القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج أذكاري الأخضر والأزرق 2023 Azkari مجانًا بدون نت

name

 تحميل برنامج أذكاري الأخضر والأزرق 2023 Azkari للأندرويد وللأيفون مجانًا بدون نت

ملحوظة:- روابط تنزيل برنامج أذكاري الأخضر والأزرق 2023 Azkari مجانًا بدون نت النسخة الكاملة أخر إصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج أذكاري الأخضر والأزرق Azkari مجانًا بدون نت

تحميل تطبيق أذكاري لا غنى عنه على هاتف كل مسلم ومسلمة حيث أن التطبيق يعمل على تذكيرك بقراءة القرآن الكريم وأذكار الصباح والمساء، ويقوم بعرضها في أوقاتها الصحيحة ووفقًا لترتيبها ويقوم أيضًا بعرض بعض الأدعية الواردة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ويمكنك قراءتها في أي وقت ترغب إذا كنت ترغب في الحصول على معلومة دينية معينة، أو كنت ترغب في معرفة التصرف في شيء معين لذا يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الإسلامية ويقدم خدمات مميزة، ومن خلال هذا المقال سوف أوضح كيفية تحميل برنامج اذكاري وكيفية استخدامه.

كيفية تحميل تطبيق أذكاري بدون نت مجانًا

إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج أذكاري على هاتفك كل ماعليك هو الضغط على الرابط الخاص بتحميل التطبيق من هنا، ثم قم بمتابعة شريط التحميل الموجود في أعلى الشاشة وعندما يتم الانتهاء من عملية التثبيت كل ما عليك هو الضغط على كلمة فتح وسوف يتم سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق كل ماعليك هو الضغط كلمة متابعة حتى يتم فتح التطبيق، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل تطبيق اذكاري

أول شيء سوف تقوم التطبيق بعرضه عليك هو تحديد كيفية عرض الأشعارات حيث يمكن عرضها أثناء استخدام التطبيقات الأخرى، أو عرضها في مركز الأشعارات الموجود في الشريط العلوي للهاتف فكل ما عليك هو اختيار كيفية العرض ثم الضغط على كلمة التالي، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل تطبيق اذكاري apk

هنا يجب أن تقوم بتحديد معدل تكرار ظهور الذكر الذي ترغب به، فكل ما عليك هو الضغط على الخيار الذي ترغب به ثم الضغط على كلمة تم، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد

يقوم التطبيق بعرض آية قرآنية في كل مرة تقوم بفتحه ويقوم أيضًا بإتاحة إمكانية قراءة تفسير الآية والمعلومات التي تخصها، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل تطبيق اذكاري الازرق

يقوم التطبيق يوميًا بعرض آية قرآنية وحديث شريف واسم من أسماء الله الحسنى مع إضافة معناه، كما موضح بالصور الآتية: 

تحميل برنامج اذكاري
تنزيل تطبيق اذكاري
تحميل برنامج اذكاري بدون نت

إذا كنت ترغب في تعديل بعض الأمور التي تخص الإشعارات كل ما عليك هو الضغط على كلمة الثلاث نقاط الموجودة في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق من جهة اليسار، وسوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على العديد من الخيارات كل ما عليك هو الضغط على أيقونة الاعدادات، كما موضح بالصورة الآتية:

تحميل برنامج اذكاري للكمبيوتر

هنا يجب أن تقوم بالضغط على كلمة إعدادات أخرى وسوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على جميع إعدادات الإشعارات، كما موضح بالصور الآتية:

تحميل برنامج اذكاري الازرق
تحميل برنامج اذكاري للايفون

كيفية البحث عن آية من القرآن الكريم عن طريق تطبيق أذكاري

يمكنك من خلال تحميل تطبيق أذكاري للاندرويد البحث عن أي آية قرآنية ترغب بها ولكن يجب أن تتبع عدة خطوات لتتمكن من ايجادها، وتتلخص هذه الخطوات في السطور الآتية:

أولًا يجب أن تقوم بفتح التطبيق ثم الضغط على علامة المصحف الشريف الموجودة في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق، وسوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على جميع خيارات قراءة القرآن الكريم كما موضح بالصور الآتية:

تحميل برنامج أذكاري بدون نت
تطبيق اذكاري القديم
برنامج اذكاري الازرق

هنا يجب أن تقوم بالضغط على كلمة آية ثم الضغط على أيقونة البحث الموجودة في أعلى الشاشة، كما موضح بالصورة الآتية:

تطبيق اذكاري مهكر
تحميل برنامج اذكاري للايفون

هنا يجب أن تقوم بكتابة ولو كلمة من الآية التي ترغب في الحصول عليها وسوف تظهر أمامك جميع الآيات التي تحتوي على هذه الكلمة، كما موضح بالصورة الآتية:

برنامج أذكاري الاخضر

مميزات تحميل تطبيق أذكاري Azkari الأصدار الجديد

يحتوي تطبيق أذكاري على العديد من المميزات الفريدة والتي جعلته من أشهر التطبيقات الإسلامية، ومن هذه المميزات الآتي:

  • التطبيق مجاني تمامًا حيث لا يحتاج إلى دفع رسوم أو اشتراكات شهرية حتى تتمكن من الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها.
  • يقوم مطوروا التطبيق بتنزيل تحديثات دورية له حتى يتم إضافة المزيد من الخدمات والمميزات.
  • لا يتطلب التطبيق إمكانيات معينة للجهاز حتى يتم تحميله فهو يعمل على جميع الأجهزة حتى وإن كانت ذات إمكانيات ضعيفة.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات ومن أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية مما يجعله مناسب للعديد من الأشخاص حول العالم.
  • يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأدعية وأذكار الصباح والمساء و أدعية السفر و أدعية الرجوع من السفر و الاستغفار و دعاء سيد الاستغفار والتوبة والرقية الشرعية والعديد من الأدعية الأخرى والأذكار التي يحتاج إليها كل مسلم ومسلمة في كل وقت.
  • يمكن تحميل تطبيق أذكاري على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد.
  • من أهم مميزات التطبيق أنه يقوم بإصدار تنبيهات حتى يقوم بتذكيرك بأوقات الأذكار بالإضافة أنه يمكنك التحكم في الفترة التي يتم عرض هذه الأذكار بها على الشاشة.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية التسبيح ويقوم بعرض عداد بداخله يقوم باحتساب عدد التسبيحات التي قمت بها حتى تتمكن من الوصول إلى عدد التسبيحات التي ترغب بها في اليوم 
  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام حيث لا تتطلب منك تدريب أو خبرة سابقة حتى تتمكن من التعامل معها.
  • يحتوي التطبيق على أيقونة البحث حتى تتمكن من العثور على أي دعاء أو أي حديث ترغب به بكل سهولة دون أن تضطر إلى البحث طويلًا.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية أختيار الأذكار التي ترغب بقراءتها يوميًا.
  • من أهم مميزات تحميل تطبيق أذكاري أنه يحتوي على مؤشر يمكنك استخدامه حتى تتمكن من تحديد الجزء الذي توقفت به، عندما تقوم بقراءة الأذكار حتي تتمكن من الرجوع إليه في أي وقت دون أن تضطر لقراءة الأذكار كاملة مرة أخرى.
  • التطبيق صغير الحجم جدًا حيث لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف لتتمكن من تحميله لذا لم تضطر إلى مسح بعض الملفات أو الوسائط من الجهاز لتتمكن من تفريغ مساحة له.
  • لا يحتاج التطبيق إلى أستخدام اتصال بالانترنت لتتمكن من الحصول على الخدمات التي يقدمها.
  • يحتوي التطبيق على العديد من التحديثات و النسخ المطورة والتي يمكنك استخدامها أو تحميلها في أي وقت ويتيح لك أيضًا تحميل النسخة القديمة دون توقف.
  • التطبيق آمن تمامًا للاستخدام حيث لا يقوم بإضافة أي فيروسات على الجهاز أو يسبب أضراراً تعيق أستخدامه.
  • عندما تقوم ب تحميل تطبيق أذكاري سوف تلاحظ أنه يحتوي على تصميمات جذابة وبسيطة جدًا.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية استخدامه أثناء استخدام و تصفح أي موقع على الهاتف مما يجعل أستخدامه سهل وبسيط.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية مشاركته مع الأصدقاء عن طريق العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

عيوب تنزيل تطبيق اذكاري apk الإصدار القديم

بالرغم من أحتواء برنامج اذكاري على العديد من المميزات الفريدة إلا أنه يحتوي على بعض العيوب أيضًا ولكن هذه العيوب لا تعيق أستخدام التطبيق بشكل كبير ولكن يجب ان تتعرف عليها حتى تتمكن من استخدام التطبيق بشكل جيد، ومن هذه العيوب الآتي:

  • من أبرز عيوب التطبيق أنه يحتوي على بعض الإعلانات التجارية التي يتم عرضها أثناء أستخدام التطبيق مما يجعل هذا الأمر مزعج للعديد من مستخدميه نظرًا لأنهم لا يستطيع استخدام التطبيق بشكل جيد أثناء عرض هذه الإعلانات.
  • لا يمكن تحميل التطبيق على جميع إصدارات أجهزة الأيفون نظرًا لأن شركة أبل تقوم بوضع بعض الشروط والأحكام للتطبيقات التي يتم تحميلها حتى تتمكن من الحفاظ على أجهزتها من الإصابة بالفيروسات أو بمشاكل تعيق استخدامها.
  • التطبيق غير موجود على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور ولكن إذا كنت ترغب في تحميله كل ما عليك هو الضغط على الرابط الخاص بتحميل التطبيق الموجود في هذا المقال.
  • عندما تقوم ب تحميل تطبيق أذكاري سوف تجد أن هناك بعض الأذكار التي يتم تكرارها مع العلم أن الشركة المطورة قامت بإنشاء بعض التعديلات على آخر إصدار للتطبيق ليتمكنوا من حل هذه المشكلة ولكن مع الأسف هي ما زالت موجودة.

الأقسام الرئيسية الموجودة في تطبيق اذكاري

يحتوي تطبيق اذكاري apk على بعض الاقسام الرئيسيه التي تتيح لك إمكانية الوصول إلى أي شيء ترغب به داخل التطبيق بكل سهولة دون أن تضطر إلى البحث عنه طويلًا، وتتلخص أقسام التطبيق في السطور التالية:

  • واجهة التطبيق الرئيسية عندما تقوم بفتح تطبيق أذكاري سوف تجد أنه يقوم بعرض بسم الله الرحمن الرحيم في مقدمة الصفحة، وعندما تقوم بفتح التطبيق سوف تلاحظ أنه منظم ورائع جدًا ويحتوي على العديد من الخيارات المقسمة على شكل دوائر في أعلى الشاشة وتشبه تمامًا الدوائر الموجودة في حالات تطبيق انستقرام، وتحتوي الشاشة الرئيسية أيضًا على العديد من الاختصارات التي يمكنك تعديلها في أي وقت ترغب ووضع بعض الخيارات بداخلها بدلًا من الخيارات المتوفرة بها ولا يقتصر عمل التطبيق على تذكيرك بالاذكار والأدعية والأحاديث النبوية فقط بل يمكنك وضع بعض العادات اليومية الخاصة بك حتى يقوم التطبيق بتذكيرك بها.
  • الرسائل يحتوي التطبيق على قسم خاص للرسائل وسوف تجده في الشريط السفلي للشاشة ويحتوي على وظيفة أساسية ومهمة جدًا، حيث يتيح لك إمكانية استقبال العديد من الرسائل الخاصة بالأذكار والأدعية ويتميز هذا القسم بأن تصميمه يشبه تصميم الجرس ويمكنك تحديد ظهور الرسائل فمثلًا يمكنك استقبال الرسائل الخاصة بقراءة القرآن الكريم والاذكار أو الادعية أو التسبيح ويمكنك إستقبال جميع هذه الرسائل مع بعضها البعض ويمكنك أيضًا حذف هذه الرسائل من التطبيق.
  • المصحف الشريف من أهم الخصائص التي يحتوي عليها تحميل تطبيق أذكاري أنه يقوم بعرض المصحف الشريف كاملا في قسم خاص به يمكنك فتحه في أي وقت ترغب وقراءة أي جزء ترغب به، حيث أنه يتواجد به من الجزء الأول حتى الجزء الثلاثين ويقوم التطبيق بتذكيرك بالقراءة القرآن عندما تقوم بفتحه في أي وقت.

خدمات تطبيق أذكاري Azkari للأندرويد و الأيفون

يحتوي تطبيق أذكاري على عدد كبير من الخدمات التي يمكنك استخدامها في أي وقت ترغب مع العلم أن هذه الخدمات غير متوفرة في العديد من التطبيقات الإسلامية الأخرى، وتتلخص هذه الخدمات في السطور التالية:

  • أسماء الله الحسنى تمت إضافتها إلى التطبيق من قبل الشركة المطورة له يمكنك قراءتها في أي وقت ترغب به ويمكنك أيضًا مشاركتها مع الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الاستغفار يحتوي التطبيق على العديد من الأذكار التي تمكنك من الاستغفار من خلالها في قسم خاص يسمى قسم الاستغفار، حيث قام مطوروا التطبيق بإنشاء نظام مميز لهذا القسم مما يجعله من أهم الأقسام التي يحتوي عليها التطبيق.
  • الحمد وهو قسم خاص أيضًا داخل التطبيق يتيح لك إمكانية قراءة العديد من الأذكار والآيات التي يمكنك من خلالها أن تحمد الله وتذكره في أي وقت ترغب به.
  • الرقية الشرعية التي تمكنك من تحصين نفسك وبيتك وأولادك سوف تجد لها قسم خاص أيضًا داخل التطبيق يمكنك قراءتها في أي وقت ترغب به نظرًا لأن الرقية الشرعية لها أهمية كبيرة عند كل مسلم ومسلمة فهي تعمل على إزالة الهم والقلق والحسد والحزن وإبعاد أي شيء سيء عنك.
  • بما تشعر تعتبر هذه الخدمة من أهم خدمات تحميل تطبيق أذكاري نظرًا لأنه يوفر لك بعض الأسئلة المميزة عن حالتك النفسية ومن خلال الأجوبة التي تقوم بكتابتها يقوم التطبيق بعرض بعض الأذكار والأدعية التي تفيدك في هذه الحالة.
  • متعقب العادة يساعدك كثيرًا على أن تقوم بالعادات الإيجابية اليومية التي ترغب بها عن طريق كتابتها في هذا القسم ثم يقوم التطبيق بتذكيرك بها في الوقت التي تقوم بتحديده له.

كيفية تغيير خلفية المسبحة في تطبيق أذكاري بدون انترنت

يحتوي التطبيق على العديد من التصميمات المميزة التي يمكنك أستخدامها عندما تقوم باستخدام السبحة الإلكترونية الموجودة داخل التطبيق هو إذا كنت ترغب في تغيير خلفية المسبحة كل ما عليك هو إتباع عدة خطوات بسيطة لتتمكن من تغييرها، وتتلخص هذه الخطوات في السطور التالية:

  • أولًا يجب أن تقوم بفتح التطبيق ثم الضغط على كلمة الإعدادات من القائمة الموجودة في الشريط السفلي للشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • هنا سوف تظهر لك قائمة تحتوي على العديد من إعدادات التطبيق كل ما عليك هو الضغط على إعدادات المسبحة ثم الضغط على تغيير خلفية المسبحة.
  • هنا سوف يعرض عليك التطبيق العديد من الصور والخلفيات الخاصة بـ السبحة الإلكترونية كل ما عليك هو اختيار الصورة الذي ترغب فيه وضعها ثم الضغط على كلمة حفظ وسوف يتم تغيير الخلفيه بنجاح.

تطبيقات مشابهة لـ تطبيق اذكاري

مما لا شك فيه أن هناك العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمات التي تحصل عليها عندما تقوم ب تحميل برنامج أذكاري للاندرويد وتقدم أيضًا العديد من الخدمات الأخرى والمميزة والتي يحتاج إليها كل مسلم ومسلمة، ومن أهم هذه التطبيقات الآتي:

تطبيق صلاتك

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الإسلامية التي يمكن تحميلها على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد، حيث أنه يحتوي على العديد من المميزات والخدمات الفريدة نظرًا لأنه يقوم بعرض مواقيت الصلاة في أوقاتها الصحيحة ومن أهم مميزات التطبيق أنه مجاني تمامًا حيث لا يحتاج إلى دفع رسوم إدارية أو اشتراكات شهرية لتتمكن من تحميله واستخدامه على جهاز ويحتوي أيضًا على واجهة سهلة الأستخدام ويمكن استخدامه دون الاضطرار للاتصال بالانترنت لذا هذا التطبيق حاصل على إعداد تنزيل كبيرة وحاصل على تقييم مميز.

تطبيق المؤذن الالكتروني

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات الإسلامية التي يجب أن تتوفر على هاتف كل مسلم ومسلمة، حيث أنه يقوم بعرض مواقيت الصلاة والتذكير بقراءة الأذكار الصباح والمساء يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدعية والأحاديث النبوية، لذا يعتبر هذا التطبيق من أفضل بدائل تحميل تطبيق أذكاري ومن أهم مميزات التطبيق أنه يحتوي على قبلة لتتمكن من تحديد اتجاه القبلة إذا كنت في أي مكان وترغب في أداء الصلاة، ومن أهم مميزات التطبيق أنه يمكن تحميله على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد و إصدارات أجهزة الأيفون أيضًا بكل سهولة.

 الأسئلة الشائعة حول تطبيق أذكاري الأخضر والأزرق

هناك العديد من الأسئلة الشائعة التي يتم طرحها حول تطبيق اذكاري وحول كيفية أستخدام وتحميله من قبل العديد من الأشخاص ومن أبرز هذه الأسئلة الآتي:

هل يوجد نسخة مهكرة للتحميل برنامج أذكاري؟

بالطبع لا توجد نسخة مهكرة يمكنك تحميلها تطبيق اذكاري حيث أن جميع الخدمات والمميزات التي يحتوي عليها التطبيق تعرض بشكل مجاني تمامًا لذا لن تحتاج إلى وجود نسخة مهكرة لتتمكن من استخدام هذه الخدمات بكل سهولة.

هل يمكن تنزيل تطبيق اذكاري على أجهزة الكمبيوتر؟

للأسف لا توجد نسخة لهذا التطبيق يمكنك تحميلها على أجهزة الكمبيوتر ولكن إذا كنت ترغب في تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك هو تحميل محاكي أندرويد ثم تحميل ملف التطبيق وسحبه من المحاكي وسوف يتم تثبيت التطبيق على الجهاز بكل سهولة.

الخاتمه:- إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كيفية تحميل تطبيق أذكاري بدون نت وجميع المميزات والخدمات التي يقدمها التطبيق، مع العلم أن التطبيق يحتاج إلى تفعيل الإنترنت أثناء استخدامه نظرًا لأن هناك العديد من الخدمات الموجودة به غير متاحة بدون إتصال إنترنت، وأخيرًا إذا قمت بإعادة تشغيل الهاتف يجب أن تتأكد من أن إشعارات التطبيق مفعلة نظرًا لأنه يحتاج إلى التفعيل حتى يتم إرسال الإشعارات وإن لم تقم بهذا الأمر لن تتمكن من الحصول على تنبيهات لقراءة الأذكار والأدعية.

التفاصيل الخاصة تنزيل برنامج أذكاري الأخضر والأزرق 2023 Azkari مجانًا بدون نت أخر إصدار:-

💿 اسم البرنامج أذكاري
🏢 الشركة المنتجة أذكاري
🖥️ متوافق مع Android, IOS
📊 حجم البرنامج بحسب نوع النظام
نسخة البرنامج اخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج 31 - مايو - 2023.
🌐 لغة البرنامج متعدد اللغات

رابط تنزيل برنامج أذكاري الأخضر والأزرق 2023 Azkari مجانًا بدون نت:-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تنزيل أذكاري بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.


from بيجا سوفت https://www.pegasoft.net/2023/05/Download-Azkari-APK.html
author-img
ماهي المزايا؟

تعليقات

التنقل السريع