القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Gold 2023 مجاناً

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium لـ أندرويد

نبذة مُختصرة حول تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد والايفون

لا يعمل تروكولر جولد بريميوم على على كشف الهوية فقط بل يقوم أيضا بحمايتك من عمليات التطفل حيث تلاحظ استقبال الكثير من الرسائل المتطفلة، بواسطة تطبيق تروكولر الذهبي مهكر يمكنك منع استقبالك لهذه الرسائل المتطفلة حيث تقوم بتحديد الشخص أو الجهة التي ترسلها وتقوم بمنع الرسائل منها، كما أنك تستطيع أيضا حظر جميع المكالمات والرسائل المُزعجة وهذه الأرقام التي تقوم بإضافتها لقائمة الحظر تستطيع تحديدها بناء على بعض الخيارات المختلفة مثل سلسلة الأرقام الكود الدولي والاسم، وبهذا تستطيع التحكم في المكالمات المراد استقبالها، الجدير بالذكر أيضا أنك تستطيع بواسطة تركولر بريميوم جولد إجراء جميع المكالمات التي تريدها بجانب إرسال واستقبال الرسائل النَصية.

كما أن تطبيق التروكولر برو جولد مهكر يهتم بالخصوصية لكل مستخدم حيث إنك تستطيع قفل الصفحة الخاصة بالرسائل النَصية برقم سري حتى لا يتمكن أحَد من الإطلاع على هذه الرسائل دون القيام أولا بإدخال كلمة المرور التي تقوم بتعيينها، وهذه النسخة التي نقدمها لكم اليوم مهكرة وبالتالي تستمتع بجَميع المزايا الخاصة بهذه النسخة المدفوعة مجانا، ومن أهم خصائص هذه النسخة أنك تستمتع بنسخة خالية من أي إعلانات أي لا تظهر أمامك أي فيديوهات إعلانية أثناء الاستخدام، كما توفر لك خصائص أخرى عديدة سنقوم بالاطلاع على البعض منها سويا في هذا الموضوع لذلك يرجى متابعة قراءة الموضوع بعناية. 

شعار تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر
تنبيه : روابط تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل تروكولر بريميوم جولد 2023 مهكر اخر اصدار مجانا

من الأمور التي تثير اهتمام جميع حاملي الهواتِف كيفية معرفة هوية المتصلين، حيث إننا جميعا نتلقى مكالمات ورسائل من أرقام غير معروفة وهذا الأمر قد يتسبب في العديد من المشكلات المتعلقة بأعمال الاحتيال والمعاكسات والي آخره، حيث إنك قد تتلقى مكالمة من رقم غير معروف ويقوم المتصل باحتيال شخصية مزيفة لأغراض مختلفة مثل النصب والاحتيال، لذلك بدأ الجميع في استخدام تطبيق تروكولر بريميوم جولد TrueCaller premium على هواتفهم لأنه يعمل على كشف هوية المتصل، بمعنى آخر مهمة تروكولر جولد بريميوم إظهار اسم المتصل الخاص بهذا الرقم حتى وإن كان غير مسجل بهاتفك وبالتالي يعمل على تقليص أعمال الاحتيال التي تتم ممارستها عبر الهواتِف، وذلك لأنك الآن باستخدام برنامج تروكولر برو جولد تستطيع معرفة هوية جميع الأرقام المتصلة بك. 

تروكولر جولد مهكر اخر اصدار

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح طريقة تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر على هاتفك بأسهل الخطوات بواسطة رابط التحميل الخاص بموقع ترايد سوفت والي نوفره لك أسفل الموضوع، هذا الرابط خاص بملف تروكولر بريميوم مهكر الذي سنقوم بالتثبيت بواسِطته، لأنك لا تستطيع تحميل هذه النسخة بصورة مباشرة، الآن عليك النزول اسفل الموضوع ونقر رابط تحميل تروكولر نسخة مدفوعة.

  • بمجرد نقر رابط تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا ) لا يجب القلق من هذه الرسالة لأن أمر طبيعي أن تظهر لك لان لا تقوم بالتحميل من جوجل بلاي، وبالتالي يحتاج نظام هاتفك للتأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، قم الآن بضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).
تحميل ترو كولر بريميوم للاندرويد

  • عندما تضغط زر التنزيل تجد إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة يجب الانتظار حتى انتهاء تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر بصورة ناجحة، بعد تحميل هذا الملف تجد إشعار آخر بالعنوان ( Download Complete )، وهذا الإشعار يعني أنك تستطيع الآن بدء خطوات التثبيت بواسطة نقر هذا الإشعار .
تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار

  • الآن تلاحظ أمامك رسالة بالعنوان ( App Installed\ التطبيق مثبت ) وهذه الرسالة تعني أن تروكولر مهكر الذهبي الآن جاهز للتشغيل، حيث تستطيع تشغيل التطبيق الآن بواسطة النقر على الزر ( Open\ فتح ).
تحميل ترو كولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد

مميزات برنامج تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد والايفون

يمتلك برنامج تروكولر بريميوم جولد مزايا عديدة تجعلك تستمتع به بأفضل صورة ممكنة، هذه المزايا جعلت التطبيق ينال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربته، وبهذه الفقرة سنوضح بعض المزايا المتوفرة في تروكولر مهكر للاندرويد.

مميزات برنامج تروكولر بريميوم جولد مهكر

  1. مهكر : المميز بهذه النسخة التي نقدمها لك اليوم أنها مهكرة وبالتالي تستمتع بمزايا النسخة المدفوعة بصوره مجانية، حيث إنك الآن تستمتع بنسخة خالية من أي إعلانات وبالتالي لا تظهر لك إي فيديوهات إعلانية تتسبب في قطع استمتاعك بالتطبيق، كما يتم بها تفعيل ميزة حماية المتطفلين بصورة قوية، وأيضا يتم بها تفعيل ميزة المشاركة العائلية.
  2. معرفة الهوية : فكرة العمل الأساسية التي يقوم عليها تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد التعرف على هوية الأرقام غير المسجلة بجهات اتصالك، حيث إن التطبيق يقوم بإظهار اسم المتصل على شاشة الاتصال حتى وإن كان هذا المتصل غير معروف، كما يمكنك التعرف على هوية أي رقم دون الحاجة للانتظار حتى الاتصال بك.
  3. أمن : من الاعتقادات الشائعة بين جميع المستخدمين أن أي تطبيق مهكر يكون غير آمن على الهاتف أو الملفات الموجودة بالهاتف، لكن في الحقيقة أن هذا الاعتقاد خاطئ حيث إننا قمنا بفحص "تروكولر جولد بريميوم" وتم التأكد بأنه آمن ولا يحمل أي ملفات تجسس أو ضارة على هاتفك، وأيضا لم يقم أي مستخدم بترك تعليقات سلبية عنه.
  4. محرك البحث : من المزايا المتوفرة في تروكولر الذهبي بريميوم أنه يمتلك محرك بحث واسع النطاق وعالي الدقة وبالتالي يمكنك البحث عن أي رقم هاتِف تريده لمَعرفة هويته بواسطة هذا المحرك، حيث انكو بمجرد إدخال رقم الهاتف يظهر لك الاسم الخاص به بالإضافة للدولة الخاصة به.
  5. من شاهد ملفي : كما ذكرنا أنك تستمتع بالمزايا الخاصة بالنسخة المدفوعة ومن هذه المزايا أنك تستطيع التعرف على المستخدمين الذين قاموا بمشاهدة ملفك الشخصي بالإضافة لمن قام بالبحث عن رقم هاتفك، حيث إن لكل مستخدم بهذا التطبيق ملف شخصي خاص به يحتوي على بعض المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم ويمكن لأي مستخدم الاطلاع عليه.
  6. سجل الحساب : يتوفر في تطبيق تروكولر الذهبي مهكر صفحة خاصة بسجل استخدامك للتطبيق التي يتم التوضيح بها عدد الاتصالات المتطفلة التي تم تحديدها والوقت الذي تم توفيره من الوقت الذي يضيعه المتطفلون، بالإضافة إلى وجود عدد الأرقام غير معروفة التي تلقيت منها اتصالات هاتفية وأيضا الرسائل التي نقلت لمجلد المتطفلين.
  7. المظهر الداكن : من المزايا التي يبحث عنها كل المستخدمين في التَطبيقات ( المظهر الداكن ) الذي يعمل على توفير طاقة بطارية الهاتف بجانب تقليل التأثير السلبي على العينين، وذلك لأن بكُل بساطة فكرة العامل الخاصة بهذه الميزة تقوم على تقليل السطوع المنبثق من شاشة التطبيق.
  8. الإعلان عن المكالمات : برنامج تروكولر بريميوم جولد يمتلك الكثير من الخصائص التي يمكنك الاستمتاع بها داخل التطبيق ومن هذه الخصائص ميزة الإعلان عن المكالمات التي تقوم بتنبيهك عن استقبالك لمكالمة ومَعرفة من المتصل دون النظر لشاشة الهاتف، كما يمكنك جعل المكالمة الواردة لك صامتة دون تفعيل ميزة عدم الإزعاج.
  9. سهل الاستخدام : لا يحتاج تطبيق تروكولر جولد بريميوم إلى مستخدمي أصحاب خبرة في التعامل معه بل يمكن لأي مستخدم استخدام التطبيق بكُل بساطة ودون مواجهة أي مشكلة، وذلك لأن المطور قام بتصميم واجهة التطبيق الرئيسية بصورة احترافية وجذابة ولا يوجد بها أي عوائق، وبالتالي تعمل على جذب المستخدمين نحوها.
  10. التحديث المستمر : يحرص مطور التطبيق على فحص التطبيق بصورة دورية للتأكد بأنه يعمل بصورة طبيعية ودون أي خلل، ومن الأمور التي يحرص عليها المطور في هذا الفحص حل المشاكل التي توجد بالتطبيق بجانب توفير الكثير من المزايا الحصرية لكي يحصل المستخدم على أفضل خدمة في تطبيق تروكولر بريميوم جولد

شرح كيفية بِدء وتشغيل تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد

عند استخدام تركولر بريميوم جولد للمرة الأولى على هاتفك يجب عليك القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء التطبيق والتي لا تتمكن من استخدام التطبيق دون القيام أولا بهذه الخطوات التي يحتاج بها التطبيق إلى بعض المعلومات الشخصية الخاصة بملفك الشخصي، لأن لكل مستخدم داخل تطبيق التروكولر برو جولد مهكر ملف شخصي خاص به، والآن سنوضح لك طريقة القيام بهذه الخطوات.

  • الصفحة الأولى التي تظهر بمجرد تشغيل التطبيق خاص بشروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق والتي يجب الموافقة على هذه الشروط لكي تستطيع استخدام التطبيق، حيث إن لكل تطبيق تقوم بتحميله شروط خدمة خاص به يجب الموافقة عليها، كما أن هذه الصفحة يتم بها شرح وتوضيح بعض الخدمات التي يوفرها تروكولر بريميوم مهكر وأيضا تستطيع تغيير اللغة المراد استخدام التطبيق بها بواسطة الخيار مزيد ثم نقر اللغة التي تريدها، الآن عليك ضغط الزر ( ابدأ ) وبمجرد نقر هذا الزر تكون وافقت على هذه الشروط.
تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر

  • بمجرد نقر زر البدء تلاحظ انبثاق أمامك قائمة خاصة بضبط تروكولر نسخة مدفوعة كتطبيق افتراضي لهاتفك لكي يتمكن التطبيق من العمل دون قيود، حيث إنك بمجرد تحديد التطبيق يتمكن التطبيق من إظهار رقم المتصل والرسائل غير مرغوب بها، ما يجب عليك فعله بهذه القائمة تحديد الخيار الخاص بالتطبيق كما واضح لك ثم نقر الزر ( ضبط كتطبيق افتراضي ) كما مشار له بالصورة التي أمامك.
تحميل برنامج تروكولر الذهبي مهكر

  • الآن تظهر قائمة أخرى بها جميع الصلاحيات التي يحتاجها منك تروكولر مهكر جولد والتي يجب عليك السماح للتطبيق بها لكي يمكنك الاستمتاع بالخدمات الخاصة بالتطبيق دون وجود أي قيود في الاستخدام، ما يجب فعله الآن نقر خيار ( المواصلة ) لكي تنتقل إلى الخطوة التالية.
تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2023

  • عندما تضغط زر المواصلة تلاحظ انبثاق أمامك رسالة يحتاج بها "تروكولر بريميوم جولد" إذنا بالوصول إلى جهات الاتصال، من الضروري أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن لكي تستطيع فيما بعد الوصول لجهات اتصالك وإجراء المكالمات الهاتفية، لذلك قم الآن بنقر الزر ( سماح ) الواضح بهذه الرسالة وبعد ذلك تظهر رسائل ببقية الأذونات قم بالسماح للتطبيق بها بواسطة نقر الزر سماح كما فعلنا الآن.
تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار

  • عندما تنتهي من الصفحة الخاصة بإعطاء جميع الأذونات التي يحتاجها منك تروكولر جولد مهكر للاندرويد والقيام بعدها بإدخال المعلومات الشخصية التي يحتاجها التطبيق، والآن تظهر صفحة بها إشعار خاصا بعملية التحميل يجب عليك الانتظار بهذه الخطوة حتى يتم الانتهاء من تحميل جميع سجلات المكالمات وجهات الاتصال، وهذه الصفحة لا تستغرق منك سوى لحظات قليلة.
تروكولر بريميوم جولد مهكر apk

طريقة تفعيل النُسخ الإحتياطية في تطبيق تروكولر مهكر للاندرويد

من الأمور التي حرص عليها المطور الاحتفاظ بجَميع السجلات وجهات الاتصال والرسائل وقائمة الحظر لكي تستطيع العثور عليها مرة أخرى عند القيام بتثبيت تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد فيما بعد، لكن لا يتم الحفظ بصورة تلقائية بل يجب أولا القيام بعمل نسخة احتياطية على الإيميل الخاص بجوجل لكي لا يتم حذفها فيما بعد، والآن سنشرح لك كيفية عمل نسخة احتياطية داخل التطبيق.

  • بمجرد الانتهاء من خطوات البدء تلاحظ انتقالك في الحال للواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق تروكولر مهكر للاندرويد التي تلاحظ بها من الأسفل وجود شريط تبويب يحتوي على بعض الخيارات التي تستطيع الاستمتاع بالتطبيق من خلالها، كما تلاحظ في الأعلى وجود شريط البحث الذي بواسِطته يمكنك البحث عن هوية الأرقام، كما تجد أيضا أيقونة الملف الشخصي وخيار الثلاث نقاط، يجب الآن نقر هذا الخيار ( ثلاث نقاط ) لإظهار القائمة الجانبية للتطبيق.
تروكولر بريميوم جولد مهكر 2023 ميديا فاير

  • الآن تلاحظ ظهور القائمة الجانبية للتطبيق والتي تجد بها الكثير من الخيارات ومنها خيار الإعدادات الذي يجب النقر عليه الآن لكي تنتقل للخطوة التالية في هذه العملية.
تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد

  • عندما تنقر خيار الإعدادات تلاحظ ظهور الصفحة الخاصة بالإعدادات التي تحتوي على خيارات عديدة مثل: عام وأصوات الذي يمكنك من خلاله ضبط نغمة الرنين والإشعارات بالإضافة إلى لغة تروكولر بريميوم جولد TrueCaller premium وهوية المتصل والاتصال الجاري وخيارات أخرى عديدة، يجب الآن البحث عن الخيار نسخة احتياطية ثم النقر عليه.
تروكولر بريميوم جولد مهكر للايفون

  • تنتقل الآن للصفحة الخاصة بالنسخة الاحتياطية التي تجد بها خيارات النسخ، وتلاحظ أعلى هذه الصفحة وجود الخيار نسخة احتياطية وبجانبه زر تفعيل كما تلاحظ أيضا وجود شرح العمل الخاص بهذا الخيار، الآن عليك نقر هذا الزر كما مشارا له الآن.
تروكولر بريميوم جولد مهكر 2023 عربي

  • يظهر لك الآن أشعار في منتصف الشاشة يتم التوضيح بأن TrueCaller مُهكر للاندرويد يقوم بالاتصال بجوجل درايف، الآن عليك الانتظار حتى الانتهاء من الخطوة الخاصة بالاتصال، حيث إن في هذه الخطوة يقوم التطبيق بتجميع الإيميلات المسجلة بهاتفك لربط أحَد هذه الإيميلات بالتطبيق.
تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار apk

  • تلاحظ الآن قائمة بها جميع الإيميلات التي تم استخدامها بهاتفك والتي تستطيع استخدامها الآن في النسخ الاحتياطي، كما تلاحظ أيضا وجود الخيار إضافة حساب الذي يمكنك من خلاله إضافة حساب آخر تريد التسجيل به إذا كنت لا تريد النسخ على هذه الحسابات الظاهرة أمامك، ما عليك فعله الآن نقر الحساب الذي تريده من هذه الحسابات الظاهرة أمامك.
تروكولر مهكر اخر اصدار للاندرويد

  • الآن تظهر لك رسالة تنبيه بأن تروكولر بريميوم جولد TrueCaller premium يحتاج الوصول إلى حسابك على جوجل، وتلاحظ أيضا وجود بعض المعلومات الخاصة بهذه العملية، يمكنك الاطلاع عليها، عليك الآن نقر الزر ( سماح ) الموجود بهذه الرسالة.
تروكولر بريميوم جولد 2023 مهكر اخر اصدار

  • بعد السماح للتطبيق بالوصول لحسابك في جوجل تلاحظ ظهور الزر ( النسخ الاحتياطي الآن ) وبالتالي يمكنك الآن بدء عملية النسخ دون مواجهة أي مشكلة بواسطة الضغط فوق هذا الزر الواضح أمامك الخاص بعملية النسخ.
تروكولر بريميوم جولد 2023 مهكر

  • بمجرد ضغط هذا الزر تلاحظ أسفل الصفحة وجود الأشعار ( النسخ الاحتياطي جاري ) وبالتالي يقوم تطبيق "تروكولر بريميوم" الآن بعملية النسخ، كما يجب فعله الآن الانتظار حتى الانتهاء من عملية النسخ بنجاح، ومدة هذه العملية تختلف من عملية لآخر على حسب الملفات التي يتم نسخها والإنترنت المستخدم هاتفك.
تروكولر بريميوم جولد مهكر من ميديا فاير

خاصية المكالمات الوهمية في برنامج تروكولر بريميوم جولد مهكر

كما وضحنا أن هذه النسخة تحتوي على ميزة الاتصال الخفي التي تستطيع بواسطتها ضبط المكالمة التي تريدها وتحديد الاسم الذي تريده بالإضافة لتحديد الوقت الذي تريد بدء المكالمة به، وبالتالي تستطيع الخروج من أي موقف دون أي إحراج، والآن سنوضح لك كيفية ضبط هذا الاتصال.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها تحديد الخيار المبوب ( بريميوم ) الموجود بشريط التبويب الذي أسفل الصفحة الرئيسية، ثم تلاحظ أمامك جميع المزايا التي تم تفعيلها بهذه النسخة عليك الآن البحث عن الخيار ( متصل خفي ) الواضح أمامك الآن، والآن عليك تحديد الاسم المراد ظهور المكالمة به بجوانب تحديد الرقم أيضا بواسطة الخيار الظاهر أمامك.
تروكولر الذهبي مهكر 2023

  • بعد تحديد الاسم والرقم عليك ضبط المؤقت الخاص ببدء المكالمة بواسطة نقر الخيار ( حدد موعدا ) كما موضح لك بالصورة المرفقة.
تروكولر بريميوم جولد 2023 مهكر APK

  • الآن تظهر قائمة بها جميع المواعيد التي تستطيع تحديدها للمكالمة عليك الآن تحديد الموعد المناسب لك، وعلى سبيل المثال سنقوم بتحديد الخيار فورا.
تروكولر بريميوم جولد للاندرويد مهكر

  • تظهر لك الآن الصفحة بعد الانتهاء من التعديلات وبالتالي يكون تطبيق تروكولر الذهبي مهكر الآن جاهز لبدء المكالمة عليك، مما عليك لبدء هذه المكالمة نقر الخيار المشار إليه.
تروكولر بريميوم جولد مهكر لـ أندرويد

  • بمجرد نقر الخيار الذي تم توضيحه في الخطوة السابقة تلاحظ في الحال ظهور مكالمة واردة بالبيانات التي قمت بتحديدها وتستطيع أيضا الرد على هذه المكالمة ولكن لم تجد أحدا تتحدث إليه بلا تقوم أنت بالتحدث بصورة وهمية، كما أن هذه العملية لا تحتاج لامتلاك الرصيد.
تنزيل تروكولر بريميوم مهكر

حظر المكالمات والرسائل في تطبيق تروكولر الذهبي بريميوم

يُتيح لك تطبيق تروكولر بريميوم جولد إمكانية حجب المكالمات والرسائل من جهات اتصالك والأرقام التي تريدها، وبالتالي تتمكن بواسطة هذه الخدمة من منع تلقي أي مكالمات أو رسائل مزعجة على هاتفك، لكن لتفعيل هذه الميزة عليك الآن ضبط إعدادات الحظر، والان سنوضح لك كيفية القيام بذلك.

  • الخطوة الأولى لضبط الإعدادات الخاصة بالحظر عليك الرجوع لواجهة تركولر بريميوم جولد الرئيسية ثم قم بتحديد الخيار المبوب ( الحجب ) الموجود بأسفل الشاشة، والآن تجد أمامك صفحة الحظر التي تجد بها خيارات الحظر يدويا عليك الآن تحديد الخيار المراد حظر الأرقام بها، حيث تجد الخيارات ( رقم الهاتف واسم مرسل الرسائل وكود الدولة وسلسلة الأرقام )، على سبيل التوضيح سنقوم بالحظر بواسطة سلسلة الأرقام.
برنامج truecaller premium مهكر

  • الآن تظهر أمامك قائمة بها خيارات للجميع الأكواد الدولية التي يمكنك حظرها، وكل كود من هذه الأكواد خاص بدولة محددة وبمجرد تحديد إي كود لا تتلقى أي مكالمة أو رسالة من رقم يتبع لهذه الدولة، يجب الآن تحديد الكود الخاص بالدولة المراد حظرها.
تروكولر بريميوم جولد 2023 مهكر ميديا فاير

  • تظهر الآن أمامك قائمة الحظر التي تحتوي على جميع الأكواد التي قمت بتحديدها في الخطوة السابقة، لكي تقوم بإنهاء عملية الحظر من الضروري نقر الزر ( حظر ) الموجود بهذه الصفحة.
تروكولر بريميوم جولد 2023 مهكر عربي

  • الآن تجد أمامك رسالة تأكيد لعملية الحظر التي تقوم بها الآن، حيث إن تطبيق التروكولر برو جولد مهكر يحتاج منك لتأكيد عملية الحظر للدولة المحددة الآن، لتأكيد هذه العملية من الضروري نقر الخيار ( حظر ) الموجود بالرسالة الواضحة لك في الصفحة الظاهرة أمامك.
تطبيق تروكولر بريميوم من ميديا فاير

  • بعد تأكيد الحظر تكون انتهيت من حظر الرقم الذي تم تحديده، والآن سنقوم بضبط إعدادات الحظر حيث إننا الآن سنقوم بتحديد كيفية حظر المكالمات، حيث تجد أمامك الخيارات تلقي إشعارات عند حظر أي مكالمة وأشعار آخر للرسائل التي يتم حظرها، لتحديد طريقة الحظر يجب نقر الخيار الأول المشار له.
تروكولر جولد مهكر احدث اصدار

  • تظهر الآن أمامك قائمة بعنوان كيف تحظر المكالمات وتجد بها الخياران رفض تلقائيا والاتصال صامتا، قم بهذه الخطوة بتحديد الطريقة المناسبة لك لحظر المكالمات، وعلى سبيل التوضيح سنقوم بتحديد الخيار اتصال صامتا.
برنامج Truecaller Premium مهكر للاندرويد

  • في الخطوة الحالية تظهر لك رسالة تنبيه بأن تروكولر بريميوم مهكر يحتاج إلى صلاحية الوصول إلى الإشعارات لكي تستطيع تعيين طريقة الحظر إلى الاتصال صامتا، يجب عليك السماح للتطبيق بهذه الصلاحية لكي تستطيع الاستمتاع بهذه الميزة دون قيود، لذلك يجب الآن نقر زر ( السماح ).
تروكولر بريميوم جولد Apk برابط مباشر

  • بمجرد نقر ر السماح تلاحظ انتقالك لصفحة الإعدادات الخاصة بالوصول إلى الإشعارات التي تلاحظ بها خيارات لبعض التَطبيقات المثبتة على هاتفك ومن هذه الخيارات تجد الخيار الخاص بتطبيق تروكولر نسخة مدفوعة، وتجد بجانب هذا الخيار زر تفعيل من الضروري تفعيل هذا الزر الآن بواسطة النقر عليه.
تروكولر بريميوم جولد مهكر 2023 للاندرويد

  • بمجرد نقر الزر تظهر في الأسفل رسالة تنبيه يتم بها توضيح جميع الصلاحيات التي يتم منحها للتطبيق عند السماح له بهذا الأذن، قم الآن بقراءة هذه الرسالة لمَعرفة الأمور المترتبة على تفعيل هذه الصلاحية، لإنهاء هذه العملية يجب ضغط الزر ( سماح ) الظاهر أسفل الشاشة.
تحديث تروكولر بريميوم جولد مهكر

  • بعد أن تنتهي من الخطوات الخاصة بإعطاء الإذن للتطبيق يظهر في أسفل الشاشة إشعارا بأن تم تعيين طريقة الحظر إلى الاتصال صامتا وبالتالي تكون انتهيت من عملية الضبط الخاصة بإعدادات الحظر. 
تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر تحديث

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر

هل يمكن تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا من متجر بلاي؟

لا, لن تتمكن من "تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر" من جوجل بلاي ستور وذلك حيث تجد النُسخة المتوفرة على المتجر هي النُسخة المجانية وليست الذهبية, وبالتالي لتتمكن من تحميل تروكولر بريميوم جولد للاندرويد عليك بذلك من خلال الرابط المُباشر الموجود في أسفل الصفحة, فقط عليك بنقر الرابط وبعدها اتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق بالطريقة السليمة. 

كيف احصل على تروكولر مفعل مدى الحياة؟

إذا قُمت بـ تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر من الرابط المُباشر الخاص بِنا ستتمكَن من الحصول على تروكولر مفعل مدى الحياة مجاناً, حيث يتم تفعيل التطبيق لمُدة 100 عام مجاناً أي مدى الحياة, فقط عليك التأكد من تنزيل تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد من الرابط الخاص بموقع ترايد سوفت لتحصُل على النسخة الكامِلة الذهبية. 

هل يمكنني تنزيل تروكولر بريميوم جولد Apk برابط مباشر؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, فقط عليك بالنقر على ( زِر التنزيل ) الموجود أسفل الصفحة ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد أمامك, ومن بين هذه الروابط انقر على ( تحميل تروكولر بريميوم جولد ) وانتظر تنزيل الملف على هاتفك واتبع خطوات التثبيت المذكورة في الفقرات السابقة في هذا المقال. 

كيفية تنزيل تروكولر مجانا للايفون؟

TrueCaller متوفر بشكل مَجاني على متجر آب ستور, عليك فقط الضغط على رابط ( تحميل تروكولر للايفون ) ليتم بعدها توجيهك بشكل مباشر لصفحة تنزيل التطبيق للايفون من داخل متجر App Store

هل يمكن تحميل تروكولر الذهبي للايفون؟

لا يوجد أي رابط مُباشر لتحميل "تروكولر بريميوم جولد مهكر للايفون", ولكن يُمكنك تنزيله عن طريق متاجر تطبيقات الايفون المعدلة مثل متجر الوادي اب فالي App Valley أو متجر ايفون بالعربي, وأيضاً ستجد متجر TutuApp للايفون يوَفر لك النسخة الذهبية للايفون مجاناً, ولتتمكن من تنزيل هذه المتاجر يُمكنك الضغط على الروابط التالية.

كيفية تنزيل تروكولر للأندرويد ١٣ مهكر؟

نسخة تطبيق تروكولر بريميوم مهكر الذي نوفرة لكم اليوم تعمل بشكل جيد على جميع اصدارات الأندرويد, فقط عليك حذف أي نُسخة قديمة من التطبيق سَواء كانت رسمية أو مهكرة, وبعد ذلك قُم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل المقال واتبع الخطوات بشكل سليم التي ذكرناها في المقال سابقاً. 

هل يفضل تنزيل تروكولر القديم مهكر؟

لا, بكُل تأكيد ننصحك دائماً بتنزيل أحدث إصدار من برنامج تروكولر بريميوم على هاتفك للحصول على كافة المُميزات التي يتم إضافتها حديثاً في التطبيق, وبالتالي يُمكنك زيارة هذه الصفحة بشكل دائم للحصول على أحدث إصدار من التطبيق مهكر مجاناً. 

شرح تفصيلي بالفيديو لطريقة تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2023

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لطريقة تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 2023 اخر اصدار برابط مباشر مجاناً للأندرويد، إذا كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل، للرجوع مرة أخري إلي هذه الصفحة أكتب في جوجل " تروكولر بريميوم جولد مهكر ترايد سوفت ". 

معلومات حول ملف تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار

💿 اسم البرنامج تروكولر بريميوم
🏢 الشركة المنتجة Truecaller
🖥️ متوافق مع Android, IOS
📊 حجم البرنامج 75.5 MB
نسخة البرنامج V 13.7.6
🗓️ تاريخ التحديث 5 مايو 2023
🌐 لغة البرنامج العديد من اللغات
📁 التصنيف برامج مهكرة

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium لـ أندرويد



from ترايد سوفت https://www.traidsoft.net/2023/04/Download-Truecaller-Premium-APK.html
via تطبيقات مجانية
author-img
ماهي المزايا؟

تعليقات

التنقل السريع