتَحميل التطبيق الأصلي حتى يدعم إصدار الآيفون الخاص بِك, قُم الآن بالنقر على رابط ( تحميل تويك دور للايفون ) من الروابط الموجودة في نهاية الصفحة واتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت Tweakdoor واستخدامه بالشكل السليم. 

كيفية تنزيل متجر تويك دور مهكر للايفون؟

لا يوجد أي نُسخة مهكرة من تويك دور نهائياً, وذلك حيث إنه مجاني 100% ولا يحتاج إلى أي تهكير, فقط عليك بتَحميل التطبيق واتباع الخطوات التي ذكرناها لتتمكن من تنزيل أي تطبيق موجود داخل تويك دور Tweakdoor بشكل مجاني. 

هل يمكن تحميل تويك دور للاندرويد؟

للأسف Tweakdoor تويك دور متوفر فقط لهواتف الايفون ولا يتوفر منه أي نُسخة للاندرويد حتى وقتنا الحالي, ولكن إذا أردت تنزيل متجر للتطبيقات والألعاب المُهكرة للاندرويد, ستجد في نهاية المقال رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تحميل تطبيق TutuApp للاندرويد, أو يُمكنك الإطلاع على المقال الكامل حول المتجر من الرابط التالي.

بصيغة APK برابط مباشرتحميل متجر توتو آب للاندرويد

ماهو الفرق بين تويك دور ومتجر ايفون العرب؟

كِلا المتجرين مُتخصصين في التطبيقات المُعدلة للايفون, وكِلاهما يُمكنك تحميلهم واستخدامهم بشكل مجاني تماماً, الفارق الوحيد هو إن متجر ايفون بالعربي يُمكنك إستخدامه بشكل كامل باللُغة العربية, وستجد في أسفل الصفحة روابط مُباشرة لتحميلهم. 

كيف يمكنني تحميل متجر ايفون بلس للتطبيقات المعدلة؟

لقَد قُمنا في هذا المقال بتوفير روابط مُباشرة لتَنزيل جميع تطبيقات الايفون المعدلة وهُم ( تويك دور - توتو آب - آيفون بالعربي ), فقط عليك بنقر ( زِر التحميل ) الموجود في نهاية الصفحة وسيظهر أمامك جميع روابط التحميل لهذه المتاجر. 

هل يمكنني تحميل Tweakdoor للايفون من آب ستور؟

لا, بكُل تأكيد لن تتمكن من تحميل Tweakdoor تويك دور من متجر آب ستور حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات مُعدله بداخلة, وبالتالي لتتمكن من تنزيل تويك دور للايفون عليك بذلك من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال, ولقّد قُمنا بتقديم شرح شامل لكيفية تنزيل وتثبيت التطبيق في فقرات المقال. 

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لطريقة تحميل وتثبيت برنامج متجر تويك دور للأيفون 2023 TweakDoor IOS الأصلي مهكر 2023 مجانا أخر إصدار، إذا كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل، وللرجوع مرة أخري إلي هذه الصفحة أكتب في جوجل " متجر تويك دور للأيفون ترايد سوفت ".

معلومات حول ملف تحميل متجر تويك دور للأيفون للتطبيقات المعدلة

💿 اسم البرنامج تويك دور للايفون
🏢 الشركة المنتجة TweakDoor
🖥️ متوافق مع Android, IOS
📊 حجم البرنامج 14 MB
نسخة البرنامج V 1.1
🗓️ تاريخ التحديث 8 مايو 2023
🌐 لغة البرنامج العديد من اللغات
📁 التصنيف متاجر التطبيقات

تحميل متجر تويك دور TweakDoor iOS 16 لـ ايفون بدون جلبريك



from ترايد سوفت https://www.traidsoft.net/2023/03/Download-TweakDoor-IOS.html
via تطبيقات مجانية
author-img
ماهي المزايا؟

تعليقات

التنقل السريع