القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ادوبي اكروبات ريدر Acrobat Reader 2023 مجاناً

تنزيل برنامج ادوب ريدر 2023 أخر إصدار كامل مجاناً برابط مباشر مع الشرح

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج ادوب ريدر لقراءة و عرض ملفات DC

تحميل برنامج ادوبي اكروبات ريدر قارىء الكتب الألكترونية أخر إصدار للكمبيوتر مجاناً هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام مع التطور الكبير الكبير الذي شهدته الكثير من المجالات أصبحت تتخذ الحياة أشكالاً جديدة منها إختفاء الكتب الورقية العادية وإنتشار الكتب الإلكترونية والتي تكون سهله في القراءة على أي جهاز سواء كان كمبيوتر أو موبايل ودعم هذا الإنتشار العظيم توافر صيغ مثل صيغة PDF التي أنتجتها شركة Adobe الغنية عن التعريف فهي التي تقوم على تطوير العديد من البرامج المميزة مثل برنامج الفوتوشوب وبرنامج افتر افكت وبرنامج فلاش بلاير، ومنذ إنتشار هذه الصيغة الجديدة للكتب الإلكترونية أصبح من السهل تحميل الكتب والمقالات عبر الإنترنت وتصفحها بسهولة على أي جهاز بشرط أن تمتلك البرنامج الذي يدعم عرض مثل هذه الملفات وهنا قامت شركة أدوبي بإطلاق أحد أقوى برامجها وهو تحميل برنامج Adobe Acrobat للكمبيوتر

تحميل Adobe Acrobat Reader DC مجاناً
تنبيه : رابط تحميل برنامج ادوبي ريدر الإصدار الأخير عربي كامل مجاناً يوجد في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج ادوبي اكروبات؟

برنامج " أدوبي ريدر Adobe Reader " أو كما يسميه البعض برنامج ادوبي اكروبات ريدر وتمكن هذا البرنامج من التغلب على كافة المنافسين مثل برنامج فوكسيت ريدر الشهير وغيره من البرامج المهمة لذلك ازداد  الإقبال على تحميل برنامج ادوبي ريدر قارئ الكتب الإلكترونية بشكل كبير في الفترة الأخيرة وهذا ما دفع الشركة للقيام بتحديثات قوية على البرنامج جعلته أفضل وبه الكثير من الأدوات المميزة جداً والتي سوف نستعرضها معكم بالتفصيل في هذه المقالة حيث سوف نوضح لكم هذا البرنامج بشكل مفصل بشرح فيديو وصور بالإضافة إلى توفير رابط تحميل مباشر لبرنامج ادوب ريدر دي سي الإصدار الأخير 2023 كامل مجاناً

تنزيل برنامج أدوبي أكروبات ريدر كامل مجاناً

التحديثات الجديدة في برنامج ادوب ريدر Acrobat Reader DC

"تحميل ادوبي اكروبات مفعل مدى الحياة" حصل على تحديثات قوية في نسخة 2023 الجديدة حيث تم تطوير البرنامج بالكامل ليقدم للمستخدم أفضل تجربة ممكنة، فيما يلي سوف نوضح لكم أهم التحديثات الجديدة التي حصل عليها برنامج ادوبي ريدر 2023.

  • تحديث الواجهة : حصلت الواجهة الجديدة في الإصدار الحالى من تحميل برنامج Adobe Acrobat للكمبيوتر على مميزات قوية في التصميم جعلتها تكون أبسط بالنسبة للمستخدم والإستخدام بشكل عام وذلك لأنه تم تحسين الوصول إلى الادوات وجعلها أفضل من أكثر في الكفائة.
  • ادوات جديدة : تم إضافة أكثر من 10 أدوات جديدة يمنك إستخدامهم في العديد من الأمور التي تتعلق بملفات البي دي اف مثل تعديل هذه الملفات أو تغيير تنسيقها وهذه الأمور والجميل في الأمر أن هذه الأدوات فعالة بشكل كبير خصوصاً مع الإصدار المدفوع ادوبي ريدر برو.
  • إستقرار الأداء : من بين أهم التحديثات التي حصل عليها برنامج ادوبي ريدر برو هي التحديثات البرمجية والتي إستهدفت النظام نفسه لتوفر للمستخدم أفضل أداء ممكن مع عدم ظهور أي مشاكل أو تعليق كما أن البرنامج لن يؤثر على أداء النظام ككل.
  • معالجة مشاكل الملفات : كما تعلمون شركة ادوبي هي التي انتجت صيغة بي دي اف الشهيرة لذلك فهي أفضل من يستطيع التعامل معها بدون شك لذلك فتطبيقات وبرامج ادوبي للتعامل مع ملفات PDF ذات جودة عالية وبإمكانها حل مشاكل الملفات التي قد لا تستجيب مع البرامج الأخرى.
  • التسجيل في البرنامج : تم إضافة ميزة قوية في الإصدار الأخير من برنامج ادوبي ريدر 2023 والتي تمكنك من التسجيل في البرنامج ومن خلال هذه الميزة الرائعة يمكنك ربط جهازك بهاتفك ونقل ملفاتك بسهولة وبدون توصيلهم فعلياً وسوف تستفيد أيضاً من الذاكرة التي يوفرها لك الحساب لحفظ بياناتك من الضياع. 

كيف استخدم ادوبي اكروبات؟

"تحميل قارئ PDF للكمبيوتر" Adobe Acrobat هو برنامج يسمح لك بإنشاء وعرض وطباعة المستندات بتنسيق Portable Document Format (PDF). غالبًا ما يتم استخدام ملفات PDF لأنه يمكن عرضها على أي نوع من أجهزة الكمبيوتر بغض النظر عن نظام التشغيل.

لاستخدام Adobe Acrobat, اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  • للبدء، ستحتاج إلى تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إذا كنت ترغب في إنشاء ملفات PDF، فستحتاج إلى برنامج مجاني يسمى "Adobe Acrobat".
  • يتوفر اكروبات للتنزيل من موقع Adobe على الويب أو من الرابط أسفل الموضوع.
  • بمجرد تثبيت Acrobat, افتحه وانقر على قائمة ملف.
  • حدد Create PDF من القائمة التي تظهر.
  • سيُطلب منك بعد ذلك اختيار ملف لإنشاء ملف PDF منه.
  • حدد المستند الذي تريد تحويله إلى ملف PDF, وانقر فوق الزر "إنشاء".
  • سيتم إنشاء ملف PDF وسيفتح في أكروبات. 

النسخ المتوفرة من برنامج  ادوب ريدر لجميع الأجهزة

هناك العديد من النسخ التي توفرها شركة ادوبي للمستخدمين على أكثر من نظام وذلك لتوفير كلما يحتاجه المستخدمون بشكل كامل وإليكم فيما يلي الإصدارات المتوفرة من #برنامج أدوبي ريدر 2023.

  1. نسخة ادوبي اكروبات ريدر دي سي Acrobat Reader DC : هذه النسخة هي الإصدار المجاني من برنامج أدوبي ريدر ويمكن للجميع تحميل برنامج Adobe Acrobat DC للكمبيوتر بشكل مجاني بسهولة من خلال الموقع الرمسي للشركة وهي نسخة مخصصة لفتح ملفات البي دي اف وعمل بعض الأمور الأخرى مثل إضافة تعليقات وتظليل بعض الكلمات ومثل هذه الأمرو وهي متوفرة لكل من ويندوز Windows  و MAC بشكل مجاني.
  2. نسخة ادوبي ريدر برو Acrobat Pro DC : أما هذه النسخة فهي النسخة المدفوعة والتي تحتاج إلى إشتراك شهري حتى  تتمكن من إستخدامها بشكل كامل لانها تحتوى على ادوات قوية جداً مثل الأدوات المتخصصة في تعديل ملفات PDF وتغيير صيغها وقفلها برقم سري والعديد من الأدوات المميزة التي سوف تكتشفها بعد "تحميل برنامج Adobe Acrobat 9 pro مجانا".
  3. نسخة الهواتف الذكية من برنامج أدوبي ريدر : إذا كنت تستخدم هاتف ذكي بنظام أندرويد أو نظام IOS فأنت تستطيع تحميل برنامج Adobe Reader للاندرويد لتتمكن من قراءة ملفات البي دي اف بشكل كامل وبدون أي مشاكل ويتوفر البرنامج مع مميزات جيدة ويمكنك تحميله من خلال المتجر الموجود على هاتفك بامكانك تحميل هذه النسخة للأيفون من هنا وللأندرويد من هنا

ما الذي يقدمه لك برنامج ادوب اكروبات ريدر الإصدار الأخير كامل ؟

أدوبي ريدر كما هو مشهور بقارئ الكتب الإلكترونية لأن هذه الميزة كما ذكرت هي الأهم بالنسبة لشريحة كبيرة من المستخدمين حيث كل ما يريده المستخدم هو التمكن من قراءة الملف الذي قام بتحميله على هاتفه أو على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب بدون مشاكل وهذا ما يقدمه برنامج ادوبي ريدر بإحتراف لذلك حصل "تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro مجانا" على شهرته من هذه النقطه ولكن هناك العديد من المميزات الرائعة التي يقدمها لك برنامج أدوبي ريدر الجديد خصوصاً بعد التحديثات المميزة التي حصل عليها في النسخة الجديدة والتي غيرت شكل  البرنامج بالكامل وجعلت منه افضل لمواكبة لمنافسة مع البرامج الأخرى.

ومن أهم المميزات التي تقدمها النسخة الأخيرة من برنامج أكروبات ريدر إمكانية التعديل على ملفات بي دي اف في نسخة برنامج أكروبات ريدر برو وهي النسخة المدفوعة كما يمكنك حماية ملف البي دي اف عبر إضافة رقم سري لا يمكن فتح الملف بدون إدخاله كما يمكنك تظليل السطرو والكلمات وإضافة تعليقات عليها لشرح جزء معين في السطر إذا كنت تقدم تقرير أو بحث لجهة ما هذا بالإضافة إلى إمكانية دمج اكثر من ملف بي دي اف مع بعضهم لتحصل على ملف واحد فقط وأيضاً بإمكانك  صناعة ملفات PDF بنفسك عن طريق تحويل ملفات نصية او صور أو أي نوع أخر من الملفات المدعومة لملفات البي دي اف كما أن هناك  العديد من المميزات الرائعة التي سوف تكتشفها بنفسك عند تحميل برنامج Adobe Reader كامل. 

مراجعة سريعة لبرنامج اكروبات ريدر لفتح ملفات البى دى إف مجاناً للكمبيوتر

  • واجهة البرنامج : بالحديث عن أهم جزء في Adobe Acrobat Reader تحميل وهي الواجهة التي اهتمت بها الشركة المطورة بشكل كبير حيث وفرت للمستخدم واجهة مميزة مع تصميم جديد كلياً بحيث يكون من السهل التنقل بين النوافذ والأدوات بدون عناء حيث تم ترتيب جميع الأدوات بشكل بسيط في قائمة واحدة وهي " Tools " ويمكنك من خلالها إختيار ما يناسبك كما هو موضح في الصورة.
تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية للكمبيوتر

  • الإضافات الجديدة : في التحديث الأخير من برنامج ادوبي ريدر 2023 سوف تجد أنه تم إضافة العديد من الأدوات القوية جداً والتي سوف تمكنك من القيام بالعديد من الأمور المميزة مثل تعديل ملفات بي دي اف وتغيير بعض خصائصها ودمجها مع بعضها البعض والعديد من الأمور الأخرى كما هو مبين في الصور.
تحميل برنامج بي دي اف ريدر للكمبيوتر مجانا

  • المسح عبر الهاتف : يمكنك إجراء مسح أو سكان لصفحة في كتاب أو صورة وتحويلها مباشرة إلى ملف PDF ليتم بعدها توفير خيار نقلها إلى الكمبيوتر عبر حسابك على البرنامج ويمكنك نقل أي عدد من الملفات بدون حد، وسوف تساعدك هذه الميزة في تسجيل كل ما يمر حولك بسهولة عبر هاتفك.
تنزيل برنامج اودبي ريدر برو مجاناً

  • حساب ادوبي : هذه الميزة تتبعها الشركة في جميع إصدارات برامجها حيث توفر إمكانية ربط البرنامج بخدمة حسابات أدوبي بحيث يمكنك حفظ ملفاتك والعثور عليها في حال فقدت هذه الملفات من جهازك أوحدث عطل فيه أو أي شئ أخر وإذا كنت تستخدم نسخة الهاتف فيمكنك ربطها مع الكمبيوتر عبر هذا الحساب.
تحميل برنامج ادوبي اكروبات ريدر

  • الذاكرة السحابية : لا تختلف هذه الميزة عن ما ذكرته في الفقرة السابقة حيث يعتمد البرنامج هنا على جلب الملفات من الذواكر السحابية المعروفة مثل خدمة دروب بوكس الشهيرة أو غيرها من الخدمت ويمكنك أيضاً حفظ ملفاتك بها لتجنب خسارتها لأي سبب.
تحميل برنامج ادوب ريدر لتعديل ملفات PDF

ما هو برنامج Adobe Reader XI؟

تحميل برنامج Adobe Reader XI هو قارئ PDF قوي يتيح لك عرض وطباعة ملفات بي دي اف بسهولة. كما يوفر ميزات مثل الحماية من التعليقات التوضيحية وكلمة المرور، مما يجعله خيارًا رائعًا لأغراض الأمان.

برنامج ادوبي ريدر XI هو برنامج مجاني يسمح لك بعرض ملفات بي دي اف وطباعتها والتعليق عليها, لدينا عارض PDF المثالي لك. يمكنه فتح جميع أنواع محتوى بي دي اف والتفاعل معه، مما يجعله الخيار الأمثل لأي شخص يحتاج إلى أداة متعددة الاستخدامات وفعالة, مع وجود العديد من الخيارات الرائعة المتاحة للطلاب, قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. سواء كنت تبحث عن الأشكال التقليدية والوسائط المتعددة، أو شيئًا فريدًا من نوعه، فمن المؤكد أن هناك خيارًا رائعًا متاحًا يلبي احتياجاتك. مع وجود العديد من أنواع الدورات والبرامج المختلفة المقدمة، قد يكون من الصعب تحديد من أين تبدأ. 


لماذا لا يعمل برنامج Adobe Reader؟

هناك عدد من الأسباب المحتملة لعدم عمل Adobe Reader كما هو متوقع.

  • ربما لم يكن لديك أحدث إصدار مثبت من أدوبي أكروبات، أو أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام، أو أن هناك مشكلة في تثبيت ادوبي ريدر نفسه.
  • بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أن يتداخل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك مع Adobe Reader أو أن هناك بعض الملفات التالفة تمنعه من العمل بشكل صحيح.
  • إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، فيرجى إخبارنا بذلك. نريد مساعدتك بأفضل ما نستطيع, فيمكنك محاولة إعادة تعيين البرنامج أو إعادة تثبيته تمامًا. 

مميزات برنامج ادوب ريدر 2023 Adobe Reader

  1. مجاني تماماً : يمكنك تحميل برنامج ادوبي ريدر برو لفترة تجريبية أو برنامج أوبي اكروبات دي سي بشكل مجاني تماماً ولن تحتاج إلى تفعيله فيما بعد لأن البرنامج كما ذكرت يتوفر بنسختين واحدة مدفوعة والأخرى مجانية بشكل كامل.
  2. دعم الإنظمة : يمكنك إستخدام برنامج أدوبي أكروبات ريدر "Adobe Acrobat Reader"على أكثر من نظام فعلى سبيل المثال يمكنك تحميل هذا البرنامج لهواتف الأيفون وهواتف الأندرويد بسهولة عبر المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي واب ستور وغيره هذذا بالإضافة إلى إمكانية تحميل البرنامج لكل من نظامي ويندوز وماك.
  3. سهولة الإستخدام : مع التصميم الجديد المدعوم بواجهة قوية وبتصميم عصري أصبح البرنامج سهل جداً في الإستخدام حيث أصبح بإمكانك الوصول إلى كل الأدوات بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى المرور على اكثر من قائمة أو تبويب وذلك لأن جميع الأدوات التي سوف تحتاج إليها أثناء العمل على البرنامج توجد في مكان واحد.
  4. دعم ربط الهاتف : يمكنك تحميل برنامج ادوبي ريدر للاندرويد ومن ثم تقوم بربطه مع البرنامج على الكمبيوتر عبر حسابك على أدوبي لتتمكن من تبادل الملفات بين الموبايل والكمبيوتر بسهولة كما يمكنك تصوير المستندات بإستخدام الموبايل ومن ثم تقوم بنقلها للكمبيوتر مباشرة.
  5. الأفضل في هذا المجال : إذا قمنا بمقارنة برنامج ادوبي ريدر للكمبيوتر مع أي برنامج أخر من نفس النوع فبكل تأكيد أنت لن تجد أي برنامج أخر ينافسه في نفس المميزات والخصائص وذلك على الرغم ن وجود العديد من المنافسين ويرجع السبب في ذلك إلى أن الشركة المنتجة للبرنامج هي ذاتها المنتجة لصيغة بي دي اف وهي أفضل من يتعامل معها. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج ادوبي اكروبات ريدر 2023

كيف أقوم بإجراء تغييرات على مستند PDF؟

لتحرير ملف "بي دي اف" لإنشاء ملف PDF، ستحتاج إلى استخدام محرر بي دي اف. هناك العديد من برامج تحرير بي دي اف المختلفة المتاحة.

  • هناك نوعان مختلفان من المحتوى يمكن العثور عليهما على الإنترنت: مجاني ومدفوع. تتضمن بعض برامج تحرير PDF الشائعة Adobe Acrobat و Foxit PhantomPDF و Nitro Pro.
  • لتحرير ملف بي دي اف, ما عليك سوى فتحه في المحرر الذي اخترته وإجراء التغييرات اللازمة. بمجرد الانتهاء، احفظ الملف وسيتم تحديثه بالتغييرات التي أجريتها. 

كيف احول ملف بي دي اف الي وورد؟

هناك عدة طرق مختلفة لتحويل ملف PDF إلى Word.

  • إحدى الطرق هي استخدام محول "بي دي اف" عبر الإنترنت مثل "PDFtoWord.com".
  • هناك طريقة أخرى وهي استخدام برنامج مجاني مثل ادوبي ريدر دي سي, بمجرد تثبيت Adobe Reader DC، ما عليك سوى فتح ملف البي دي اف والنقر فوق أداة "تصدير PDF" في الشريط الجانبي الأيمن.
  • من هناك، يمكنك اختيار حفظ الملف كمستند Word

كيف افتح ملف PDF علي الكمبيوتر؟

  • لفتح ملف بي دي اف على الكمبيوتر، ابحث أولاً عن الملف الذي تريد فتحه.
  • بعد ذلك، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لفتحه, يجب أولاً تثبيت تحميل قارئ PDF.
  • قارئ بي دي اف الأكثر شيوعًا هو "تحميل برنامج أدوبي أكروبات ويندوز 7". بمجرد تثبيت برنامج أدوبي ريدر.
  • يمكن للمستخدم النقر نقرًا مزدوجًا على ملف PDF لفتحه. 
أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لطريقة تحميل برامج قراءة وفتح ملفات البي دي اف "برنامج أدوبي اكروبات ريدر دي سي الجديد" أخر اصدار برابط مباشر مجاناً، إذا كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل، للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل " ادوبي اكروبات ريدر ترايد سوفت ".

معلومات حول ملف تحميل النسخة الجديدة من برنامج اكروبات ريدر دي سي

💿 اسم البرنامج Adobe Acrobat Reader
🏢 الشركة المنتجة Adobe
🖥️ متوافق مع Windows
📊 حجم البرنامج 377 MB
نسخة البرنامج V 2022.001.20169
🗓️ تاريخ التحديث 28 نوفمبر 2022
🌐 لغة البرنامج العديد من اللغات
📁 التصنيف عرض وتعديل ملفات PDF

تحميل ادوبي اكروبات ريدر أخر إصدار Download Adobe Acrobat Reader DC



from ترايد سوفت https://www.traidsoft.net/2017/09/Download-Adobe-Acrobat-Reader.html
via تطبيقات مجانية
author-img
ماهي المزايا؟

تعليقات

التنقل السريع